منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع Tango PC الكمبيوتر الذي يمكنك أن تحمله في جيبك وبأي نظام تشغيل تريد

  1. بواسطة Alforati

    Tango PC الكمبيوتر الذي يمكنك أن تحمله في جيبك وبأي نظام تشغيل تريد

    أجهزة الكمبيوتر الفائقة الصغر أو super portable computers أصبحت حقيقة واقعة أكثر في أيامنا هذه. هناك الآن حواسيب بحجم pendrive بنظام اندرويد يمكنك حملها معك في كل مكان : مثل الجهاز الجديد من ديل Dell Wyse Cloud Connect ، ولكن هناك العديد من الخيارات في السوق التي هي مماثلة لهذا الجهاز .
    فرضية هذه الأفكار هو أنه يمكنك اتخاذ هذه الأجهزة واستعمالها مباشرة مع شاشة التلفزيون وتحويله إلى تلفاز ذكي . لكن هذه الأجهزة المختلفة لا توفر لك مساحة لتخزين ملفاتك وأيضا لا توفر القدرة والسرعة التي يمكنك أن يوفرها هذا الجهاز الذي سأتحدث لكم عنه اليوم .
    [صورة]



    التانغو هو كمبيوتر محمول صغير بحجم أكبر بقليل من القرص الصلب (أيام Xp طبعا )،هذا يعني أنك يمكن أن تضعه في جيبك واستخدامه في أي مكان . يتكون هذا الجهاز من من جزئين : PC والقاعدة الذي هو بحجم أكبر ويجمع جميع المنافيد من USB، HDMI.. الخ.


    [فيديو]

    التانغو يأتي بموصفات قوية كـبروسيسور AMD A6-5200 Quad Core 2GHz رباعية النواة وذاكرة عشوائية ما بين 2 و8 جيجابايت ، وكارت الشاشة AMD Radeon HD 8400 .قرص من نوع SSD بسعة 32GB وقرص من نوع HDD بسعة 512GB . اما المنافد فله منفذ HDMI ، وكذا ثلاثة منافذ USB 2.0و USB 3.0 .

    [فيديو]


    أفضل ميزة لهذا الكمبيوتر الصغير هو أنه، خلافا لغيره من هذا النوع من الحواسيب، يمكنك تثبيت أي نظام تشغيل تريد، من لينكس، وSteamOS وحتى ويندوز8.1 إذا كنت تريد. هذا شيء مهم من أجل تلبية رغبات جميع المستعملين لهذا الجهاز ،وكذلك الذين يريدون استخدام تانجو دون القلق ما إذا كانت برامجهم المفضلة سوف تعمل أم لا في أنظمة التشغيل المختلفة. من ناحية أخرى ، هو مثالية بالنسبة لمهووسي الألعاب لأن هذا الجهاز يمكنك ربطه مع أي تلفزيون عالي الوضوح، وتشغيل ألعابك من خلاله :)


    الجهاز هذا لا يزال في مرحلة جمع التبراعات في موقع indiegogo ، لكن المفرح في الأمر أنه تمكن من جمع مبلغ 238 ألف دولار أي 200% من هدفه الاساسي الذي كان 100 الف دولار.


    طبعا يمكنك معرفة المزيد عنه من خلال هذا الرابط
  2. بواسطة احمد ابو سجاد

    ويستمرررررررررررر الابدااااع
  3. بواسطة Alforati

    شكرا لمرورك اخي ابو سجاد
  4. بواسطة Ali Al-misana

    [صورة]