منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع إكتشفي شخصيتك من خلال حرف إسمكِ

  1. بواسطة حسين علي

    يجمع علماء الفلك على أن للاسم تأثير كبير على شخصية صاحبه ، وفي هذا المقال نتحدث عن كل ما يتعلق بالأسماء وارتباطها بشخصية الفرد.

    هل يبدأ إسمك بحرف a
    يرمز الحرف الأول من اسمك إلى أنك لست بالدرجة الأولى رومنسياً، ولكنك عملي إلى حد بعيد. ما تخطط له هو ما تناله ولكنك غير صبور. وكذلك فإنك لا تطير فرحاً بأي شخص يحاول أن يكون لطيف معك ويتودد إليك.
    بالنسبة إلي شخصيتك فإنك رزين الطبع ، جذاب ، مهذب ، متفتح . وحتى تستمر في علاقاتك، فأنت تحتاج إلى الحب وتحتاج بشدة إلي الإحساس بأنك مقدر من الطرف الأخر.
    إختياراتك جيدة جداً ولا يؤدي إلا للمشاكل ولكنك بالرغم من كونك قنوع فأنك أناني.

    هل يبدأ إسمك بحرف b
    يرمز الحرف الأول من إسمك إلى انك تتمتع بشخصية رومانسية . تحب أن تتلقي الهدايا من الحبيب كتعبير عن حبه لك. كذلك فإنك تريد أن تكون مدللاً ولكنك أيضاً تعرف كيف تدلل حبيبك. صبور جدا حتى تحقق ماتتمناه . تستطيع التحكم في مشاعرك وأحاسيسك ورغاباتك. تحتاج إلى أحاسيس وخبرات جديدة دائماً.

    هل يبدأ أسمك بحرف c
    يرمز الحرف الأول من إسمك إلى انك إجتماعي وأنه من المهم لديك أن يتغلغل في حياتك علاقة عاطفية. تنظر إلى حبيبك بأكثر من نظرة فهو الحبيب والرفيق والصديق.
    يشير الحرف الأول من اسمك إلى أنك أيضاً حساس جداَ تحتاج إلى شخص يحبك أو بالأحرى يعشقك ، وإذا لم يحدث ذلك فأن لديك من الصبر ما يكفي حتى تحقق ذلك.

    هل يبدأ أسمك بحرف d
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك مندفع المشاعر ، ففي اللحظة التي تضع شخصاً ما في مخيلتك ليكون حبيبك فإنك لا تتخلي عن هذه الرغبة بسهولة.
    وعلى الرغم من ذلك، فإنك محب للآخرين مهتم بمشاكلهم. فلو وجدت أن شخصاً في أزمة، فإن ذلك يضايقك فتحاول جاهداَ حل هذه المشكلة أو الأزمة . فأنت عطوف ، مخلص ، وحساس في علاقاتك العاطفية ، ولكن أحياناً يتحول الحب لديك إلي حب إمتلاك وغيرة .
    طبعك حاد جداً ، موهوب وتتميز بروح المداعبة. حين يحاول الآخرون التقرب منك، فإنهم لايستطيعون مقاومة ما يرونه بداخلك. ولكنك تغير من الآخرين وتفقد أعصابك.


    هل يبدأ أسمك بحرف e
    يرمز الحرف الأول من إسمك إلى أن إحتياجك الأساسي هو أن تتحدث ويُستمع إليك ، فإذا الشخص الذي تواعده ليس بمستمع جيداً فلن تستطيع التواصل معه. فأنت تحتاج إلي صديق و رفيق أكثر منه حبيب.
    التحدي مهم جداً لك. ولكن إذا سلمت فؤادك لشخص، ما فإنك مخلص إلي أبعد الحدود. تهوي القراءة خاصةً قبل النوم.

    هل يبدأ أسمك بحرف f
    يرمز الحرف الأول من إسمك إلى أنك مثالي وعاطفي ، تختار محبوبك بعناية تبحث عن أفضل شريك لحياتك يمكن أن تتعرف عليه. فحين تتعهده بحبك له فإنك مخلص جداً ، فأنت حساس وعاطفي ولكن بغير إعلان.
    وحين يصل الأمر إلى العلن، فأنت إستعراضي ، مسرف ، ومع ذلك شهم ، شجاع ، أنيق . فأنت خلفت للرومانسية. وأكثر ما تفضل مشاهدته هي المشاهد الرومانسية التراجيدية . تتمتع بصفة الكرم في حبك.

    هل يبدأ أسمك بحرف g
    يرمز الحرف الأول من إسمك إلى أنه من الصعب إرضاءك تبحث عن الكمال داخل نفسك وداخل حبيبك. تستجيب إلي حبيب يعادلك في الفكر والعقلانية إن لم يكن يفوقك وفي نفس الوقت يعزز من ثقتك بنفسك.
    إنك حساس وتعرف كيف تصل إلى ذروة الأحساس والإثارة لأنك بطبعك مدقق وموسوس. نشيط للغاية ولا تحس بالإرهاق ولا بالتعب أبداً . بالنسبة لك واجباتك ومسئولياتك تحتل المكانة الأولي في حياتك فبل أي شيء آخر. ولهذا فقد يكون من الصعب عليك التقرب عاطفياً ممن حولك.

    هل يبدأ أسمك بحرف h
    يرمز الحرف الأول من إسمك إلى أنك تحتاج إلى شخص يزيد إستمتاعك بالحياة و باللهو وفي كل شيء تبحث عنه. من صفاتك الكرم مع الحبيب الذي إلتزمت بوعدك له. فأنت محب ، حنون ، رقيق ، وقوي. مواهبك تعد في الواقع إستثمار لشريك حياتك .
    تميل إلى الحرص في كل تصرفاتك وكذلك حذر في علاقاتك حيث تؤمن بأنك لابد وأن تحافظ علي نفسك . وتتميز بأنك حبيب حساس وصبور. فأنت تتحمل وتصبر إلى أن يصبح كل شيء وفق هواك ورغبتك. تجاهد في أن تصل إلى الكمال ، صعب إرضائك ، وقوي في إعتناق مبادئك ومعتقداتك.
    لا تتأثر بمن حولك ، فلديك خلفياتك الخاصة بك. يعتمد عليك الآخرين دائماً للوقوف بجانبهم في الأزمات. أنت إنسان حالم شغوف بالحياة.

    هل يبدأ أسمك بحرف i
    يرمز الحرف الأول من اسمك إلى أنك تحتاج بشدة إلى أن تحب وتُحب وأن يقدر حبك من الطرف الأخر. تتمتع بالرفاهية والأحساس.
    تهوي التطلع والبحث. تبحث عن الحبيب الذي يعرف كيف يسعدك حسياً ومادياً ومعنوياً. مملول بطبعك تهوي التغيير وخوض التجارب الجديدة من حين لآخر.
    علاقاتك الرسمية لا تطيل في الغالب حيث أنك نوعاً ما غير ملتزم وذلك لأنك تضل غالباً طريقك. لا يعد الأخلاص من سماتك الواضحة إلا أنك مخلص. تهوي الأحاسيس المادية بشكل شره.


    هل يبدأ أسمك بحرف j
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلى إن لديك الكثير من الطاقة الجسدية. وعندما يتعلق الأمر بالخير فلا تجد من يوقفك.
    ولكنك لست دائماً تستغلها في الخيرفأنت تستطيع الرقص طوال الليل، تنساق وراء التحديات الجسدية من الأصدقاء بدون إدراك.
    وعلى الرغم من ذلك فأنت تحمل من الرومانسية الكثير والكثير في عقلك وقلبك. ناجح في عمل علاقات خارجية بسهولة. مثالي ولكن تفتقد الإيمان بالحب، ولذا فأنت بحاجة إلي أن تُسقي وتُرعي وتنشأ في الحب.

    هل يبدأ أسمك بحرف k
    يرمز الحرف الأول من إسمك إلى أنك كتوم ، منطوي علي نفسك وخجول. جذاب جداً وحساس وعطوف، ولكنك لا تسمح لنفسك أن تكون هكذا إلا مع وجود أصدقائك المقربين إليك. عندما يتعلق الأمر بالشجاعة فأنت الخبير. تتمتع بعقلية تجارية تعرف أدق خدع التجارة يمكنك أن تلعب أي لعبة أو أي دور بإقتدارولكنك تأخذ حب حياتك بشكل جادي جداً. لاتعبث مع من حولك. عندك من الصبر ما يكفي لإنتظار شريك حياتك المناسب. كريم جداً وناكر لذاتك. طيب بطبيعتك وحلو المعاشرة و يمكن أن تكون صديق و رفيق ممتاز.

    هل يبدأ أسمك بحرف l
    يرمز الحرف الأول من اسمك إلى أنك رومانسي الطبع تنجذب إلي فتنة الحب وسحره. شريك حياتك هو ذو أهمية عظيمة لديك. لديك قاموس الحب الخاص بك وتقبل بالمغامرات الجديدة وتحب المجازفة . تحب في شريك حياتك أن يتمتع بقدر كبير من الذكاء العقلي وإلا ستجد أنه من الصعب عليك إستمرار العلاقة. تحتاج إلي الحب وتموت شوقاً لمعرفة هل حبك مقدر من الطرف الثاني أم لا ؟.

    هل يبدأ أسمك بحرف m
    يرمز الحرف الأول من اسمك إلى أنك تبدو رومانسياً وخجول وكذلك متواضع. ولكننا نعرف أن المظاهر خداعة. فعندما يتعلق الأمر بالحب فأنت ليس بمبتدئ ولكن فني خبير و مخضرم. تصل إلى دراجات الحب القصوي بسهولة. لا تتطرق إلى المشاعر الحسية إلا بدافع من الحب.
    من طباعك نقد المحبوب بشدة لتصل إلى غايتك وهي الكمال في كلاكما. ولكنه ليس من السهل إيجاد شريك الحياة الذي تتطابق معه مواصفاتك.
    لديك صعوبة في التعبير عن نفسك وأيضا في التقرب من الأحباء. يتغلب عليك الطابع الأناني فتعتبر رأيك هو الصواب مهما كانت العواقب، مستحيل أن تعطي. رغبتك الأساسية هي الفوز مهما تكلف الأمر. غالباً ما تنسى الأصدقاء والعائلة وتعيش لللحظة. من صفاتك انك جذاب وذكي.

    هل يبدأ أسمك بحرف n
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك عاطفي وحساس وخيالي.
    عندما يكون هناك علاقة عاطفية في حياتك فأنت تنخرط فيها بشدة ، فلا شيء يستطيع إيقافك فليس هناك حدود أو موانع تعيقك. كل ما تتوق إليه وترغب فيه هو شخص متعادل معك في العاطفة وحساس. تؤمن تماماً بالحرية. مستعد لتجربة أي شئ وكل شئ فمخزونك من الطاقة لا ينضب. تريد أن تكون مدلل ولكنك في الوقت نفسه تعرف كيف تدلل حبيبك. تمتع محبوبك بحنان الأم ورعايتها. غالباً ما تُنشأ العلاقات العاطفية القوية بنفسك.

    هل يبدأ أسمك بحرف o
    يرمز الحرف الأول من اسمك إلى أنك تميل جداً إلى المشاركة في النشاطات الترفيهية ولكنك كتوم وخجول في إعلان رغباتك. تستطيع أن توجه طاقاتك في صنع الثروة أو صنع المجد. بمقدروك أن تظل عازباً لفترات من الزمن. تتمتع بالطابع العاطفي والحنون والمشفق ، وترغب أن يتمتع حبيبك بنفس المميزات. بالنسبة لك فأن الحب عمل جادي يتطلب قوة وتنوع وأنت على إستعداد لتجربة أي شئ أو أي شخص. أحياناً يتغلب علي عواطفك طابع التملك ومن هنا لزم عليك مراجعة عواطفك من حين لآخر.

    هل يبدأ اسمك بحرف p
    هل يكون ذكي في الوقت نفسه. وعلي نحو كبير من الغرابة فيمكن أن تعتبر حبيبك هو عدوك بفعل مشاجرة كبيرة . تعطي لنفسك الحرية المطلقة في إنهاء العلاقات. لديك إستعداد لخوض التجارب والمغامرات والإبداع في التعامل مع المواقف. إجتماعي جداً وحساس جداً تتمتع بالغزل وإرضاء رغباتك.

    هل يبدأ أسمك بحرف q
    يرمز الحرف الأول من اسمك إلي أنك تحتاج إلي إثارة ونشاط ثابيتين. تتمتع بطاقة حركية هائلة والتي بسببها لن يتمكن الكثيرمن الأشخاص ملاحقتك. تتمتع بالطابع الحماسي في الحب وتبدو أنك تنجذب إلي من حولك بسبب أخلاقهم ومبادئهم. تحتاج حتي تستمر في حياتك إلي حوارات الحب والزهور والقلوب والرومانسية .

    هل يبدأ أسمك بحرف r
    يرمز الحرف الأول من اسمك إلي أنك صاحب سلوك رفيع، قادر علي توجيه وتصحح سلوكك بمفردك. تبحث عن شخص متوافق معك أو متعادل معك في القدرة العقلية. تنجذب إلى شخص بسرعة شديدة ليس بفضل الجمال الخارجي ولكن بفعل السحر للعقلية المقابلة. الإنجذاب الحسي ليس مهم لديك بالدرجة الأولي. تحاول أن تثبت لشريك حياتك انك تستحقه. تحتاج بإستمرار لأثبان أنك الأفضل خاصة لنفس، وأيضاً تحتاج إلي معرفة رد فعل ما بذلته من تعب ممن حولك. تتمتع بالعقلية المتفتحة والمثيرة والرومانسية أيضاً.

    هل يبدأ أسمك بحرف s
    يرمز الحرف الأول من اسمك إلى أنه بالنسب لك فإن المتعة قبل العمل.
    على الرغم من انك مثالي في عاطفتك ومشاعرك الحسية قوية، إلا انك لا تفقد السيطرة علي عواطفك. عندما تتعهد لمحبوبك بالإخلاص والولاء فانت ملتزم جداً بذلك فتلتصق بجانبه كالغراء. يغلب عليك طابع الغيرة والتملك.
    تحب أن تكون في بؤرة الضوء.
    تميل إلي الأنانية عندما يتعلق الأمر بنفسك كأنك الإنسان الوحيد الموجود علي وجه الأرض. وعلى الرغم من ذلك ، فأنت حساس وعطوف وكتوم وأحياناً إنفعالي. شخصيتك تظهر في الإضواء الخافتة والأفكار الرومانسية الدافئة. وعندما يتعلق الأمر بالمشاعر الحسية فأنت الخبير.

    هل يبدأ أسمك بحرف t
    يرمز الحرف الأول من اسمك إلى أنك مرهف الأحاسيس وكتوم وأحياناً إنفعالي. ريادي بطبعك. تتكشف شخصيتك بالموسيقي والأضواء الخافتة والأفكار الرومانسية. خيالي وحالم تصاب بالحب وتشفي منه سريعاً. عندما يتعلق الأمر بالحب فـأنت رومانسي ومثالي ومرهف الأحاسيس. تشعر بمتعة عندما تثار مشاعرك وأحاسيسك . لديك المقدرة على جعل أي علاقة تريدها أنت أن تستمرو أن تلائم ما في أحلامك ومخيلتك . عزيمتك قوية ومصر علي أحلامك وعلي الرغم من أنك لا تستطيع التعبير بشكل جيد عن نفسك إلا أنك مغازل بارع. لديك أسلوبك الخاص في الحياة وفي إدارة الأشياء فلا تحب تغيره. متمسك برأيك بشكل قوي وهذا لايعد بالشيء الجيد دائما حيث أن التغيير يفتح مجال لخلق فرص جديدة. لا تهتم بنصائح الآخرين ولكن يمكن لنصائحهم أن تنقذ حياتك فلا تستهتر بها.

    هل يبدأ أسمك بحرف u
    يرمز الحرف الأول من اسمك إلى إنه يغلب عليك الطابع الحماسي. تكون في قمة السعادة عندما تحب. وعندما يكون قلبك خالي فأنت تحب لأجل الحب ومع ذلك لا تكف عن البحث عن شخص تحبه و تعشقه. فمن وجه نظرك أن الحب والرومانسية ما هو إلا تحدي. دائم الحاجة إلى مغامرة جديدة وإحساس بالحماس متجدد لأنك تشعر بالحرية المطلقة. تستمتع بمهاداة الأصدقاء والأقارب والأحباء . مهتم بمظهرك وتحب أن تكون أنيق. تحب إيثارمشاعر الآخرين علي مشاعرك الشخصية.

    هل يبدأ أسمك بحرف v
    يرمز الحرف الأول من اسمك إلى أنك تحتاج إلي الحرية والحماسة. غير متسرع فتستطيع الإنتظار حتى تتعرف جيداً علي الشخص الذي سترتبط به قبل أية وعود أو إلتزامات. المشاعر الحسية عندك مهمة. تريد أن تتعمق في رأس الشخص الذي أنت مرتبط به حتى تعرف ما هي نقط قوته وضعفه وكيف تكسبه إليك. تنجذب بطبيعتك إلي الشخصيات الغربية الأطوار. لا تلتفت إلى عامل السن فأنت لا تهتم به. لديك حضور قوي عندما يتعلق الأمر بالخطر أو الخوف أوالقلق والحيرة.

    هل يبدأ أسمك بحرف w
    يرمز الحرف الأول من اسمك إلى إنك فخور جداً بنفسك ، حكيم في قراراتك إلا أنك لا تتقبل كلمة ( لا ) عندما يتعلق الأمر بالحب. دعمك النفسي نابع من داخلك فلذاتك أهمية كبري لدفعك إلي الأمام. يغلب عليك الطابع الرومانسي والمثالي ، بالرغم من حكمتك إلا أنك لاتستطيع أن تري المحبوب والمحبوب فقط علي طبيعته لكن مع باقي الأشخاص فبإمكانك أن تري حقيقتهم. عندما تحب فأنت تتعلق بشدة بمحبوبك وتنخرط كلياً في الحب. لا تبخل على محبوبك بشيء ابداً فمن وجه نظرك أن لا شئ غالي علي حبيبك. تجيد ألاعيب الحب و مفاجئاته.

    هل يبدأ أسمك بحرف y
    يرمز الحرف الأول من اسمك إلى إنك حساس جداً ومستقل بشخصيتك. فإن لم تستطع أن يقوم بعمل الأشياء بإسلوبك الخاص فبإمكانك أن تنسي الموضوع ككل. علاقاتك العاطفية لا تسري علي ما يرام ولذلك فأنت تحاول ان تسيطر عليها. سريع الإنجذاب إلي المشاعر الحسية. يغلب عليك الطابع الرومانسي وصفة التفتح والإثارة. لديك حاجة إلى إثبات نفسك الأفضل ودائماً ما تحتاج إلي معرفة رد فعل الآخرين تجاه مجهوداتك.


    هل يبدأ أسمك بحرف z
    يرمز الحرف الأول من اسمك إلى أنك بالرغم من كونك رومانسي جداً ، لا تظهر مشاعرك بسهولة. تحاول بكل السبل أن تريح محبوبك ، فانت إجتماعي جداً تحاول مساعدة الآخرين بشتي الطرق وخاصة من تراهم في حاجة لذلك. فأنت ترى نفسك بمثابة المنقذ.
  2. بواسطة Rain

    شكرا على الموضوع المميز
    تحياتي