منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع SkilledUp محرك للبحث عن الدورات التعليمية على شبكة الانترنت

  1. بواسطة Alforati

    SkilledUp محرك للبحث عن الدورات التعليمية على شبكة الانترنت

    في المحترف لا طالما تحدثنا عن التعليم عن بعد وفوائده، واسردنا لكم بعض المواقع و المنصات التي تجدون فيها الدروس ودورات مجانية سواء كان الأمر يتعلق بتكنولوجيا المعلومات أو حتى باقي العلوم من الفزياء إلى الرياضيات وغيرها من ارقى الجامعات في أنحاء العالم.ودائما في محاولة لاطلاعكم عن أحدث التطورات في عالم التعليم على الانترنت ، اليوم نقدم لكم موقع SkilledUp

    [صورة]

    ماهو SkilledUp ؟
    على خلاف ما قدمنا لكم في المواضيع السابقة حول المواقع التي تقدم الدورات الخاصة بهم،SkilledUp هو محرك بحث خاص يساعدك على العثور على ما تبحث عنه في حوالي مئة الف من الدورات، سواء المجانية والمدفوعة .

    [صورة]

    أغلب الدورات والدروس المقدمة في الانترنت بشكل عام هي باللغة الإنجليزية، لكن رغم ذلك ستجد بعض الدورات بلغات أخرى كالإسبانية ،الفرنسية ،أو حتى الألمانية . وكما ذكرت، ليس كل الدورات مجانية ولكن هناك حوالي سبعين ألف من دورات مجانية والأكثر تكلفة يبلغ سعرها نحو 50 دولارا أو أقل شيء من الاستثمار في التعلم سينفعك بالتأكيد .
    [صورة]

    الهدف الطموح لهذا الموقع يتمتل في تسهيل المأمورية على من يريد البحث عن دورات تعليمية الأنترنت بكل سهولة وأكثر تحديدا . فالموقع يوفر لك ميزة فرز النتائج حسب نوعيتها و حتى البحث فقط في الدورات المجانية أو المدفوعة .

    البساطة هي السر !
    التدريب على الانترنت له مزايا كبيرة مثل ساعات العمل المرنة و انخفاض التكلفة، لكن عندما يتعلق الأمر بالعثور على المعلومات حول موضوع معين في عدة مواقع على شبكة الإنترنت، غالبا ما تجد البيانات والآراء متضاربة.بالإضافة إلى ذلك، فإنه من المهم أيضا أن نتمكن من الوصول إلى ما تبحث عنه بطريقة بسيطة وبدون تعقيدات،وهذا هو ما يقدم لك هذا الموقع الجميل.
    طريق البحث في الموقع هي سهلة جدا، ببساطة تقوم بادراج الموضوع المراد في خانة البحث ،وبمجرد القيام به، يمكنك تحديد معلمات إضافية مثل السعر أو فئة، بالطبع لجعل البحث أكثر دقة .

    [صورة]

    عرف التدريب على على الانترنت مؤخرا بعض العيوب ،على سبيل المثال، الاتصال والتواصل الغير مباشر مع المعلم والطلاب الآخرين. لكن شيئا فشيئا ستحل هذه المشاكل ، فاليوم هناك منصات تتيح التفاعل الكامل، وحتى التكامل بسهولة مع بعض الشبكات الاجتماعية.

    رابط الموقع
  2. بواسطة احمد ابو سجاد

    عاشت ايدك حب دائما مبدع بمواضيعك الراقيه مولاي
  3. بواسطة أبن ذي قار

    شكرا
  4. بواسطة Alforati

    شكرا لمروركم نورتوني والله