منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع Search Now تطبيق يقدم لك أداة بحث عائمة

  1. بواسطة احمد ابو سجاد

    [صورة]

    ما أكثر تعدد الوظائف في هواتفنا الذكية اليوم ! , الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية أصبح يقوم بأكثر من مهمة في نفس الوقت ولذا وجدنا الكثير من الشركات تقدم لنا ميزات برمجية كثيرة تساعدنا في "تعدد المهام" وهذا ما فعلته LG في لوحياتها الجديدة المنتظرة وكذلك قامت به سامسونج سابقاً في لوحياتها أيضاً.

    اليوم نقدم لكم تطبيق جديد يُساعدك في هذه الوظيفة وهي إمكانية البحث عن أي شيئ في هاتفك أو حتى في الإنترنت أثناء قيامك بوظيفة أخرى على الهاتف كأن تقوم بلعب لعبة معينة أو تتصفح أحد مواقعك للتواصل الإجتماعي فات تضطر للخروج مما تقوم به للبحث عن شيئ معين.

    تطبيق Search Now يقدم لك ميزة عرض مربع بحث صغير "عائم" على الشاشة لذا ستتمكن من الضغط عليه بمنتهى السرعة والسهولة عن عزمك البحث عن أي شيئ أردته.

    [صورة]

    بالطبع هذا البحث ليس مقتصراً على هاتفك الذكي فقط بل البحث على الويب أيضاً , لذا ستلاحظ عن كتابة على سبيل المثال كلمة Facbook أنه قدم لك نتائج بحث الويب أولاً ثم نتائج البحث داخل هاتفك الذكي مثل التطبيق أو أي ملاحظة كتبتها بها هذ الكلمة وكذلك بحث في مواقعك المفضلة في المتصفح.

    [صورة]

    [صورة]

    [صورة]

    يُمكنك التطبيق من التعديل على مربع البحث العائم سواء على حجم المربع وكذلك المكان الذي تود أن تُظهره فيه على شاشتك ليلائم استخدامك المفضل , وكذلك ستتمكن من اختيار الأماكن التي تود التطبيق البحث داخلها سواء في الويب أو ملفات الموسيقى أو غيرها مثل التطبيقات.

    [صورة]

    [صورة]

    [صورة]
    في النهاية إذا أردت التخلص من هذا المربع العائم فعليك الضغط عليه مطولاً ليختفي من على شاشتك.

    [صورة]







    بإمكانك تحميل التطبيق المجاني من متجر الجوجل بلاي من خلال هذا الرابط