منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع نتل تطلق كمبيوتر يفضح مشاعرك

  1. بواسطة امير الحب

    [صورة]
    إنتل تطلق كمبيوتر يفضح مشاعرك

    [صورة]
    الكمبيوتر الذي قد يصبح أقرب صديق لك في المستقبل، قادم قريبا من "إنتل".

    بعد التفوق الكبير الذي شهدته تكنولوجيا 3D في السنوات الأخيرة، أعلنت شركة "إنتل" مؤخراً عن بدئها مشروعاً جديداً يعتمد على هذه التكنولوجيا ولكن من منظور مختلف تماماً، حيث تطلق عليه الشركة العملاقة RealSense (الإحساس الحقيقي)، مؤكدة أن هذا الاختراع الجديد سيكون قادراً على قراءة ومعرفة المشاعر البشرية.

    وقد بدأت "إنتل" التحدث عن RealSense منذ فترة، وقامت بإطلاق قناة على "اليوتيوب" خاصة بشرح هذه التقنية الحديثة، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تبدو بها هذه التقنية كأمر واقعي قابل للحدوث، وليس مجرد برنامج آخر لكمبيوترك.

    وهكذا، فيمكن أن نقول إن تقنية "إنتل" تملك مشاعر حقاً أو على أقل تقدير تستطيع أن تقرأ مشاعرك، حيث قامت الشركة بعمل عرض مصغر لتقنيتها الجديدة المبهرة والغريبة أمام عدد من الصحافيين في مدينة "نيويورك".

    وذكرت "إلين هيلي" المتحدثة باسم شركة "إنتل" لموقع "بيزنس إنسايدر" أن كاميرات RealSense العاملة بتقنية 3D قادرة على الإحساس بالمشاعر الإنسانية الأساسية، مثل السعادة والحزن، وحتى الإحباط والإرهاق، من خلال تحليل شكل الشفتين والعينين، والخدين.

    وأوضحت "هيلي" أن هذه الكاميرات ستحوي مستشعرات عميقة ذات دقة تسجيل 1080، بحيث تستطيع كاميرات RealSense تجاهل الخلفيات وعمل مسح شامل تلاحظ به فقط المعلومات الهامة لتحديد المشاعر، بل إن "إنتل" تؤكد أن لديها إنسان آلي في "نيويورك" يقوم بالأمر ذاته في الوقت الحالي.



    وهكذا فإن العاملين بشركة "إنتل" يؤكدون أن هذا يعني أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المستقبل سيتعرف على مشاعرك ليسألك "لماذا أنت حزين اليوم هل أسليك وأغني لك أغنية؟".
  2. بواسطة امل

    ^_^
    شكرا اخي ع الخبر
  3. بواسطة امير الحب

    الشكر الى الله اختي
    تحياتي