منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع من كرامات أم البنين

  1. بواسطة مـيـــلاد

    [صورة]


    بِسم اللّه الرَحمَنِ الرَحيِم

    اللهم صلِ على محمد وآل محمد

    إن الله سبحانه وتعالى هو الذي يكرم عبده الصالح بما يظهره على يده أو عند قبره بما يخرق به العادة، يكرم بها الأولياء والبررة الأتقياء. ولعل أهم هذه الكرامات شفاء المرضى وتعجيل البرء وتحقيق الاماني، وغير ذلك من الأمور التي يصعب تحقيقها على الإنسان. وأم البنين نالت هذه القدسية، وذلك لمنزلتها الرفيعة، لأنها أم الشهداء الأبرار الذين واكبوا ركب أبي الشهداء الحسين بن علي (عليه السلام) وضمخوا تراب كربلاء بدمائهم الطاهرة. فهي محط أنظار العالم الإسلامي كافة، وتروى لها في هذا الجانب كرامات عديدة، مما جعل الاعتقاد السائد أنها بغية كل طالب حاجة، فترى الناس ينذرون لها النذور على اختلاف أنواعها، ويطلبون من الله عز وجل بجاهها ان يلبي حاجاتهم.

    إن كل من يقع في شدة أو يصيبهُ خطب فادح فينخى أم البنين. لاشك أنها تحقق له أمنياته، وتمنحه مراده.

    ولذلك أأحبتُ أن أسرد لكم هذه الكرامة:
    في عام 1961 وفي مطلع الشهر السابع منه كان - توفيق افندي - وهو موصلي الأصل، متواجداً في كربلاء بحكم الوظيفة، وشعر بألم في مثانته، راجع أحد الأطباء المختصين في العاصمة بغداد، وبعد الفحص والتحليل، أعلمه الطبيب بأن في مثانته حصاة من الكبر بحيث لا سبيل إلى إخراجها إلا بعملية جراحية. فاتفق مع الطبيب على موعد لاجرائها، وعند عودته إلى كربلاء كان في حالة احباط نفسي شديد، فمضى إلى زيارة مرقد الإمام الحسين وأخيه العباس (عليهما السلام)، وقبل عودته إلى أهله صادف أحد الشبان في الروضة العباسية المطهرة يوزع على الناس (آب نبات) وهو قطب صغير من السكر ذي لون أصفر تعارف عليه ان ينذر لأم البنين، تناول توفيق افندي، قطعة منها ونذر ان يوزع من (الآب نبات) كيلو غراماً لوجه الله تعالى بجاه أم البنين إذا تم شفاؤه من هذه المحنة القاسية.

    وفي صباح اليوم التالي* وبعد ألم ومعاناة شديدين خرجت الحصاة لوحدها، فهاله منظرها وخرج إلى الشارع فرحاًوهو يصيح بصوت عال: الحمد لله، الله أكبر، شكراً لك يا أم البنين، ثم اتجه إلى الروضة العباسية المطهرة وأوفى نذره.
  2. بواسطة وفاء

    سلام الله على ام البنين
    اللهم اقضي حوائجنا المتعسرة بحقها عندك يارب العالمين
    بارك الله بك اختي الغالية
  3. بواسطة حسين علي

    :rose::rose::rose:السلام عليكـِ يا ام البنين رزقنا الله في الدنيا والاخره شفاعتكـِ :rose::rose::rose:
    :rose:مباركين:rose: على :rose:هذا :rose:الطرح :rose:المميز :rose::rose:
  4. بواسطة ذٌكريّٱتُ ٱلمٱضيّ

    سلام الله على ام البنين

    شكرا على القصة
  5. بواسطة مـيـــلاد

    [صورة]
    شكرا لكم ع التواجد ربي يحفظكم
    [صورة]
  6. بواسطة احمد ابو سجاد

    السلام عليكـِ يا ام البنين رزقنا الله في الدنيا والاخره شفاعتكـِ
    شكراااا على الطرح