منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تقديم برشلونةx فيارياآل

  1. بواسطة اقلام حره

    نطل عليكم في أول مباريات صاحب اللقب نادي برشلونة وفي مباراة الاسبوع الثاني من مرحلة الذهاب من بعد انتهاء الاضراب .. اذا تنطلق الليغا من جديد في الدوري الاشهر والأمتع والأروع في العالم وفي تقديم لمباراة برشلونة الذي يسعى للحفاظ على اللقب وفياريال الذي يطمح للمنافسة مع الكبار واثبات نفسه في الدوري .

    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]Vs[صورة]
    الفـريقين :- برشلونة & فياريال
    الاســبوع :- 2 مــرحلة الـذهاب
    المـلعـب :- الــكـــامـــــب نـــو
    القناة الناقله : الجزيرة الرياضيه +2
    التوقيت : 10 مساءا بـ توقيَت مكه المكرمَه // معلق اللقاء : عصام الشوالي
    [صورة]
    تعريف مبسط عن الليغا
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    هي البطولة الرسمية التي يتم التنافس فيها للاندية الاسبانية ..ويضم الليغا 20 فريق..وكانت بداية الليغا في عام 1929 حيث كان اول دوري يلعب .واستطاع برشلونة الفوز به ..وريال مدريد هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالليغا ..بـ31 لقب وبرشلونة 21 لقب
    أتلتيكو مدريد 9 ألقاب أتلتيك بيلباو 8 ألقاب فالنسيا 6 ألقاب ريال سوسييداد 2 لقبين ..ديبورتيفو لاكورونيا 1 لقب إشبيلية 1 لقب واحد
    ريال بيتيس 1 لقب واحد
    [صورة]
    [صورة]
    اسمَ الملعب : الكامب نوَ
    النادئ : برشلونة الاسبانئ
    المدينَه : برشلونة - اسبانيَا
    السعه : 99354 متفرجَ
    ارضية الملعبَ : عشبيَه
    سنة الافتتاحَ : 1957 م
    عد ملعب الكامب نو من أشهر وأكبر وأوسع الملاعب في اسبانيا واوروبا والعالم يقع في مدينة برشلونة وافتتح عام 1957 وتصل قدرته الاستياعابية الى 89600 شخص تقريبا .

    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    برشلونة عاصمة أقليم كاتلونيا الساحرة .. عادة مايكون خصائص للمدن معينة تطغي عليها وتميزها .فهذه مدينة ترفع شعار الثقافة وآخري متخصصة في التجارة والاعمال وثالثة شهيرة بجمال الطبيعة والاقبال علي الحياة .ولكن قليلة هي تلك المدن التي تجمع كل ذلك معاً وفي طليعتها برشلونة فالمدينة التي تنبسط علي مهل .مابين البحر والجبل تقدم لزائرها مفاجآت لا تنتهي .في مزيج جميل يجمع بين سحر المتوسط ونكهة اوروبا الفريدة .تقول بعض الأساطير أن هاملساربارسا والد هنبيعل أسس مدينة بارسينو((برشلونة)) في المكان الذي توجد فيه برشلونة اليوم. في القرن الخامس عشر قبل الميلاد اتخذ الرومان من المنطقة حصنا أو مخيما لجيوش الدولة. في أوائل القرن الخامس الميلادي احتلت المنطقة من قبل القوط الغربيين ثم استولى عليها المسلمون في القرن الثامن الميلادي إلا أن لويس الورع بن شارلمان استطاع أن يستولي على المدينة عام 801 وبقيت برشلونة تحت الحكم المسيحي حتى عام985 عندما استولى عليها أبو عامر المنصور أحد أقوى حكام الأندلس المسلمين.
    [صورة]
    معلومات بسيطة عن برشلونة
    [صورة]
    نادي برشلونة الحاصل على لقب الدوري الموسم المنصرف بالاضفاة الى دوري ابطال اوروبا وقبل عدة اسابيع كأس السوبر الاسباني وكأس غامبر وقبل عدة ايام كأس السوبر الاوروبي ، يعد المرشح للفوز بهذه المباراة التي سوف تجمعه مع الخصم العنيد فياريال لانستطيع أن نتحدث عن نادي كبير وعريق مثل برشلونة فجميع الكلمات لاتُعبر عن مدى كاملية هذا النادي سواء باللاعبين أو المدرب والكادر الفني أو حتى في الرئيس روسيل .
    بعض انجازات برشلونة ..
    1_ الدوري الاسباني21 مرة
    2_ كأس اسبانيا 25 مرة
    3_ كأس السوبر الاسباني 10 مرات
    4_ دوري ابطال اوروبا 4 مرات
    5_ كأس الاتحاد الاوربي 4 مرات
    6_ كأس السوبر الاوروبي 4 مرات
    7_ كأس العالم للاندية مرة واحدة
    [صورة]
    [صورة] [صورة]
    [صورة][صورة]
    أبرز لاعبي برشلونة يتميز النادي الكتلوني بلاعبيه الرائعين منهم ..
    الخط الهجومي بقيادة الاسطورة والهداف المميز ميسي .
    خط الوسط بقيادة المايسترو وصاحب اللمسات تشافي .
    خط الدفاع بقيادة الصخرة الدفاعية الصلبة اريك ابيدال .
    [صورة]
    أبرز الغائبين ..
    [صورة]
    بويول وبيكيه بالاضافة الى ادريانو وداني الفيس وهم جميعا في خط الدفاع من أبرز الغائبين عن اللقاء ولكن سوف يعمل جوارديولا على ايجاد الخيارات البديلة لهم متل ماسكيرانو ابيدال فونتاس ماكسويل.
    [صورة][صورة]
    انتعاش الوسط والهجوم مع المبدعين
    سيسك وسانشيز هم خيارات بيب في مباراة البارشا وفياريال فاللاعبين قدموا مستوى رائع من خلال مشاركتهم في المبارات التي خاضوها مع الفريق الكتلوني وهم الاضافة الجديدة التي أثبتت أنها ناجحة
    سيسك وسانشيز يأملون بأن يكونوا من أبرز لاعبين برشلونة في المستقبل القريب .
    [صورة]
    ميسي وبداية لقب الهداف
    اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي عازم على أن يبدأ الموسم بالتسجيل حتى يحصل على لقب البتشيشي الذي لم يستطيع الحصول عليه في الموسم المنصرف من بعد المنافسة الشرسة عليه من قبل البرتغالي كرستيانو رونالدو ، فهل سوف ينجح ميسي في التسجيل ؟؟ هذا ماسوف نعرفه في المباراة .
    [صورة]
    معلومات بسيطة عن فيا ريال ..
    [صورة]
    نادي فياريال أو الغواصات نادي كبير وعريق تأسس عام 1923 ويرأسه فرناندو رويغ الفونسو يعد من النوادي الرائعة والتي دائما ماتحلم بالمنافسة على المراكز الثلاثة الاولى في الدوري الاسباني وهو نادي يملك خبره وسوف يدخل اللقاء بقيادة المدرب خوان كارلوس غاريدو المدرب صاحب ال42 عام والذي قاد فياريال قبل عدة اسابيع للمنافسة في دوري مجموعات ابطال اوروبا .
    بعض انجازات النادي
    1_ الدوري الاقليمي للهاويين مرة واحدة .
    2_ دوري الدرجة الثالثة الاسباني مرتين .
    3_ وصيف بطل الدوري الاسباني مرتين .
    4_ بطل كأس الانترتوتو الاوروبي مرتين .
    5_ المربع النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا مرتين .
    6_ المربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الاوربي مرتين .
    7_ أفضل فريق في العالم عام 2004 من أحد المواقع المشهورة كرويا .
    [صورة]
    ابرز لاعبي فياريال
    [صورة][صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    مدربي الفريقين وتكتيك البرسا وفيا ريال
    [صورة]
    سوف يسعى بيب الى الدخول بالشكيلة التي تضمن الفوز للنادي الكتلوني من بعد الغياب المؤكد لبيكيه وبويول وادريانو وذلك بتعويضهم بالخيارات التي يراها مناسبة ، نرى دائما بيب يدخل بتشكيلة هجومية رائعة وهي 4_3_3 والتي دائما ماتجلب الفوز والالقاب والكؤوس لبرشلونة .ولكن الفريق يعلمَ مدئ خطورة الخصمَ والتئ تتشكل فئ الهجوم .. كماان الفريق يعانئ من غيابات فئ خط الدفاع مما قد يسمحَ بـ اشراك بعض لاعبئ فئ غير مركزهمَ المعتاد , واحدث بعض التغييرات علئ التشكيلَه التئ ستخوض اللقـاء ..الافتتاحئ بالليغـا .. وسوف يعمل غوارديولا بالتشكيله علئ تثبيَت الظهير الايسرَ !لـ ايقاف خطر المهاجمين نيلمار وجوسيبئ روسئ الايطالئ , والسماح للظهير بالتقدمَ فئ حالة الاستحواذ برشلونة التام علئ الكرة ويظهر ذلك فئ اطراف كثيره من اللقـاء ..كما من المتوقع ان يدخل الفريق اللقاء بـ تشكيله 4-3-3 .. حيث تكون بالهجوم 3-4-3 .. وسوف تكون التشكيله المتوقعه , بالحراسه كـ عادته فالديز فكتورَ , حامئ العرين الكتلونئ ! وسوف يقوم بدور كبير فئ اللقاء .. حيث سيكون مواجه لـ مهاجمين خطيرانَ , وبالدفاع فئ ظهير الايسر كوريا ادريانو .. وفئ قلبي الدفاع كل من اريك ابيدال وماسكيرانو , حيث سيكون هناك ضغط كبير علئالاثنيَن .. لان اعتماد فياريال يكون غالبا فئ العمق َ .. وفئ الظهير الايمن دانئ الفيسَ !!وفئ خط الوسط سوف يكون المحور بوسكيتس .. وامامه كل من اندريس انيستـاوتشافئ هرنانديَز .. والمتوقع رؤية تشافئ هرنانديَز يقوم باعمال دفاعيَه اكثرمما اعتدنا عليَه .. لـ قوة الوسط للخصمَ , وفئ خط الهجوم الثلاثئ الخطيرَ !الكسيس سانشيَز .. وديفيَد فيا .. وفئ قلب الهجومَ ليونيل ميسئ !! والذئ يعتبرمصدر القلق الاكبر لـ دفاع فياريال ومدربَه ..
    [صورة]
    [صورة]
    من المتوقَع ان يدخل المدرب جاريدوَ اللقاء بـ تشكيلَه يغلب عليها التكتل الدفاعئ ..حيث سيكون بمهمه صعبه , امام الفريق الكتلونئ الذي قادم من تحقيق بطولتين علئ فريقيَن كبيرين كـ ريال مدريَد وبورتو البرتغالئ , والذئ يزيد ويعقد من المهمه الصعبَه .. ان جاريدو
    ورجاله سوف يلعبَون فئ ملعب الكامب نو , كما ان المدرب يعلم ان هناك شهر قادم( سبتمرَ ) سيكون صعب علئ الفريق الاسبانئ .. وخصوصا فئ دوري الابطال !حيث سيواجه اكثر من خصمَ صعب , ويمنئ المدرب جاريدو ان يقدم رجاله فئ الملعب الاداء
    الذئ يعكس استعدادات الفريقَ الاخيرَه .. للموسمَ المقبَل , ومن المتوقع ان يدخلجاريدو اللقاء بـ تشكيلَة 4-4-2 , حيث تكون فئ الدفاع 4-5-1 , وبالحراسه سوف يكونحامئ العرين دييغو لوبيَز , وبالدفاع الرباعئ .. سوف يكونَ زاباتا ظهير ايسر , وانخيل دافيد لوبيَز ظهير ايمنَ , وسوف يثبتهم المدربَ لاغلاق المساحات امامَ لاعبئ برشلونَة !والهجوم الخطيرَ والتمريرات التئ يتميز بها الفريق الكتلونئ .. وسوف يكون قلب الدفاعالاسبانئ الخبير كارلوس مارشينا وبجانبَه بابلَو , حيث يتطلب منهم ان يكونو بكامللياقتهم لمواجه ميسئ ورفاقَه .. وفئ محورئ الوسط كل من ماركوس سينا و سوريانو ,حيث سيظهر الدور الدفاعئ على الاثنين اكثر من الهجومئ .. وامامهم علئ الاجنحه كل منروبَن وبورخا فاليرَو .. وفئ الهجوم الخطيرين كل من جوسيبئ روسئ ونيلمارر .. حيث سيشكلانمصدر القلق للدفاع الكتلونئ بـ اللقـاء ..
    [صورة]
    نقاط القوة والضعف في الفريقين
    [صورة]
    نقاط القوة .. برشلونَة
    يعتبر خط الوسَط البرشلونئ هو افضل خط وسط بالعالمَ .. خصوصا بعَد تصعيَدالشابَ الممتاز تياغوَ الئ الفريق الاول والتعاقَد مع سيسك فابريغايس , باستثناء ذلك فان الفريقيضم اسماء لامعه فئ خط الوسط كـ تشافئ هرنانديز المهندس وانيستا الرسام , وكذلَك سيدوكيتا الاعب الذئ يظهر بالمنااسبات واللقاءات ذات الغالب عليها الطابع التكتيكئ .. وبوسكيتسَ !وماسكيرانوَ ( الجوكرَ ) بالفريقَ .. كما ان الفريق يمتاز وعامل القوة لديَه يمكنَ!فئ خط الهجوم المكتمل بـ فيا وسانشيَز وليونيل ميسئ الساحر وبيدروَ بالاضافه الئافيلائ ..
    [صورة]
    فياريال
    [صورة]
    فياريال الاسبانئ
    يمتاز فريق فياريَال بـ المهاجميَن الاثنيَن جوسيبئ روسئ الايطالئ ..الذئ كان قريب من الانتقال لئ برشلونة في بدايه الصيفَ الميركاتو , ولكن عدم اهتمامبرشلونه الزائَد , ادئ الئ بقاء الاعبَ مع الفريق .. كما ان الفريق يضم مهاجم رائعممتاز من البرازيل وهو نيلمار , والذئ يعتبر هدف للانديه الاوروبيَه كبيرَه ! المهاجمينالاثنين يعتبران خطيران علئ ائ دفاع خصمَ ..ويسببانالكثير من المشاكل داخلالصندوقَ للخصمـَ ودفاعه , ومع غياب بيكئ وبويول قد يكون الامر اسهل بالنسبه لهم لـاختراق الدفَاع , كما ان الفريق يمتاز بـ الاعب بورخا فاليرَو الممتاز بخط الوسَط !
    [صورة]
    عوامل الضعف في الفريقين
    [صورة]
    برشلونة
    قد يكون العامل الضعف الوحيَد هو غياب بعض لاعبئ الفريق وخصوصافئ قلب الدفاع , بيكي وبويوَل ! حيث سيكون البديل ابيدال وماسكيرانو , وهو حل وبديل جيَد ..ولكن ليس بـ ذات مستوئ بيكيه وبويول , خصوصا ان ابيدال وماسكيرانو قلب الدفاع , ليسالمحل المفضل لديهم او المركز الرئيسئ لهمَ .. وقد يظهر بعض الارهاق علئلاعبئ برشلونَة , خصوصا بعد المجهود الذئ قام به الفريقَ ! فئ لقاء السوبر الاسبانئوالاوروبئ ..
    [صورة]
    فياريال الاسبانئ
    نقطة الضعفَ فئ فياريال تكمن فئ خط الدفاع , حيث ان الفريق اظهرفئ اخر اللقاءات ان الدفاع مازال يجب العمل عليَه ! وخصوصا فئ اللقاء الاخير اماماودينيزئ والسابق لَه .. وخصوصا فئ الناحيه اليسرى وبعد رحيل كابديفـلاا ! الاعبالكبيرَ , سوف تكون الجهة اليسرئ لـ فياريال , عامل ضغط من برشلونَة وخصوصا منالفيس دانئ وليونيل ميسئ وتشافئ هرنانديَز ..
    [صورة]
    برشلونيات ....أبداع الارجنتيني ماسكيرانو..؟؟
    [صورة]
    نعم تأقلم اللاعب الدولي الارجنتيني ماسكيرانو مع طريقة البارسا يجعل بيب في وضعممتاز لأنه يملك لاعبان بـ مواصفات عالية في مركز الإرتكاز هما سيرجيو بوسكيتس و خافيير ماسكيرانو ، مما يعطيه خيارات أكثر ، اللاعب الأرجنتيني كان أفضل لاعبي البارسا في لقاء بورتو وكان له دور بارز في تحقيق البارسا الفوز ، تأقلم كابتن المنتخب الارجنتيني مكسب كبير جداً للبارسا و هذا سيتضح جلياً في المواجهات القادمة للبلوجرانا إبتداء من لقاء الغواصات الصفراء ليلة الثلاثاء في الكامب نو.
    [صورة]
    فابريجاس .. 3 كؤوس في 74 دقيقة مع برشلونة .. بعد 6 سنوات عجاف بأرسنال
    74 دقيقة فقط مع برشلونة .. كانت كافية للنجم الأسباني سيسك فابريجاس لتحقيق ما لم يحققه مع أرسنال الأنجليزي على مدار المواسم الست الأخيرة التي قضاها في لندن قبل إنتقاله منذ أيام إلى برشلونة. فمنذ عودة فابريجاس إلي بيته القديم الذي نشأ وترعرع فيه نجح مع برشلونة في تحقيق 3 كؤووس خلال الدقائق التي لعبها،ولم يكتف النجم الأسباني بالمشاركة فقط بل كانت له بصماته الواضحة خلال هذه الدقائق بإحرازه هدفين.وكان فابريجاس على موعد مع اللقب الأول له مع برشلونة بعد ساعات من إنتقاله من أرسنال،بعدما شارك في مباراة الإياب بالسوبر الأسباني أمام ريال مدريد في الدقيقة 83 وساهم في الهجمة التي جاء منها الهدف القاتل الذي منح فريقه الفوز بنتيجة 3-2 وبالتالي منحه اللقب بعد أن كانت مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل 2-2.وبعدها بأربعة أيام فقط ..كان فابريجاس على موعد مع ثاني الكؤوس عندما نجح في قيادة فريقه باقتناص كأس جوهان جامبر بعد الفوز على نابولي بخماسية نظيفة بدأها النجم فابريجاس ليحرز أول أهدافه مع الفريق الكتالوني قبل أن يتم إستبداله في الدقيقة 57 من عمر اللقاء
    [صورة]
    أربعة أيام أخرى وكان فابريجاس على موعد مع الفوز بلقب جديدة ..وهذه المرة كانت في كأس السوبر الأسباني والذي شهد مشاركة النجم الكبير في الدقيقة 80.ولم تمض سوى 8 دقائق إلا ووضع فابريجاس بصمته من جديد بهدف أكثر من رائع كان بمثابة التأكيد على دخول كأس السوبر خزائن برشلونة.وكان فابريجاس قد عاد إلى برشلونة بعد مفاوضات مع أرسنال ربما كانت الأشهر في موسم الانتقالات الصيفية هذا العام.وقد قضى فابريجاس في صفوف أرسنال 8 مواسم بدأت من عام 2003.وعلى الرغم من التألق الكبير لأرسنال فور إنتقال فابريجاس إلى صفوفه وهو التألق الذي استمر حتى عام 2005 ،إلا أن هذا التألق لم يدم طويلا حيث ابتعد الفريق عن منصات التتويج على مدار السنوات الست الماضية وكان أخر بطولة حققها الفريق هي لقب الدوري ولقب درع الاتحاد عام 2005.
    ويتطلع سيسك فابريجاس إلى خوض مباراته الأولى في الدوري الأولى الإسباني مع برشلونة بعد انتهاء إضراب للاعبين بسبب الرواتب المتأخرة.ويملك فابريجاس لاعب وسط منتخب إسبانيا الذي عاد لبرشلونة النادي الذي نشأ فيه بعد ثماني سنوات مع أرسنال الانجليزي فرصة للعب مباراته الأولى في الدوري الإسباني باستاد نو كامب يوم الإثنين المقبل حين يلعب فريقه ضد فياريال.
    [صورة]
    حراسة قويه في الفريقين ...؟؟
    [صورة]
    [صورة]
    حراسة برشلونة
    الإسم : فالديس
    المركز : حارس
    الجنسية : أسباني
    تاريخ الميلاد : 14 يناير 1982
    العمر : 29
    الحارس الدولي الإسباني فيكتور فالديس سيكون في اختبار حقيقي أمام فريق فياريالوهجومة المتناغم بـ قيادة الإيطالي جيوسيبي روسي و البرزايلي نيلمار ، فالديس سيكون في المحك فـ هل ينجح الحارس الأمين للبارسا بالتصدي لـ هجمات الغواصات
    [صورة]
    [صورة]

    حراسة فياريال
    الإسم : دييغو لوبيز
    المركز : حارس
    الجنسية : أسباني
    تاريخ الميلاد : 3 نوفمبر 1981
    العمر : 29
    الحارس السابق لـ ريال مدريد دييجو لوبيز سيكون هو الآخر في إمتحان الحقيقة أمام برشلونة وهجومه القوي بـ قيادة ميسي وفيا وبيدو ، لوبيز سيحاول التصدي لـ هذاالثلاثي الكاتالوني فـ هل ينجح في تحقيق ذلك ،
    [صورة]
    لقاء الكامب نو الموسم الماضي ..مقطتفات

    [صورة]

    الجوله الـ 11 بين برشلونة وفياريال في معقل الكامب نو حن سجل فيا الهدف الأول لـ برشلونة , وعاد بيدرو ليسجل هدف صحيح 100% لكن الحكم المساعد امر بأنه تسلل وهو صحيح بنظرة المحللين , لكن كانت الهجمه المرتده لـ فياريال عن طريق الهداف نلمار قاتله حين غدر بالجميع وسجل التعديل وانتهى الشوط الأول بـ 1-1 لكلا الطرفين

    وبدأ الفريق الكاتالوني الشوط الثاني بضغط كبير وشديد على مرمى الغواصات حتى اتى الهدف الثاني للأرجنتيني " ميسي " في الدقيقه 58 واستمر البرشا بتقديم افضل العروض الكرويه له والتي اسفرت عن تسجيل الفرق الكاتالونيللهدف الثالث في المبارة والثاني لميسي في الدقيقه 83 .










    وعاد النجم ليونيل ميسي ليسكت الجميع ويسجل هدف ثاني قتل به اللقاء نسبيا حين انه سجل هدف آخر عن طريق عارضيه من المتألق الفيس وجدت طريقها في قدم الساحر وبها جعل لفريقه 3 نقاط مهم وفي عقده دامت لـ 3 مواسم حين برشلونة لم يفز على فيا
    ريال
    [صورة]
    مقتطفات ..للضيف
    [صورة]
    ابرز من لعب لفياريال ..الارجنتيني ريكملي
    أشهر لاعب يمر على صفوف فياريال الاسباني هو اللاعب الارجنتيني ريكلمي افضل صانع اهداف في السنوات الاخيره واستطاع بمجهوده بأن يجعل فياريال من الاندية الشهيرة والعريقة..وايضا لعب في صفوف برشلونة كان أحد الأسباب الرئيسية لصعود فياريال في الليجا و بلوغهم دوري الابطال و في نهاية موسم 2004-2005 منحة الصيحفة الأسبانيه ماركا جايزة أفضل لاعب لريكلمي و في محاولة لإبقائة مع فياريال فقد قام فياريال بشراء 75% من حقوق ريكلمي من برشلونا بقيمة 5 مليون يورو و أعطياللاعب عقدا لمدة أربع سنوات مع الغواصات الصفراء بعد خلافات مع مدربه في فياريال عاد ريكلمي الى بوكا جونيورز في عام 2007..
    [صورة]
    مواجهات الفريقين تاريخياً
    [صورة]
    [صورة]

    - أفضل فوز لفياريال على برشلونة في ملعبه " المادريغال " فياريال 3-0 برشلونة " لليغا الموسم 2004/2005 "



    - أفضل فوز لفياريال على برشلونة خارج ملعبه برشلونة 1-3 فياريال " لليغا الموسم 1998/99 "



    برشلونة :
    - أفضل فوز لبرشلونة أمام فياريال في الملعب " الكامب نو "
    برشلونة 4-0 فياريال " لليغا الموسم 2006/2007 "
    - أفضل فوز لبرشلونة على فياريال خارج ملعبه
    فياريال 1-4 برشلونة " لليغا الموسم 2009/2010 "
    النتائج المكررة



    مباراتين بين فياريال و برشلونة في " المادريغال " إنتهت بهذه نتيجة : " فياريال 2-0 برشلونة "









    3 مباريات بين برشلونة و فياريال في " الكامب نو " إنتهت بهذه نتيجة : " برشلونة 1-0 فياريال "



    [صورة]


    احصائيات عامة عن الفريقين
    [صورة]
    [صورة]

    عدد المباريات التي جمعت الفريقين : 26 مباراة منها 24 مباراة في لليغا
    في الملعب " الكامب نو " لعب الفريقين : 13 مباراة منها 12 مباراة في لليغا
    برشلونة : فاز في 12 مباراة منها 6 مباريات في ملعبه " الكامب نو "
    فياريال : فاز في 8 مباريات منها 3 مباريات في الملعب " الكامب نو "
    التعادلات : تعادل الفريقين في 6 مباريات منها 4 في الملعب " الكامب نو "
    أهداف : سجل برشلونة 43 هدف في مرمى فياريال بينما تلقت شباكه 36 هدف



    [صورة]
    اخر خمس مواجهات بين الفريقين
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    اخر خمس مواجهات لبرشلونة
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    اخر خمس مباريات لفيار يال
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]



    اهداف اخر لقاء في الكامب نو للفريقين [صورة]




    [صورة][صورة]
    [صورة][صورة]
    [صورة]
    بالتوفيق لبرشلونة في افتتاح الليغا وتقديم مباراة كبيرة رغم الغيابات المؤثرة في الفريق خاصة في الدفاع ..ولكن الكتلان يستطيعون اللعب باي من شبابهم والاعتماد عليهم فالبرسا لا يتوقف عند نجم معين ..لانهم مواهب لا تنضب ولديها القدرة علي تحمل المسئلولية في اللعب باسم الفريق الاول في مباريات كبيرة للبرسا ...كل التوفيق لبرشلونة
  2. بواسطة priɴce-αlirαq

    ر[صورة]
  3. بواسطة Reem

    [صورة]