منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع الأمين العام لمجلس الوزراء يبحث مع السفير الياباني التعاون الاقتصادي بين البلدين

  1. بواسطة رضا حكيم الكناني

    بحث الأمين العام لمجلس الوزراء علي محسن العلاق اليوم الاثنين مع السفير الياباني ماساتو تاكاؤكا افاق التعاون الاقتصادي بين البلدين والقضايا المشتركة اضافة الى الاوضاع السياسية في المنطقة.
    وقال العلاق في بيان نقلته الامانة العامة لمجلس الوزراء تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان" العلاقات العراقية اليابانية تمتد الى زمن طويل وتمتاز بديمومة واستمرارية مبنية على المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين وهي انموذج جيد للعلاقات بين الدول".
    واضاف ان" الشركات اليابانية تعمل الان للاستثمار النفطي في المنطقة الجنوبية ومن المؤمل توسيع هذه الاستثمارات الى قطاعات اخرى".
    وبشأن الاوضاع السياسية في المنطقة وموقف الحكومة اليابانية من الضربة العسكرية الامريكية المحتملة على سورية قال السفير الياباني ان" اليابان ترتبط بعلاقات استراتيجية مع الولايات المتحدة الامريكية ، ولم تعلن عن موقف محدد من هذه المسألة وهي بانتظار قرار الكونغرس الامريكي".
    يذكر ان رئيس الولايات المتحدة الامريكية باراك اوباما قد اعلن جاهزيته لتوجيه ضربة عسكرية الى سورية , مشيرا الى ان القرار النهائي سيتخذ بعد تصويت الكونغرس الامريكي عليه كونه ممثلا عن الشعب.
  2. بواسطة Thoulfaqar Mohammed

    مشكووووور خيوووووو رضاااااا
  3. بواسطة ابن الفرقدين

    أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

    دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

    أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

    لك الشكر من كل قلبي