منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تطبيق لمشاهدة الأفلام بجودة عالية عن طريق التورنت [بدون تحميل]

  1. بواسطة Alforati

    تطبيق لمشاهدة الأفلام بجودة عالية عن طريق التورنت

    إذا كنت مِن مَن يحب مشاهدة الأفلام مباشرة من حاسوبه الشخصى أو حتى عبر التيلفزيون المرتبط بالانترنيت فأنت بالتأكيد ستتعرف اليوم عن تطبيق سيوفر لك الوقت في البحث وحتى وقت التحميل، وستكون جميع الأفلام في حاسوبك على بعد نقرة أو نقرتين لتستمع بأفلامك المفضلة بشكل يسير ودون تعقيد .
    [صورة]


    Popcorn Time هو تطبيق صمم بهدف السماح لأي شخص لمشاهدة فيلم من خلال حاسوبه الشخصي دون تعقيدات ولا وجع رأس . التطبيق يستعمل مواقع التورنت كقاعدة أفلام . هذا التطبيق الجميل يغنيك عن تثبيت أي إضافات أو تطبيقات أخرى .

    [صورة]

    هذا البرنامج الصغير يستعملAPI الخاص بموقع YIFY لتحميل الأفلام ، وOpenSubtitles لإضافة الترجمة لتلك الأفلام ، ويستخدم أيضا TheMovieDB للحصول على البيانات الوصفية التي تحتوي على المعلومات والملصقات عن الفيلم. بالاضافة إلى كل هذا ، التطبيق هو مفتوح المصدر ويمكن الوصول إلى كوده البرمجي من صفحته على موقع GitHub
    [صورة]

    كما ذكرت البرنامج يستخدم موقع OpenSubtitles لإضافة الترجمة إلى الفيلم ، لغات الترجمة تختلف من فيلم إلى أخر بما في ذلك اللغة الانجلزية أو الفرنسية الاسبانية... لكن العيب الوحيد فيه أنه لا يوفر العربية(على الأقل في الأفلام التي قمت بتجريبها).
    [صورة]

    التطبيق بسيطة جدا جدا ومصممة بشكل جيد.هناك خانة للبحث ،كذلك الأفلام مصنفة جيدا حسب مجالها . بالنسبة مشغل الفيديو الذي يستعمله هذا البرنامج فهو يشبه إلى حد كبير مشغل اليوتيوب يتميز هو كذلك بالبساطة . ومن خلاله يمكنك اختيار الترجمة المناسبة لك والتحكم في حجم الخط :)
    [صورة]


    Popcorn Time لا يزال في مرحلة بيتا ومتاح للتنزيل وتثبيت على نظام التشغيل ويندوز، لينكس ، OS X.
  2. بواسطة أبن ذي قار

    شكرا لمجهودك
  3. بواسطة حسين علي

    شكرااا مولاي على الطرح اكثر من رااااااااائع
  4. بواسطة احمد ابو سجاد

    روعة بارك الله فيكم
    دمتِ وآدآم الله عطـآئكِ
    تحيـآتي
  5. بواسطة Alforati

    اسعدني مروركم احبتي