منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع عندما يرتدي نجوم هوليوود الزي الخليجي

  1. بواسطة العلوية الهاشمية

    ما أن يزور أحد نجوم هوليوود إحدى البلدان العربية، يفتتن على الفور بالثقافة والعادات العربية الأصيلة المتوارثة عن الأجداد على مر الزمن، ومع صعوبة الإلمام بتلك العادات والتقاليد، يصبح محاكاة العرب في الملابس فقط هو الطريق الأسهل لهؤلاء النجوم، وفيما يلي نقدم لكم قائمة لأشهر النجوم الذين ارتدوا الملابس العربية.
    1 - ويل سميث في مشهد قريب من فيلم "Lawrence of Arabia"، فاجأ الممثل العالمي ويل سميث الجميع بارتداء الملابس الخليجية في احتفاله بعيد ميلاد مطرب الـ "R&B" ونجم سلسلة أفلام "Fast and Furious" تايرس جيبسون في صحراء دبي.
    وغنى سميث وزوجته "جيدا" أغنية "happy birthday to you " لجيبسون في عيد ميلاده الذي حضره أيضا المطرب ماكسويل على ظهر الجمال. ولم ترتدي "جيدا" الملابس الخليجية، إلا أنها كانت حاضرة مع زوجها لتحتفل في دبي بليلة رأس سنة 2014، وبذكرى زواجهما الـ 16. 2- تايرس جيبسون مطرب R&B بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ 35 بصحراء دبي مع ويل سميث، عاد تايرس جيبسون لارتداء الجلباب والكوفية الفلسطينية في دبي، لكن هذه المرة مع صديقه وشريكه في فيلم "Fast and Furious " المطرب لوداكريس، وذلك خلال استمتاعهما بمشاهدة الخيول العربية الأصيلة. ومن المعروف أن تايرس فتن بالحياة في دبي لدرجة أنه وصفها على حسابها بموقع "تويتر" أنها "أفضل مدينة على وجه الأرض"، ووعد باحضار بقية فريق عمل "Fast and Furious" وهو ما ما قام به بالفعل، إلا أن فان ديزل لم يرتدي الملابس العربية بعد. 3- أنجلينا جولي تحرص دائما، سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، أنجلينا جولي، على ارتداء الملابس العربية والحجاب خلال زياراتها المتكررة للاجئين السوريين خلال السنوات الثلاثة الأخيرة. وارتدت جولي في زيارتها للاجئين السوريين في لبنان في 12 سبتمبر 2012، عباءة بنية غطت كل جسدها مع غطاء للرأس، وهي الزيارة التي أشادت خلالها بكرم اللبنانيين في استضافة الشعب السوري، رغم ظروف لبنان الاقتصادية الصعبة. وكانت آخر زياة لجولي لمخيمات اللاجئين السوريين في لبنان يوم 28 مارس الماضي، للفت انتباه العالم إلى الوضع المتأزم هناك. 4- شاكيرا انتهزت المطربة الكولومبية شاكيرا تواجدها في المغرب من أجل حفلها في مهرجان موازين بمراكش عام 2011، لتتجول في المدينة السياحية وسوقها، وهي مرتدية غطاء الرأس احتراما للعادات والتقاليد. وقصدت شاكيرا محلات بيع الحلوى المغربية، وطلبت من صاحب أحد المقاهي أن يقدم لها كوبا من الشاي على الطريقة المغربية، كما لم تفوت فرصة شراء العباءات المغربية الشهيرة.


    5- ريانا أثارت المطربة البربادوسية ريانا الجدل بزيارتها لمسجد الشيخ زايد في أبو ظبي في أكتوبر 2013، على الرغم من ارتدائها ملابس محتشمة، وذلك بسبب الأوضاع غير الملائمة التي التقطت فيها صورها. وأصدرت إدارة مسجد الشيخ زايد بيانًا رسميًا أوضحت فيه طلبهم من ريانا المغادرة لأنها "التقطت بعض الصور التي لا تتوافق مع الشروط والضوابط التي تضعها إدارة المركز لتنظيم الزيارات مراعاة لمكانة الجامع وحرمته ". وشنت المطربة الإماراتية أحلام هجوما عنيفا على ريانا، واصفة إياها بالكافرة التي دنست قدسية بيت من بيوت الله، إلا أنها مسحت بعض تغريدتها اللاذعة الأخرى بعدما عاتبها متابعيها على هذا الوصف.
    كما دشن متابعون "هاشتاج" عبر موقع Twitter يحمل اسم #ريهانا_تدنس_مسجد_الشيخ_زايد، غردوا خلاله غاضبين مما حدث. 6- كيم كارداشيان خلال زيارة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان لدبي عام 2011، دخلت أحد متاجر الملابس النسائية لتجربة ارتداء النقاب، بمشاركة والدتها كريس جينر. ورغم انها ارتدت النقاب بالكامل وغطت وجهها أيضا، إلا أنها كانت مرتدية تنورة قصيرة، مما جعل مظهرها يبدو غريبا في الملابس العربية. 7- مادونا انتهزت المطربة مادونا فرصة حفلها في تركيا عام 2012، لكي تزور العديد من المعالم السياحية في اسطنبول، بمصاحبة صديقها في ذلك الوقت الراقص إبراهيم زيبات. وزارت مادونا في يوم 6 يونيو 2012 متحف آيا صوفيا والمسجد الأزرق، إلا أنه كان عليها ارتداء الحجاب ليسمح لها بدخول المسجد، وهي المرة الوحيدة التي ترتدي فيها معتنقة مذهب "الكابالا" اليهودي، ملابس عربية اسلامية.
    8 - كيت ميدلتون حرصت الأميرة كيت ميدلوتن دوقة كامبريدج على احترام العادات الإسلامية خلال زيارتها لمسجد الشاكرين في كوالالمبور في سبتمبر 2012، وذلك بارتدائها غطاء للرأس في جولتها بمصاحبة زوجها الأمير ويليام. 9 - كريس براون أثار المطرب الشاب كريس براون سخط جمهوره العربي بل والأمريكي أيضا، عندما اختار التنكر في ملابس إرهابي خلال احتفاله بعيد الهالوين عام 2012. ونشر براون صورته بالجلباب العربي مع لحية طويلة وسلاح آلي وحزام طلقات حول صدره على حسابه بموقع "تويتر"، معلقا عليها: "لا أحد يعبث مع عصابتي". ومع الهجوم العنيف الذي ناله من جمهوره في أمريكا، اضطرت والدته أن تدافع عنه على الموقع نفسه، إذ كتبت في تغريدة لها: " الهالوين غرضه المرح فقط وليس أي شيء سوى المرح. أليس لديكم حياة تنشغلون بها
    تحياتي:rose:
  2. بواسطة Rain

    شكرا عزيزتي على الموضوع المميز جدا
    تحياتي
  3. بواسطة العلوية الهاشمية

    زدتني نورا عزيزتي شكرا ع المرور ...:smileys-waving-1700
  4. بواسطة sarah22

    مشكوررررررررررررررررررررررررة
    تسلم الايادى بجد
    ____________________________________
  5. بواسطة Fantasy

    تسلمين

    سلمت الايادي
  6. بواسطة احمد ابو سجاد

    يسلموووو
  7. بواسطة حكايا الورد

    عاشت الايادي عزيزتي على الموضوع
    دمتي بود