منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع برجك يوم الجمعة 26/08/2011

  1. بواسطة اقلام حره

    الحمل


    مهنياً:تشعر اليومبنوع من الإستقرار في عملك بعد فترة مليئة بالتوتر عاطفياً:عليك أن تدع الأمور تعود الى طبيعتها بينك و بين الحبيب.

    الثور


    مهنياً:لا تربط نفسك بأية مشاريع جديدة قبل أن تنهي المشاريع الحالية عاطفياً:الحبيب يتعلق بك كل يوم أكثر اعطه المزيد من الاهتمام.

    الجوزاء


    مهنياً:تحقق اليوم نجاحات سهلة و متوقعة بسبب اجتهادك في عملك بالفترة الأخيرة عاطفياً:تفتح قلبك للحب من جديد بعد تجربة صعبة.
    السرطان


    مهنياً:ادرس خطواتك جيدا قبل أن تقدم عليها و حاول أن تكون حذرا في الفترة القادمة عاطفياً:كن أكثر ليونة في تعاملك مع الحبيب بالفترة المقبلة.
    الأسد


    مهنياً:لا تنهار أمام أول الصعاب التى تواجهك تحلى بالقوة و حاول أن تكون صلبا عاطفياً:تشعر أن مشاعر الحبيب تجاهك ليست صادقة.

    العذراء


    مهنياً:تقدم على مهمة صعبة تتطلب منك أن تطلب المساعدة من أحد الزملاء عاطفياً:حدث هام في حياة الحبيب اليوم لا تنساه.
    الميزان


    مهنياً:الحظ يدعمك اليومفكل ما تقوم به ينجح حاول أن تستغل اليوملصالحك عاطفياً:لا تتهاون مع تصرفات الحبيب التى لا تعجبك و واجه بها.
    العقرب


    مهنياً:تشعر أن أمورك في العمل تسير ببطء شديد لا تقلق و تحلى بالصبر عاطفياً:استخدم لسانك المعسول لتعبر للحبيب عن حقيقة مشاعره.
    القوس


    مهنياً:تعيش فترة مستقرة في العمل هذه الفترة و تنسجم مع أجواء العمل عاطفياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بمن تحب و أن تأتمنه على أسرارك.
    الجدي


    مهنياً:تحصل على مكافأة في العمل اليومبسبب نجاحك في مهمة عمل صعبة عاطفياً:لا تتهم الحبيب بأمور لم يقدم عليها عليك أن تتأكد.
    الدلو


    مهنياً:حاول أن تطور نفسك في العمل و أن لا تبقى على حالك هذه كي تجاري تطلبات العمل عاطفياً:قد تكون مشاعرك تجاه الحبيب حقيقية فلا تتردد من اخباره.
    الحوت


    مهنياً:أجواء العمل لا تعجبك و تشعر أنه ملئ بالضغينه من قبل بعض زملاء العمل عاطفياً:الحبيب بدأ يشعر بالملل من علاقتك به و تسلطك الدائم.

    تحيتي
  2. بواسطة MiSs MeMo

    الحمل


    مهنياً:تشعر اليوم
    بنوع من الإستقرار في عملك بعد فترة مليئة بالتوتر عاطفياً:عليك أن تدع الأمور تعود الى طبيعتها بينك و بين الحبيب.

    شكرا جزيلا ع الابراج
    تحياتي
  3. بواسطة علي النجار

    شكرا
    تحياتي