منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع فتى 12 عاما يساعد والدته على الولادة

  1. بواسطة اقلام حره

    فتى 12 عاما يساعد والدته على الولادة


    تحول الفتى الامريكي غيلين ادواردز (12 عاما) الى مخلّص وبطل الساعة عندما ساعد والدتهفي عملية الولادة، اذ كان غيلين بجانب والدته لمدة تسعة اشهر فيما انتظرت مجيء ابنها الخامس، ولكن ما حدث في صباح يوم السبت الماضي كان مفاجئا لكليهما.

    [صورة]
    غيلين: "قلت لنفسي ان هذا مستحيل ولا
    يمكنني فعله ولكن الوقت داهمني"





    اذ تقول والدته دانييل: "كنت مستلقية على السرير اغط في نوم عميق، ولكن آلام حادة في معدتي ايقظتني وبدات اصرخ طالبة النجدة. لم استطع النهوض او الوصول الى الهاتف. صرخت لغيلين ان يأتي. عندما فهمت اخيرا ان الام معدتي كانت آلام الولادة، كان قد فات اوان التوجه الى المستشفى." يقول غيلين: "عندما اخبرتني انها ستلد وطلبت المساعدة، ترددت لثوان قليلة، ودارت في راسي عبارة "لا يمكنني فعل ذلك"، فعدا عن عدم معرفتي الشاملة، كنت قلقا على حياة المولود. ولكن الوقت داهمني وقررت فعل أقصى ما بوسعي."
    لقد اعتمد غيلين على ما قرأه وشاهده في التلفاز، وقد ساعدته والدته وقالت له ما عليه فعله، مثل سحب الطفل من اكتافه عندما يظهر راسه. وقال غيلين انه يعرف اكثر من طريقة للولادة، ولكنه اختار طريقة كان قد قرأ عنها في مرشد والدته، اذ يقول انه وازن اكتافه على يديه ثم سحبه ببطء.
    اما سماع بكاء الطفل كان النهاية لقلق وخوف غيلين ووالدته، فهذه اول علامة لطفل يتمتع بصحة ممتازة. واغرب ما في الامر ان بعد ولادة الطفل، غيلين علم ما عليه فعله بالتفاصيل، فقام باحضار المقص وقطع حبل المشيمة (السرة) واتصل بالمستشفى.
    وتقول والدته: "انا فخورة جدا بغيلين، واتمنى ان يصبح طبيبا، ويوما ما، عندما يصبح ابا، سيذكر هذا اليوم ويعرف قدر المساعدة الهائلة التي قدمها لي."
  2. بواسطة priɴce-αlirαq

    [صورة]

    [صورة]
  3. بواسطة بنت الرافدين

    شكرا ع القصه