منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع اخيرا .. زيكو يصل اربيل ويستعد لقيادة اسود الرافدين في التصفيات المونديالية

  1. بواسطة اقلام حره

    اخيرا وبعد طول انتظار استمر لثلاثة اسابيع.. وصل المدرب البرازيلي الجديد لمنتخب اسود الرافدين، زيكو، في الساعة الثالثة والنصف فجر السبت، ال12 والنصف بتوقيت جرينتش، وذلك لتولي مهمة قيادة المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم بالتصفيات الآسيومونديالية المؤهلة للنهائيات التي تقام في البرازيل صيف عام 2014.

    ورغم تأخر وقت وصوله عبر مطار اربيل الدولي بإقليم كردستان قادما من العاصمة البرازيلية مرورا بالعاصمة الاردنية عمان في رحلة استغرقت لنحو 30 ساعة جوية متواصلة، الا ان زيكو اعرب وفي تصريح خص به وسائل الاعلام التي حضرت، اعرب عن سعادته بالعمل في العراق مؤكدا ان له ذكريات جميلة هنا (ويقصد العراق) إبان زيارته الاولى في شهر فبراير عام 1986 يوم حمل شارة القيادة ولعب مع فريقه فلامينجو الذي خاض تجربة فريدة حينما لعب ضد المنتخب العراقي وتفوق عليه بهدفين دون مقابل.

    واوضح زيكو الذي بدت عليه ملامح السعادة ان في العراق لاعبين مميزين والفريق العراقي يعد واحدا من اقوياء القارة الآسيوية.. مبينا انه يأمل بأن يقود المنتخب العراقي الى المونديال المقبل من خلال اشرافه وجهازه المساعد عليه في التصفيات التي اقترب موعدها، ويسعى بكل جهد ان يكرر انجاز بلوغ المونديال القادم في البرازيل، بالنسبة للمنتخب العراقي.
    [صورة]
  2. بواسطة priɴce-αlirαq

    [صورة]
  3. بواسطة Reem

    مشكورين وتسلم الايادي
  4. بواسطة امير الحب

    شكرررررررررررررررررررررا