منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع 6 طرق لمواجهة تساقط الشعر وجعله ينمو مره أخرى

  1. بواسطة ملكة الاحساس

    1- زيت الصبار: يستخدم الصبار لعلاج الكثير من مشاكل الشعر حيث يمكن استخدامه كشامبو يتم وضعه علي الشعر مباشرةً وفروة الرأس . أو من الممكن خلطه مع غيره من الزيوت الطبيعيه .

    2- حليب جوز الهند: حليب جوز الهند مفيد لعلاج تساقط الشعر ، تضعين حليب جوز الهند علي الشعر ثم تقومين بتدليك فروة الرأس ثم تتركيه بعض الوقت ثم يشطف الشعر بالماء الدافئ.
    3- خليط من القرفة والعسل: القرفة و العسل مع زيت الزيتون هذا خليط قد يكون فعال لتساقط الشعر لأنه يحتوي علي المكونات التي تجعل الشعر أقوي، هذا الخليط من المهم تطبيقه مباشرة إلى جذور الشعر وصولاً إلى فروة الرأس. للحصول على نتيجة أفضل. يطبق قبل أخذ حمام ويترك لمدة 15 دقيقة تقريباً، وبعد ذلك يمكنك غسله بالماء الدافئ.
    4- الزنجبيل: الزنجبيل علاج فعال جداً لتساقط الشعر والصلع، يتم وضعه علي المنطقة من فروة الرأس التي قد تكون صلعاء، ويمكن أن تمزج معه مسحوق الرصاص لتحصل علي أفضل النتائج.
    5- حمام الزيت: هذا علاج سهل وفعال لتساقط الشعر، تضعين حمام الزيت علي الشعر ثم تقومين بتدليك فروة الرأس جيداً وتضعي عليه قبعة حمام الزيت وتتركيه ويتم غسله في صباح اليوم التالي، لمعالجة الشعر جيداً يجب عليك اختيار زيت جيد مثل اللوز وزيت جوز الهند، وحتي تحصلين علي نتيجة رائعة من حمام الزيت يجب عليك تطبيق هذا يوم أو يومين بالأسبوع.
    6- تدليك فروة الرأس : تدليك فروة الرأس بشكل صحيح يساعد في علاج تساقط الشعر المفرط لأنه يزيد من الدورة الدموية لبصيلات الشعر إذا لم يكن لديك ما يكفي من الطاقة للقيام بالتدليك اليدوي على فروة الرأس الخاص بك، يمكنك أن تختار تدليك الشعر الكهربائية التي تتوفر في معظم الشعر
  2. بواسطة احمد ابو سجاد

    [صورة]
  3. بواسطة العلوية الهاشمية

    يسلمو ياورد ع الطرح الرائع
  4. بواسطة امير الحب

    عاشت الايااادي
  5. بواسطة حكايا الورد

    [صورة]