منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع مصرف ستاندرد تشارترد البريطاني يعتزم فتح 3 فروع له في العراق

  1. بواسطة رضا حكيم الكناني

    بغداد/ الملف نيوز: أعلن مصرف ستاندرد تشارترد البريطاني، حصوله على موافقة البنك المركزي العراقي لفتح ثلاثة فروع له في العراق.

    وذكر المصرف البريطاني في بيان له على موقعه الرسمي، واطلعت عليه وكالة "الملف نيوز"، الأحد، أنه "يخطط لفتح ثلاثة فروع له في العراق، اثنين مع نهاية العام الحالي في بغداد واربيل، بينما يسعى لفتح فرع البصرة العام المقبل، وذلك بعد حصوله على موافقة البنك المركزي العراقي".

    وقال المصرف الذي يقع مقره في لندن أن "هدفه تلبية الاحتياجات المتزايدة للخدمات المصرفية لشبكة عملائه العالمية في العراق، ولاسيما في قطاع الطاقة والنفط والاتصالات وقطاعات البنية التحتية".

    وكان الرئيس الاقليمي للمصرف كريستوس بابادوبلوس، قال في مقابلة سابقة من هذا العام ان كمية النشاط الاقتصادي في العراق كبيرة في الوقت الحالي، ونحن كنا نبحث دائما عن موطئ قدم لنا في العراق، ولم يكن هناك سؤال حول هذا الأمر، لكن التساؤل كان متى يتم ذلك، مضيفا ان "العراق بحاجة الى كل شيء من خطوط الانابيب الى توليد الطاقة والبنية التحتية والاسكان، ولاستضافة كل هذا فهي بحاجة الى تمويل".

    ويعاني القطاع المصرفي العراقي بشكل متزايد من تأثيرات الازمات السياسية المتلاحقة في البلاد والمنطقة المجاورة، فضلا عن اعتماده اليات بيروقراطية تحول دون تلبية حاجات العملاء والمستفيدين.
  2. بواسطة امل

    شكرا اخي ع الخبر
  3. بواسطة ابن الفرقدين

    كلمـاتك أروع من الخيــ/ــال

    وأجمل من ضياء القمــر

    فلهـاذا أوقفت ساحـات أفكـارى

    لكن إحتـار قلبى فيما يكتب لك

    فكتبت إحترامى وتقديرى لك و لجمال كلمــ/ـاتك