منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع بثينة الرئيسي الدراما العمانية تستعد لمنافسة الخليجية

  1. بواسطة priɴce-αlirαq

    [صورة]

    تعيش النجمة العمانية بثينة الرئيسي هذه الأيام حالة من النشاط الفني المكثف، إذ ستطل على جمهورها خلال شهر رمضان المقبل بمجموعة متميزة من الأعمال الدرامية.
    وتعكف الرئيسي حالياً على تصوير أول مسلسلاتها الرمضانية وهو «توين فيلا» للمخرج محمد العوالي، وتأليف أمل السابعي، ومالك المسلماني، وبطولتها مع فخرية خميس، ووفاء مكي، وصالح زعل، وأمل محمد، وديمة الجندي من سورية.

    ممرضة «توين فيلاَ»

    وعنه قالت الرئيسي: «العمل حلقات متصلة منفصلة، تطرح كل حلقة قضية مختلفة عن الأخرى في إطار كوميدي اجتماعي، وتدور أحداثه حول معاناة الفتاة العربية عموماً في كل أماكن وجودها بالمجتمع سواء في الجامعة، أو المنزل أو العمل، ويحاول المسلسل أن يقدم حلولاً مختلفة لجميع أنواع مشكلاتها كما يتعرض العمل كذلك للتحديات التي تواجه الرجل العربي في حياته الأسرية.
    وأضافت كاشفة عن دورها: «أجسد شخصية ممرضة تعيش في منزل واحد مع مجموعة من الفتيات، كل واحدة منهن لديها خط درامي مختلف، وأتعرض لمواقف كوميدية وعدة مقالب».
    وتابعت الرئيسي: «ويعد المسلسل أول تجربة لي في الدراما العمانية التي أراهن على أنها بدأت الطريق الصحيح لمنافسة نظيرتها الخليجية».

    مع «ستيج قروب»

    ومن الدراما الى المسرح، تستعد الرئيسي لبروفات مسرحية «عودة شيزبونة» بعد انضمامها أخيراً لفرقة «ستيج قروب» للفنان محمد الحملي، ويشاركها في بطولة المسرحية نخبة من النجوم، منهم أحمد إيراج، وهبة الدري، وحسين المهدي، ومحمد رمضان.

    مشروع ضخم

    وفي الختام، أفصحت الرئيسي عن مشاركتها بمشروع ضخم يجري الإعداد له مع المخرجة نهلة الفهد والمطرب فايز السعيد وسيكون فكرة جديدة والتصوير في أوروبا، لكنها تكتمت على تفاصيله ليكون مفاجأة لجمهورها.
  2. بواسطة بنوتة الكــوت

    فكره جيده ان شاء الله تنجح

    تسلم على الموضوع

    تحياتي الك
  3. بواسطة priɴce-αlirαq

    اهلا وسهلا
    نورتيـ