منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع بغداد تفوز بتنظيم مؤتمر المدن الاسلامية الثاني 2015

  1. بواسطة رضا حكيم الكناني

    أعلنت أمانة بغداد عن فوزها بتنظيم مؤتمر المدن الاسلامية الثاني الذي سيعقد في بغداد عام 2015 برعاية منظمة الامم المتحدة للاسكان {habitat - un } .
    ونقلت مديرية العلاقات والاعلام لامانة بغداد في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الاثنين عن وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية نعيم الكعبي قوله ان" أمانة بغداد فازت بتنظيم المؤتمر الثاني للمنظمة الذي سيعقد في بغداد عام 2015 بعد منافستها لـ {20} دولة اسلامية مشاركة في مؤتمر المدن الاسلامية الاول في مدينة قزوين الايرانية وبرعاية منظمة الامم المتحدة للاسكان{habitat - un }".
    وأضاف ان " منافسة شديدة حصلت بين امانة بغداد ومدينة الدوحة القطرية لاستضافة المؤتمر القادم الا ان جهود وفد امانة بغداد أثمرت عن استضافة النسخة الثانية من مؤتمر المدن الاسلامية الذي ترعاه منظمة الامم المتحدة للاسكان ويرمي الى الحفاظ على المدن الاسلامية ونسيجها العمراني " .
    وأوضح أن " المؤتمر يعد من المؤتمرات المهمة ويرمي الى الحفاظ على الطراز الحضاري والتأريخي للمدن الاسلامية وتواصل الشعوب الاسلامية فيما بينها وتبادل الخبرات والثقافات وفتح آفاق التعاون المشترك مع سائر المدن الاسلامية وهي خطوة مهمة في مجال التقدم والبناء والاعمار" .
    ويذكر ان امانة بغداد من مؤسسي هذه المؤتمرات من اجل التواصل مع سائر البلدان الاسلامية وتبادل الخبرات للحفاظ على الاماكن الدينية المهمة في العاصمة وطرازها المعماري والتأريخي "
  2. بواسطة وفاء

    خبر جيد
    تسلم اخي رضا
  3. بواسطة Thoulfaqar Mohammed

    خبر كولش حلووو شكراا ع نقل الخبر
  4. بواسطة احمد ابو سجاد

    شكراً لك
  5. بواسطة REROO HUSSEIN

    مشكور ع الخبر
  6. بواسطة Reem

    [صورة]
  7. بواسطة Alforati

    مشكووور اخوي رضا عالخبر