منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع متصفح الجوالات (Opera Mini) الاخف والاسرع على الاطلاق

  1. بواسطة هاني الاخير

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اقدم لكم

    متصفح الجوالات (Opera Mini) الاخف والاسرع على الاطلاق

    [صورة]


    لتحميل البرنامج اضغط هنا


    تصفح أسرع من الطلقة
    يتمتع متصفح Opera Mini بالسرعة قلبـًا وقالبـًا. فهو أسرع متصفح في العالم للهواتف العادية. نحن نعمل لسنوات على تطوير تكنولوجيا حفظ البيانات المتقدمة ولتوفير تصفح أسرع وسرعات تحميل تصل إلى 90%أسرع.

    انضم للملايين
    نحن مذهولون. هناك أكثر من 250 مليون شخص يستخدمون Opera Mini ليبقوا على اتصال وليتشاركوا مغامراتهم سويـًا. وهذا يجعلنا أكثر تميُّزًا؛ ونحن نعلم ما تريد مواكبته من الحياة على الإنترنت واطلاعك على آخر الأخبار العامة وأخبار الرياضة والترفيه، كمشاهير الأطفال.

    احصل على أفضل مظهر
    يتمتع تصميم Opera Mini المسطّح بمستوى دقّة أفضل ومشغل عرض أقوى يجعله أجمل متصفح ويب لهاتفك. لقد فكرنا كثيرًا في عمل نافذة بسيطة وأنيقة تتيح لك الوصول لكل احتياجاتك من الإنترنت.

    اسهر كما تريد
    لقد أضفنا ميزة جديدة تسمى الوضع الليلي. تتيح لك هذ الميزة تعديل سطوع الهاتف أثناء التصفح، حتى لا تشعر كأنك غزال محاصر بأضواء السيارات على الطريق. يمكنك إعتام الشاشة متى تريد لتواصل التصفح في الظلام دون إجهاد عينيك أو اجتذاب الفراشات المزعجة.

    لا تقلق
    بإمكانك الآن مشاركة هاتفك مع أي شخص دون أن تقلق على تاريخ التصفح أو كلمات السر الخاصة بك، حيث تمنحك ميزة التصفح الخاص من Opera Mini الإحساس بالراحة بعد إزالة كل آثار المواقع التي قمت بزيارتها.

    [صورة]

    [صورة]


    لتحميل البرنامج اضغط هنا

    تحياتي للجميع | اذا اعجبك الموضوع فلا تبخل بكلمة شكرا
  2. بواسطة امل

    شكرااااااااااااا
  3. بواسطة احمد ابو سجاد

    الف شكراااااا