منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع عيد ميلاد كوكل ال 15

  1. بواسطة Fantasy

    [صورة]

    جوجل تحتفل بميلادها 15 ,عيد ميلاد Google الـ15

    [صورة]

    مهمة Google تنظيم المعلومات حول العالم وتسهيل الوصول إليها والاستفادة منها عالميًا.لقد اكتسبت الشركة الكثير في فترة قصيرة نسبيًا. ومنذ تأسيس Google في عام 1998، نمت الشركة لتخدم مئات الآلاف من المستخدمين والعملاء حول العالم.التقى المؤسسان “لاري بيدج” و”سيرغي برين” في جامعة “ستانفورد” في عام 1995. وبحلول عام 1996، أنشأ الاثنان محرك بحث (كان يسمى BackRub في البداية) والذي استخدم روابط لتحديد أهمية صفحات ويب فردية.


    جوجل تحتفل اليوم بمرور 15 عاما على تأسيسها احتفلت شركة جوجل اليوم الخميس بمرور 15 عاما على تأسيسها. حيث وضعت صورة لكيكة تحمل اسم وشعار جوجل بالاضافة الى 15 شمعة لها على صفحة محرك البحث الشهير والذي تأسس في مثل هذا اليوم من العام 1997.

    جوجل هي شركة عامة أمريكية تربح من العمل في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل البريد الإليكتروني.
    وأختير اسم غوغل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.
    حيث تقدم لمستفيديها (خرائط جوجل) وبرامج الأوفيس وإتاحة شبكات التواصل الاجتماعي التي تتيح الاتصال عبر الشبكة بين الأفراد ومشاركة أفلام وعروض الفيديو علاوةً على الإعلان عن نسخ مجانية إعلانية من الخدمات التكنولوجية السابقة.
    يقع المقر الرئيسي للشركة والذي يحمل اسم جوجل بليكس في ولاية كاليفورنيا.
    وقد وصل عدد موظفيها الذين يعملون دوامًا كاملاً في 31 مارس عام 2009 إلى 20.164 موظفا. تأسست هذه الشركة على يد كل من لاري بايج وسيرجي برين عندما كانا طالبين بجامعة “ستانفورد”. في بادئ الأمر تم تأسيس الشركة في الرابع من سبتمبر عام 1998 كشركة خاصة ملك لعدد قليل من الأشخاص.
    وفي التاسع عشر من أغسطس عام 2004 طرحت الشركة أسهمها في اكتتاب عام ابتدائي لتجمع الشركة بعده رأس مال بلغت قيمته 1.67 مليار دولار أمريكي وبهذه القيمة وصلت قيمة رأس مال الشركة بأكملها إلى 23 مليار دولار أمريكي. وبعد ذلك واصلت شركة Google ازدهارها عبر طرحها لسلسلة من المنتجات الجديدة واستحواذها على شركات أخرى عديدة والدخول في شراكات عديدة جديدة.حدث في مثل هذا اليوم

    [صورة]


    [صورة]


    [صورة]



    [صورة]


    [صورة]
    [صورة]
  2. بواسطة يوسف الموسوي

    عيد ميلاد سعيد كوكل ههه هاي لو ماانته جان النت ضاع ههههه



    شكرا على الموضوع عاشت أيدج يامبدعه
  3. بواسطة ابن الفرقدين

    طرح رائع راق لي كثيرا
    وبطاقات طرحك ولا أروع
    لاحرمنا الله من إبداعك
    سلمت وسلمت مواضيعك الراقية
    كنت هنا وراق لي إبداعك