منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع فوائد لا تعرفها كل الفتيات عن العزوبية

  1. بواسطة ملكة الاحساس

    [صورة]

    يمكن أن تعبر العزوبية في هذا الزمان عن شخصية مستقلة ومتحررة ويمكن أيضا أن تعبر عن شخصية غير واثقة بمؤسسة الزواج أو الشراكة. وبغض النظر عن أسباب العزوبية هناك دائما جانب إيجابي يجب أن تنظر إليه الفتيات. نقدم لكم اليوم بعض النواحي الايجابي للعزوبية:

    المُساءلة: إذا كنتِ غير مرتبطة، فأنت مسؤولة أمام شخص واحد فقط – وهو نفسك. وسواء كنت على حق أو باطل سوف تتحملين نتيجة قراراتك دون الـتأثير على شخص أخر.
    اكتشاف نفسكِ: التأخر في الزواج أو العزوبية يمكن أن يساعدك على اكتشاف مواهب ونواحي في شخصيتك كانت سوف تدفن أو تنسى ضمن مؤسسة الزواج. الانفرادية والتميز يمكن أن تجعلك تعرفين قيمة مواهبك وقدراتك ومهاراتك.

    بناء مهنة قوية: ليس من الضروري أن تسيطر مهنتك على حياتك الخاصة، ولكن أغلب النساء العازبات يملكن مهن متفوقة ويتقدمن في السلم الوظيفي أسرع وأقوى من النساء المتزوجات أو المرتبطات. وقد يكون أهم سبب عدم الانشغال بمسؤوليات العائلة ومتطلبات الزوج.

    اتخاذ القرارات: العزوبية تعني اتخاذ قرارات سريعة وحاسمة دون قلق أو خوف، عندما يكون لديك عائلة ستفكرين مئات المرات قبل قبول وظيفة أو الاستقالة لأنك تتحملين مسؤولية عائلة، بينما العزوبية تعني الانطلاق في مغامرة جديدة كل يوم دون خوف.
  2. بواسطة امير الحب

    شكررررررررا هاي اتفيد البنات
  3. بواسطة ملكة الاحساس

    منوررررر امير الورده
  4. بواسطة امير الحب

    شكرا
  5. بواسطة انا كجهنم

    يسلمو ويعطيك الف عافيه
  6. بواسطة العلوية الهاشمية

    يسلمو ياورد ع الموضوع الحلو..بس ااعتقد البنات حيفضلون العزوبيه ..هههههههه ..دمتي عزيزتي
  7. بواسطة حكايا الورد

    [صورة]