منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع Clinique تكشف عن ابتكار جديد لمعالجة الهالات الداكنة تحت العيون

  1. بواسطة حسين علي

    [صورة]


    تترأس الهالات الداكنة تحت العيون قائمة المشاكل التي تعاني منها المرأة، وتعود أسبابها إلى الإجهاد، والتوتر، والتقدم في السن، والجفاف، وضعف الدورة الدموية، والالتهاب والسمات الوراثية. إضافةً إلى أنه كلما كانت البشرة أرق حول منطقة العيون كلما برز مظهر الهالات الداكنة بشكل أكبر.

    وقد وجد علماء Clinique أن مكوناً كبيراً من لون الهالات الداكنة ينتج من تراكم الميلانين. فلون البشرة غير المتجانس هذا قد يجعل من البشرة أكبر سناً، تبعاً لطبيب البشرة الرائد لدى Clinique، الدكتور ديفيد أورينتريتش؛ وبالنتيجة، عندما تكون البشرة أكثر تجانساً وتوحداً في اللون، فإن النتيجة تكون مظهراً أكثر شباباً.



    ولحلّ هذه المشكلة قامت Clinique بتطوير تركيبة جديدة صممت خصيصاً لمعالجة الهالات الداكنة على الفور. وبعد أكثر من 15 سنة من الإبحاث العلمية والمعطيات، تقدم Clinique مستحضر تصحيح وتخفيف الهالات الداكنة تحت العيون Even Better Eyes Dark Circle Corrector، تركيبة لطيفة تمتلك القوة على تفتيح منطقة العين بأكملها – مفخرة لثبات وإصرار مختبرات Clinique.



    ولهذا المستحضر الجديد فوائد عديدة تعالج الهالات الداكنة بواسطة خليط من المكونات، مثل الفيتامين C وجذر التوت. كما يحمي ضدّ التهيّج والاعتداءات البيذيّة بواسطة خلاصة الكافيين والشاي الأخضر، تساعد على تهدئة وتسكين التهيج الناتج عن الاعتداءات البيئية ويحمي من ضرر الأكسدة. وهو أيضاً يحسن من الدعم البنيويّ ومنع تفكك الكلولاجين الطبيعيّ، لا بل يعزز بروتين مصل اللبن فيه يعزز من إنتاج كولاجين البشرة الطبيعي لتقوية البشرة الرقيقة الحساسة تحت منطقة العين، فتبدو الهالات الداكنة باهتة وأقل وضوحاً.



    هذا الكريم يستخدم مع أداة التطبيق المبردة التي تساعد على الفور على تنشيط العيون المتعبة إذ يفككك نشاط التدليك أثناء التطبيق احتقان السائل ويحسن من الدورة الدموية.


    التفاصيل

    مستحضر تفتيح الهالات الداكنة للعيون Even Better Eyes Dark Circle Corrector خفيف وخالٍ من الزيوت، يساعد على إعداد البشرة قبل الماكياج، وهو فعال لجميع أنواع وألوان البشرات. استخدميه مرتين يومياً وأعيدي استخدامه عند الحاجة خلال اليوم. أعصري بلطف كمية صغيرة من المنتج ومرري أداة التطبيق على طول منطقة أسفل العين. استخدمي الإصبع لتوزيع ما يزيد حتى يتم امتصاصه بالكامل، وهو مختبر ضد الحساسية. 100% خالٍ من العطور.
  2. بواسطة Thoulfaqar Mohammed

    فدي شي حلووو
  3. بواسطة حسين علي

    شكراا على مرورك اخ فقوري
  4. بواسطة احمد ابو سجاد

    مشكور اخي على مجهودك
  5. بواسطة حسين علي

    الشكر على مرورك ابو سجاد
  6. بواسطة noha

    مشكووورررررررررررررر