منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع للأسف حقيقة

  1. بواسطة الراهبة

    بقلم القيصر ✒️✒️

    (( للأسف ... حقيقة ))

    الأب : عندما يرى صهره يدلل ابنته يقول انه رجل ذو شهامة وابن حلال وابن اجاويد ..
    بينما لو رأى ولده يعمل نفس الشي مع زوجته قال عنه ملعوب عليه ولا ادري على مين طالع هالولد ..

    للأسف ... حقيقة !!

    الأم : لو شاهدت صهرها يدلل ابنتها الغالية قالت يابختنا فيه ويعيش ويدللك اكثر يابنتي ..
    بينما لو شاهدت ابنها يعمل نفس الشي مع زوجته قالت المثل المشهور ( انا اللي ربيت ولغيري صفيت ) ..

    للأسف ... حقيقة !!

    البنت : اذا دلّلها زوجها قالت هو يحبني ولايقدر يستغنى عني والله يخلي لي ابو عيالي ..
    بينما لو شاهدت أخيها يدلل زوجته قالت أساساً بنت الناس هذي ماتستاهل وأخي لايحبنا ابداً واذا اردتم الحقيقة فهو متغير علينا جميعاً ..

    للأسف ... حقيقة !!

    الأبن : حينما يرى صديقه يدلل زوجته قال عنه في نفسه فلان طاح من عيني لأنه يخافها ..
    بينما هو لو دلل زوجته قال إني أحبها

    للأسف ... حقيقة !!

    تخيلوا نحن المظلومين في هذه المعادلة !!
    ماذا سوف تكون ردود أفعالنا !؟؟؟؟؟

    فليسامحني الجميع ( الأب - الأم - الأخت - الأبن )

    ولكن !! للأسف ... حقيقة !!

    طبعاً كلامي مو للكل ولكن أغلب المجتمع يعيش تلك النظرة الخاطئة ونسوا ما وصانا به الرسول ﷺ كما جاء في الأثر عنه ﷺ : أوصيكم بالضعيفين ( المرأة واليتيم ) ..
    والمرأة هنا أحدى الضعيفين !!

    همسة في أذن الجميع ..
    دعونا نقتدي ولو بشي بسيط من سيرة النبي محمد وآله في كيفية التعامل مع الآخرين !!




    من البريد
  2. بواسطة Reem

    هذه مشاكل وللاسف تهدد الامجتمعات العربيه وخاصه الدول التي هي في مراحل النمواو (الدول الناميه )

    شكرا حبيبتي ع الموضوع ان شاء الله الكل ياخذ باله
  3. بواسطة علي هادي

    عاشت الايادي أختي الراهبه

    صحيح كلامك مع الاسف نرى مثل هذه الامور