منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع فنانين لبنانيين أغنى بالعالم العربي

  1. بواسطة priɴce-αlirαq

    [صورة]

    أظهر تصنيف لاغنى الفنانين العرب اعده موقع ارابيان بيزنس الالكتروني في دبي، ان اللبنانيين يحتلون سبعة مراكز في قائمة اغنى عشرة فنانين، فيما تصدر المصري عمرو دياب القائمة مع ثروة تقدر ب٤١ مليون دولار.

    وذكر الموقع ان دياب الذي يدخل قريبا العقد السادس من العمر، باع اكثر من خمسين مليون البوم منذ بدء حياته الفنية في ١٩٨٣. وحلت ثانية اللبنانية نانسي عجرم مع ثروة تقدر ب٣٦،٢ مليون دولار، وثالثة اللبنانية اليسا مع ثروة تقدر ب٣٥ مليون دولار.

    اما سفيرة لبنان الى النجوم وكبيرة الفنانين العرب فيروز فتقدر ثروتها ب٢٩،٥ مليون دولار. كما ان الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي تمكنت من جمع ثروة كبيرة في غضون سنوات قليلة بلغت ٢٨ مليون دولار لتكون الخامسة في القائمة.

    أما المرتبة السادسة فهي من نصيب رمز الاثارة الاشهر في العالم العربي اللبنانية هيفاء وهبي التي تقدر ثروتها الشخصية ب٢٤ مليون دولار.

    وحل سابعا المصري هاني شاكر مع ثروة تقدر ب٢٣،٤٥ مليون دولار في حين حلت ثامنة اللبنانية امل حجازي التي تملك ثروة تقدر ب٢٣ مليون دولار.

    وفي المرتبة التاسعة حل العراقي كاظم الساهر الذي يملك ثروة تقدر ب٢٢،٨ مليون دولار. وحل عاشرا المغني البريطاني اللبناني الاصل ميكا الذي تقدر ثروته ب١٩،٥ مليون دولار.
  2. بواسطة بنوتة الكــوت

    تسلم على المعلومات

    عاشت ايدك

    تحياتي الك
  3. بواسطة priɴce-αlirαq

    تدللين وردة
  4. بواسطة ذٌكريّٱتُ ٱلمٱضيّ

    يسلمووووووووووووووو على الخبر