منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع أهم معيار عند شرائك كاميرات الأكشن

  1. بواسطة امل

    [صورة]


    قالت هيئة اختبار السلع والمنتجات الألمانية إنه يتعين على راغبي شراء كاميرات الأكشن عدم التركيز على دقة وضوح الكاميرا فقط، ولكن ينبغي الاهتمام بمعدل البيانات أيضاً؛ لأنه كلما زاد معدل بيانات الصور التي يتم التقاطها، تم عرض صور المغامرات والمقاطع الزاخرة بالحركة بشكل أكثر سلاسة فيما بعد.
    وقامت الهيئة الألمانية باختبار 12 نموذجاً من الكاميرات المخصصة للمغامرات والاستخدامات الشاقة. وبصفة عامة جاءت نتائج اختبار الكاميرات، التي تراوح سعرها بين 160 و525 دولاراً أمريكياً، بشكل "جيد"، ولم يحصل على تقييم "جيد جداً" فيما يتعلق بجودة الفيديو سوى كاميرا سوني التي احتلت المركز الأول.
    وأشار خبراء الهيئة الألمانية إلى أن كاميرات الأكشن الصغيرة لا يمكنها منافسة كاميرات الفيديو الأكبر فيما يتعلق بثبات الصورة وحساسية الضوء. وينبغي أن يقتصر استخدام كاميرات الأكشن على الظروف والمواقف القصوى، عندما يتعلق الأمر بالرغبة في التقاط صور مليئة بالحركة من مناظير غير عادية. وعند الرغبة في التقاط صور هادئة بجودة فائقة، فإن الخبراء الألمان ينصحون باستعمال كاميرات الفيديو التقليدية أو كاميرات رقمية جيدة.
    وقد تصدرت كاميرا سوني HDR-AS100V نتائج اختبار الهيئة الألمانية، وجاء بعدها كاميرا غارمين Virb Elite، بينما احتلت كاميرا غارمين Virb المركز الثالث، أما المركزان الرابع والخامس فكانا من نصيب كل من الإصدار الأسود والفضي من كاميرا Hero3+.
  2. بواسطة امير الحب

    حلووووووووو عاشت ايدج اختي
  3. بواسطة امل

    وايدك اخي
    نورت