منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع اسرار الجمال الطبيعي على الطريقة الكورية

  1. بواسطة حسين علي

    [صورة]

    اسرار الجمال الطبيعي من المعروف أن الكوريين يتمتعوا ببشرة بدون عيوب .وينفق الكوريين الكثير من الوقت والمال للعناية بالبشرة. يحسد الناس في جميع أنحاء العالم الكوريين بسبب جمال بشرتهم.وعندما قامت الممثلة الكورية جون هون يونج بنشر فليم وثائقي عن أسرار جمالها وتم عمل كتاب عنه وكان من أكثر الكتب مبيعاً وتم بيع جميع النسخ في غضون يومين فقط بعد إصداره في عام 2011 وهنا نعرض بعض النصائح الكوريين حول أسرار الجمال :

    1. الترطيب : يعتقد الكوريين أن شرب الكثير من السوائل يحافظ علي توهج البشرة . وبالتالي يبدأون يومهم بشرب كوب من الماء وغسل وجوهمم بالماء البارد لبضع دقائق . وأيضاً تعد الفواكه والخضروات من أهم العناصر المكونة لوجباتهم وأيضاً الأطعمة الغنية بالصوديوم والتي تعمل علي ترطيب الجسم

    2. التظيف المنتظم لترطيب البشرة : لديهم وسيلة فريدة لإستخدام المنتجات العناية بالبشرة وذلك لأنه يعتقدوا أنها تعطي نتائج أفضل . وتنصح الممثلة الكورية عند تنظيف الوجه بإستخدام زيت جوز الهند واللوز أو أي زيت للتنظيف )وتركه علي البشرة لمدة 4 دقائق ،ثم غسل الوجه بالماء الفاتر ثم البارد وذلك لغلق المسام . عند إستعمال المستحضرات يفضل الكوريين التدليك بأطراف الاصابع لضمان الإمتصاص بصورة أفضل . وعند إستعمال مستحضرات الترطيب يفضل فرك اليدين معاً حتي ترتفع درجة حرارة اليد ثم وضع الكريم علي البشرة .

    3.أقنعة الوجه : عرف الكوريين العديد من المكونات التي تستخدم كأقنعة للوجه من أجدادهم . وينصحوا بإستخدام أقنعة للتنظيف و القناع المغذي مرة واحدة في وقت واحد فهذا يعمل علي تقليل الإنتفاخ في الوجه .وعند إستعمال قناع مكون من مسحوق دوة القز ،يساعدك في الحصول علي بشرة بيضاء .بالإضافة إلي إستعمال الأقنعة المنزلية المعروفة مثل قناع بياض البيض مع العسل .

    4. العناية بالرقبة : ينصح بإستعمال كريم ترطيب للرقبة .

    5. النوم للحصول علي الجمال : تنصح الممثلة الكورية بالنوم مالايقل عن 6-8 ساعات فهو أمر ضروري لصحة البشرة .

    6. منتجات العناية بالبشرة . حظيت الماركات التجارية الاسيوية علي المزيد من الشهرة الأن علي نطاق عالمي .وذلك لأنها تتمتع بخصائص فعالة . ويستخدم الكوريين مابين 10-20 مستحضر كل يوم للعناية بالبشرة .

    7. تمارين فرد الوجه : هناك تمارين شائعة عند الكوريين لشد الوجه وتعمل علي ليونة عضلات الخد .

    8. وضع المكياج بطريقة بارعة : يعتمد الكوريين علي وضع المكياج بطريقة بسيطة .

    تحديد العيون بخطوط منتظمة وبسيطة .
    إستخدام الماسكرا ترتيب شكل الحاجبين مع إستخدام جيل الحواجب .
    إستخدام الملمع الوردي لخدين .
    إستعمال الألوان الطبيعية للشفاه .
    وعليك التذكر أن من أهم أسرار الجمال الكوري أنهم يضعوا المكياج بصورة بسيطة وذلك لأأنه أمر ضروري للعناية بالبشرة .
  2. بواسطة حكايا الورد

    كل الشكر لك اخي ابو علي على هذا الموضوع الجميل والوصفات الرائعة
    تحياتي
  3. بواسطة حسين علي

    شكرااا لكم ع المرور