منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع أناقة الأم الحامل فى الصيف

  1. بواسطة ذٌكريّٱتُ ٱلمٱضيّ

    أناقة الأم الحامل فى الصيف


    [صورة]



















    تحرص المرأة على أن تكون أنيقة فى كل حالاتها، فهى دائما تبحث عن الجمال والأناقة والموضة بكل أشكالها . إن كنتِ تصابين بالإحباط فى فترة حملكِ لأنكِ لا تستطيعين أن ترتدى ما تريدين من الملابس خصوصا فى فصل الصيف، فإليكِ بعض المقترحات التى ستحقق لكِ الراحة وتجعلكِ تشعرين بالسعادة، وتستمتعين بجو الصيف المشمس مع طفلكِ القادم.- أناقتكِ في الملابس السوداء:إذا كنتِ تفضلين اللون الأسود فلن يسبب لكِ حجمكِ أو مقاسكِ مهما كان كبيرا أى نوع من المشاكل لأن الأسود بطبيعته لون يمنح انطباعا بحجم أقل وقوام أنحف. لذلك ينصح بارتداء فساتين الحمل الصيفية ذات اللون الأسود حتى تتمتعى بعنصرى الراحة والمظهر الجمالي. بما أن المرأة الحامل تعانى من بعض التعقيدات أثناء فترة الحمل بسبب كبر حجم جسمها فى بعض المناطق فتنصح بارتداء الفساتين ذات القصة الملفوفة من الأعلى مع الاحتفاظ باللون الأسود لأنه يمنحكِ مظهرا جذابا وجميلا.- الفساتين الطويلة المحددة أسفل الصدر



    [صورة]
















    هذا الصيف يمكنكِ الظهور بفساتين طويلة (ماكسي) محددة أسفل الصدر وواسعة عند البطن لتناسب حملكِ. اختاري فستانكِ بألوان فاتحة ومبهجة مثل اللون الأحمر الكريمى. اختاري الفستان بدون أكمام حتى يسمح للهواء بأن يلفح ذراعيكِ فيخفف عنكِ الموجات الحارة القاسية . حينما ترتدين هذا الموديل ستشعرين أنكِ جمعتِ بين موديلين حيث إنه يبدو مكشوفا بعض الشيء وساترا فى نفس الوقت لأنه مكشوف من أعلى ومنسدل حتى قدميكِ. هذا الموديل مريح لكِ ولجنينكِ لأنه يسمح لكِ بالتنفس بحرية . هذا الموسم الصيفى رائع، وتستطيعين فيه الحصول على كل ما هو أنيق ومريح فى نفس الوقت.- الراحة والأناقة في فستان حمل وردى بكتف واحد



    [صورة]
















    بعض النساء يرين أن إنجاب الأطفال شيء مكلف جدا لأن الأم ستضطر لشراء ملابس تسفيد منها طوال فترة الحمل فقط ثم لا تستخدمها مجددا بعد الإنجاب ، لكنإنجاب الأولاد متعة تستحق التضحية ببعض المال بالتأكيد، وفي جميع الأحوال يمكنكِ الاحتفاظ بملابس الحمل بعد ولادتكِ لحين الحمل مجددا في طفل آخر، ووقتها لن تشعري أنكِ قد خسرتِ مالكِ كما كنت تتصورين. أظهري أناقتكِ وجمالكِ كامرأة حامل في ثوب وردي رقيق بكتف واحد، وبلا أكمام، محدد أعلى البطن، وينتهي عند الركبة.- فستان واسع مزين بنقوش الزهور:



    [صورة]
















    ستبدين رائعة فى حملكِ عندما ترتدين ثوبا واسعا مزينا بنقوش الزهور مع أكمام قصيرة. هذا الفستان يمكنكِ ايضا أن ترتديه بعد انتهاء فترة الحمل، لأنه واسع دون تحديد لمنطقة البطن لذا فهو مناسب لكل الأحجام ويمكن أيضا ان يخفى المناطق التى ترغبين فى إخفائها ويظهر ما ترغبين فى ظهوره. أجمل الألوان فى هذا الموديل هو الأبيض المزين بزهور سوداء وستظهرين بمظهر رائع إذا ارتديتِ هذا الموديل عند الذهاب فى مقابلة عمل.- فستان سهرة للمناسبات:



    [صورة]
















    للمناسبات الخاصة أو الحفلات والأمسيات، يمكنكِ خلال فترة الحمل اختيار ثوب من قماش لامع باللون البيج (أو اللون المفضل لكِ)، مع حمالات ترتخي على أعلى الذراعين وينسدل واسعا مع طول غير منتظم من أسفل، حيث يقصر من المنتصف ويطول من الجانبين. وأسفل الصدر هناك حزام رفيع من نفس قماش الفستان يربط على الجانب.لا تقلقى بشأن أناقتكِ ومظهركِ اللائق، حتى وإن كنتِ فى فترة الحمل لأنه يمكنكِ الحصول على ملابس رائعة ومناسبة لكِ فى كل ظروفكِ، كل ما عليكِ هو البحث عن الجديد والمبتكر، واختيار المناسب لكِ مما تقدمه أحدث الموضات.
  2. بواسطة نسيم العراق

    شكرا على الطرح لوست
    ودي
  3. بواسطة احمد ابو سجاد

    :smileys-afraid-0585
  4. بواسطة مـيـــلاد

    ​شكراااااااااااا اختي
  5. بواسطة ذٌكريّٱتُ ٱلمٱضيّ

    شكراااااااااااااااا لتواجدكم