منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع ساعة ذكية بتقنية البلوتوث لتتبع الحالة الصحية

  1. بواسطة Ali Al-misana

    [صورة]

    قررت شركة "سواتش جروب" المتخصصة في صناعة الساعات الفاخرة، إطلاق ساعة ذكية باسم "سواتش تاتش" الصيف المقبل بتقنية البلوتوث، تتيح لمرتديها حساب خطواته وقياس عدد السعرات الحرارية التي يحرقها.


    وأشار الرئيس التنفيذي لشركة "سواتش جروب" نيك حايك، إلى سعي الشركات التقنية إلى عقد شراكة مع "سواتش" في صناعة ساعات ذكية فاخرة، موضحًا أن شركته تدرس العروض المقدمة للتعاون في بعض المجالات مع تلك الشركات التقنية.


    ويُتوقع أن تكون الأجهزة القابلة للارتداء، مثل الساعات الذكية التي تسمح للمستخدمين عن طريق ربطها مع هواتفهم الذكية بتفحص رسائل البريد الإلكتروني، أو إجراء المكالمات الهاتفية أو مراقبة الأداء الصحي، الشيء الكبير القادم في عالم التقنية وقد تشكل تهديدًا حقيقًا لمبيعات ساعات اليد التقليدية.


    وتعتزم العديد من الشركات التقنية إطلاق ساعة ذكية أو قامت بالفعل بذلك، حيث يتوقع أن تقوم شركة "أبل" بإطلاق ساعة ذكية باسم "آيووتش" خلال حدثها المقرر في التاسع من سبتمبر المقبل، والأمر كذلك بالنسبة لشركات، مثل"موتورولا"، و"أسوس"، و"إتش تي سي" التي تعتزم إطلاق ساعاتها خلال معرض "آي إف أيه 2014"، الذي ينطلق الجمعة المقبل.
  2. بواسطة امير الحب

    عاشت ايدك اخي وين الرقم
  3. بواسطة Ali Al-misana

    وايدك العايشه امير

    لك يارقم صدكت ههههههه

    تستاهلها حبيبي انته قدمت مجهودات كلش جبيره وماقصرت

    فانته الاحق بيها :(
  4. بواسطة امير الحب

    ماكو فرق بيناتنا حبي