منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع فيديو..اكتشاف يهز الأوساط العلمية عن مثلث برمودا

  1. بواسطة Alforati

    فيديو..اكتشاف يهز الأوساط العلمية عن مثلث برمودا



    اكتشف عالم المحيطات الدكتور ميير فيرلاجن ، هرمين ضخمين يعتقد أنهما من الزجاج على عمق 2000 متر تحت سطح البحر وباستخدام بعض الأجهزة الأخرى اكتشف العلماء أن هذين الهرمين مصنوعان من الكريستال وأنهما أكبر 3 مرات من هرم خوفو.
    وبحسب ما أورده موقع اليوم السابع المصري يعتقد دكتور ميير، أنه إذا تمت العديد من الدراسات على هذه المنطقة وهذين الهرمين سوف يمكننا من معرفة الكثير من المعلومات التي يمكن أن تفسر هذه الظواهر الغريبة المتعقلة بمثلث برمودة.تم إعلان هذا الاكتشاف، في مؤتمر صحفي في الباهاما، كما تم إعلان أن التكنولوجيا التي تم استخدامها في بناء مثل هذين الهرمين غير معروفة لنا حتى الآن كما يعتقد العلماء أن تجميع المعلومات المطلوبة للدراسات لن تكون سهلة بالمرة.الأرض التي بنيت عليها… والتحول القطبي؟ هناك العديد من العلماء الذين يتفقون على أن هذين الهرمين قد تم بناؤهما على الأرض فوق سطح البحر وبعد التحول القطبي الذى يعتقد علماء الجيولوجيا أنه حدث للأرض منذ قديم الزمان أدى إلى انهيار القشرة الأرضية وحدوث العديد من الزلازل المدمرة والتسونامي الضخم أدى إلى طمر الهرمين تحت سطح البحر.

    وهناك مجموعة أخرى من العلماء التي ربطت اختفاء جزيرة أطلانتس بهذين الهرمين وبمنطقة مثلث برمودا نفسها والذين يعتقدون أن هذين الهرمين هما حجر الزاوية لإمداد هذه الجزيرة بالطاقة منذ أكثر من 100 عام.ولم يتسن لنا التاكد من صحة ودقة هذه المعلومات من مصدر علمي مستقل.

    لمشاهدة الفيديو من هنااا

    http://v.alalam.ir/news/2014/01/28/alalam_635265461687491351_25f_4x3.mp4




    المصدر
  2. بواسطة احمد ابو سجاد

    شكرااا موضوع جميل تقبل مروري
  3. بواسطة حكايا الورد

    عاشت الايادي سيدنا على هذا الطرح الجميل توالت القصص والاخبار عن مثلث برمودا وما احاط به من غموض ولعل هذا الاكتشاف سيساعد في سبر غور هذا اللغز الذي حير العلماء لعقود من الزمن

    وفقك الله لكل خير


    لك ارق التحايا
  4. بواسطة أمہأرجہيہ

    العلماء يوميه مطلعين شي جديد يحاولون يأثرون بيه ع العالم بس

    شكرا ع الطرح
  5. بواسطة حسين علي

    شكرااااااااااا
  6. بواسطة Alforati

    لكل شخص رأيه الخاص
    ويبقى العلم عند الله
  7. بواسطة Ali Al-misana

    [صورة]
  8. بواسطة احمد ابو سجاد

    [صورة]