منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تركي يشاهد سيارته المسروقة في مسلسل "وادي الذئاب"

  1. بواسطة حسين علي

    [صورة]





    فوجئ رجل تركي بسيارته، التي سرقت قبل 13 عاما، في مشهد من المسلسل التركي الشهير "وادي الذئاب".وقال تقرير مصور، لإحدى القنوات التلفزيونية التركية إن المفاجأة أصابت أفراد عائلة صاحب الشاحنة فكري يلماز، عندما رأوا شاحنتهم المسروقة في مرآب للحافلات في مشهد بإحدى حلقات المسلسل المشهور.ذهب يلماز إلى المرآب لاستلام شاحنته. لكنه فوجئ بأن رسوم استغلال مكان وقوف سيارته بلغت قرابة 47 ألف ليرة، أي ما يعادل 23 ألف دولار.
  2. بواسطة امل

    ههههههه شنو هاي ..زين وهو شنو ذنبه يدفع للكراج
    شكرا اخي ع التقرير
  3. بواسطة Smart

    مسكين فوك حكه دكه :lmao:
  4. بواسطة تاج البنات

    هههههههههههههه هذي فوائد المسلسلات

    شكرااااا للطرح اخي الورد
  5. بواسطة امير الحب

    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    فد شيء حلوووو
    بس خطيه ههههههههههههههههه
  6. بواسطة Rain

    ههههههههههههههههههههههههههه هذا ينطبق عليه المثل الي يكول المال الحلال ميضيع لازم يرجع لصاحبه
    بس صدك قويه :lmao:
    شكرا خيو على الموضوع الجميل
    تحياتي
  7. بواسطة Alforati

    مشكلة ...
  8. بواسطة احمد ابو سجاد

    هههههه هذا هم حضه
  9. بواسطة حكايا الورد

    فعلا شي غريب
    بعد هاي الفترة الطويلة يجد سيارتها وعليه ان يدفع رسوم مكانها باسعار خياليه
    كل الشكر لك اخي على الخبر
    تحياتي