منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع ماذا يقول طولك عن شخصيتك؟

  1. بواسطة العلوية الهاشمية

    [صورة]
    إن كنت تبحثين عن باب تدخلين من خلاله الى خفايا شخصيتك، حددّي وغوصي أكثر في تفاصيل شخصيتك.من خلال امتطاء طولك للوصول الى أسرار طباعك التي نفسك قد لا تدركينها أو تتنبّهين اليها. أي احتمال هو الأقرب الى طولك الحقيقي؟:


    [صورة]


    _ 147 سم: أنت شخصية مغامرة، تعشق الحياة وتبحث عن الاثارة وجرعات الأدرينالين في كلّ خطوة تقوم بها في حياتها. تتمتّعين بكاريزما خاطفة وتستطيعين إقناع من حولك بتبنّي رؤيتك وقناعتك في الحياة. دائرة أصدقائك متّسعة ولا تخافين الاختلاط بالناس.

    - 150 سم: أنت شخصية تنجح في المحادثة بشكل فطريّ، تشعر بآلام الأخرين وتعرف مواساتهم ودعمهم بالطريقة التي تريحهم وتناسبهم. بفضل قلبك الطيب وعقلانيتك يعشقك النّاس ويتعلّقون بك. أنت شخصية لا ئقة جداً وتعتبرها الاتيكيت من أندم تلامذتها.

    - 152 سم: أنت شخصية محظوظة بشكل ملحوظ، وتعرفين توظيف الفرص الحياتية لصالحك لذا يراك الآخرون تتسلّقين سلّم الحياة بسهولة ونجاح. الصداقة تعنيك والحبّ أسمى ما في أولوياتك، تقدّمين له التضحيات من دون حساب.

    - 155 سم: شخصية منفتحة على نفسها والآخرين، مرحة ولكنّها رصينة في الوقت نفسه. لعبة شخصيتك الأساسية هي التوازن، ولا تدخلين علاقة انسانية تهدّمك بل توظّفين عقلك للاستكشاف قبل أن تتخذي قرارك.


    -
    158 سم: أنت شخصية عاطفية جداً، روحانية ولك ميول للفنون الحزينة كالقصائد، الموسيقى المنطوية على الشجن و الرسم التعبيري. لك عالمك الخاص وتفضّلين الانفراد بنفسك.

    - 161 سم: أنت شخصية واقعية، عقلانية وواضحة. كما يقول المثل الشعبي : تحملين رأسك بين كتفيك. تعرفين تحديد الطريق الأسهل والأقصر الى أهدافك ولا تشغلين نفسك بالخيارات الحياتية التي تعرفين مسبقاً أنّها تخبّئ لك العذاب.

    - 164 سم: أنت شخصية تعشق الصداقات وتبحث عنها. يحبّك الناس ويشعرون برغبة للتقرّب منك حتّى في صمتك وسكوتك. أنت صادقة جداً في مشاعرك ولكنّك لا تجرحين النّاس حين تقولين رأيك.


    - 167 سم: شخصية متميّزة بخجلها ورومانسيتها، ترين النّأس كما تتمنين أن يكونوا وهنا خيباتك وعثراتك تبدأ. تعرفين الوصول الى صميم الأمور، وتفكّرين كثيراً قبل التصرّف واتّخاذ القرارات.

    - 170 سم: شخصية متفائلة فطرياً، تضحكين رغم أوجاعك وأحزانك ولا تقبلين بالنّهايات لأنّك دائماً تعرفين العثور على آفاق جديدة. لا تعرفين أن تقولي كلا لأحد ولا تحبّين مشاركة الناس بهمومك.

    - 173 سم: شخصية متمرّدة لا ترضى بالظلم ولا حتّآ بالقوانين السائدة. تبحثين دائماً عن الأفضل وتجدين ثغرات حين يرى غيرك الكمال. أنت صعبة بعض الشيء لك قواعدك وقوانينك وتكرهين السكون والملل.

    - 176 سم: تفضّلين أن تنتهي بمفردك من كلّ مهمّ’ توكل اليك، تبحثين عن الأضواء والنجاحات. متصالحة مع نفسك وتبتعدين عن كلّ ما يُزعجك ويعكّر صفوك.

    تحياتي لكم..
  2. بواسطة Rain

    شكرا حبيبتي على الموضوع المميز
    تحياتي لكِ:t4409:
  3. بواسطة امير الحب

    [صورة]
  4. بواسطة انا كجهنم

    - 167 سم:شخصية متميّزة بخجلها ورومانسيتها، ترين النّأس كما تتمنين أن يكونوا وهنا خيباتك وعثراتك تبدأ. تعرفين الوصول الى صميم الأمور، وتفكّرين كثيراً قبل التصرّف واتّخاذ القرارات.

    - 167 سم:شخصية متميّزة بخجلها ورومانسيتها، ترين النّأس كما تتمنين أن يكونوا وهنا خيباتك وعثراتك تبدأ. تعرفين الوصول الى صميم الأمور، وتفكّرين كثيراً قبل التصرّف واتّخاذ القرارات.
  5. بواسطة امل

    حلو
    شكرا ع المجهود
  6. بواسطة العلوية الهاشمية

    نورتو ياورد ..ودي