منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع لينوفو تطلق هواتفها الذكية رسميا في مصر

  1. بواسطة mohamed ibrahem

    [صورة]أطلقت لينوفو يوم الاثنين الماضي مجموعة من هواتفها الذكية للمرة الأولى في مصر، والتي تنوعت بين مجموعة مختلفة من الهواتف الذكية المصممة بعناية لتناسب مختلف شخصيات وميزانيات وأساليب المستخدمين. وتلبي المجموعة المتنوعة من هواتف لينوفو الذكية جميع احتياجات المستخدمين، وهي تتضمن الهواتف العصرية الأنيقة، والهواتف المخصصة لهواة الوسائط المتعددة ومواقع التواصل الاجتماعي، وذوي الميزانية المحدودة.تمت دعوتنا رسميا لحضور حفل الاطلاق والمقام على نيل القاهرة، بدأ الحدث بتوافد الصحفيين حيث كان في استقبالهم موظفي الشركة وبعد ذلك مباشرة بدأ الحفل بنبذة تعريفية عن الشركة وحجم اعمالها عالميا واقليميا وترتيبها في سوق الشرق الاوسط ومصر، واهم منتجات الشركة الجديدة من اجهزة لوحية وحاسابات محمولة متعددة الاستخدامات وصولا الى الهواتف الذكية.[صورة]وبهذه المناسبة قال شاشانك شارما، مدير مجموعة الأعمال المتنقلة في لينوفو الشرق الأوسط وإفريقيا، حول إطلاق هواتف لينوفو الذكية للمرة الأولى في مصر: “تعتبر مصر سوقاً ذات أهمية استراتيجية لهواتف لينوفو الذكية، ولطالما راقبنا هذه السوق عن كثب. يطالبنا المعجبون بمنتجات لينوفو تقديم منتجاتنا في هذه السوق، ونحن سعداء بقدرتنا على تزويد المستخدمين بهواتفنا الذكية الرائدة”.
    وأضاف شارما: “لينوفو هي المزود الرابع عالمياً للهواتف الذكية، نحن مستمرون في وضع تصاميم جديدة وميزات تناسب احتياجات مختلف المستخدمين. ونعمل من أجل تحقيق هدف لينوفو طويل المدى في قيادة عصر الحواسيب وأخواتها وزيادة انتشار هواتفنا الذكية في جميع أنحاء العالم، إن حجم الانتاج لدى لينوفو يعبر عن مدى الابتكار والتزام الشركة في تلبية الاحتياجات المتغيرة للسوق ومتطلبات المستهلكين”.[صورة]بعد ذلك بدأ السيد شاراي شمس، رئيس قسم الهواتف الذكية في لينوفو الشرق الأوسط وإفريقياكلمته حيث قال: “من المتوقع أن يصل عدد مستخدمي الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا إلى 156.4 مليون مستخدم في العام 2014، وإلى 251.9 مليون مستخدم بحلول العام 2017، وذلك “وفقا لتقرير صادر عن معهد إبسوس ميديا سي تي”. في مصر، توجد أدنى نسبة في المنطقة لمستوى انتشار الهواتف الذكية، ولقد سجلت في العام 2013 نسبة 6%، بينما نجد هذه النسبة في المملكة العربية السعودية 79% والإمارات العربية المتحدة 72%، وهذا يعني أنه لدينا فرصة كبيرة للنمو، ونحن واثقون بأن سوق الهواتف الذكية في مصر سيشكل طفرة. سنشهد إقبالاً كثيفاً على الهواتف الذكية وزيادة في استخدام بيانات الهواتف المحمولة، مما يتيح عالماً جديداً من الأعمال على الهواتف النقالة، والترفيه والتواصل عبر الشبكات الاجتماعية”.
    وتأتي بعض هواتف لينوفو مجهزة بمجموعة من تطبيقات DOit، فمع التطبيق (SHAREit) يستطيع المستخدمون، وبشكل فوري، مشاركة الصور والفيديو وملفات الأغاني والموسيقى والمستندات وجهات الاتصال والتطبيقات ولغاية خمسة أجهزة من دون الاتصال بشبكة الإنترنت. ويستطيع الجهاز تبادل المعلومات بل وحتى التطبيقات مع أجهزة أخرى بسرعة تصل إلى 40 مرة أكثر من سرعة اتصال بلوتوث. ويتولى تطبيق “سيكيوريت” (SECUREit) حماية بيانات المستخدم ويوفر قائمة بأدوات حماية البيانات، ومن خلال نقرة واحدة فإن التطبيق يؤمن الحماية من تهديدات الفيروسات والبريد التطفلي والبرمجيات الخبيثة وفي حال ضياع أو سرقة الجهاز فإن وظيفة الحماية من السرقة تقفل الجهاز. كما يعمل تطبيق “سيكيوريت” (SECUREit) كأداة حماية للخصوصية تمنع من الوصول غير المرغوب فيه إلى المعلومات الخاصة بصاحب الجهاز، كما يحرص التطبيق على جعل الجهاز يعمل بشكل أسرع من خلال إغلاق التطبيقات الأخرى التي لا لزوم لها والتي تعمل في الخلفية.وتشمل أول دفعة من هواتف لينوفو الذكية التي سيجري إطلاقها في مصر بتاريخ 25 أغسطس الهاتف S850 النحيف والأنيق وهو ثنائي شريحة الهاتف، ويعمل بمعالج رباعي النواة وشاشة بقياس 5 بوصة عالية الوضوح وتصميم كامل من الزجاج. ويمتاز الهاتف S860 بشاشة عالية الوضوح قياس 5.3 بوصة وبطارية مذهلة سعة 4000 ميلي أمبير ساعي، وتعمل حتى 24 ساعة من زمن التحدث على شبكة الجيل الثالث و43 ساعة على شبكة الجيل الثاني، ويبقى لمدة 40 يوماً في حالة الاستعداد.
    وإضافة إلى السلسة S، أطلقت لينوفو الهاتف A859 ثنائي الشريحة، ومعالج رباعي النواة وشاشة IPS عالية الوضوح قياس 5 بوصة.بعد ختام كلمة السيد شاراي توجهنا للتعرف عن قرب على الهواتف الاساسية والتي سيتم اطلاقها خلال الشهرين المقبلين متضمنة الهاتف الأكثر تميزاً من لينوفو Vibe Z2 Pro، إلى جانب مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية الأخرى.هاتف Lenovo Vibe Z2 Pro[صورة]يقدم هاتف Vibe Z2 Pro مجموعة واسعة من الميزات الاحترافية للتصوير بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مزودة بحساس للإنارة الخلفية BSI بنسبة عرض 16:9 يلتقط صوراً عريضة وبدقة كاملة. كما يدعم الهاتف دقة 4K والتسجيل عالي السرعة بمعدل 120 إطار في الثانية.
    يساهم المثبت البصري للصورة والعدسة التي تتمتع بـستة عناصر في تعزيز الأداء القوي لحساس الإنارة الخلفية عند التصوير في ظروف الإنارة المنخفضة. مع زمن يقارب الصفر في تأخر المغلاق، وإعدادات يدوية، ونمط جاهز ومخصص لـ HDR مع تطبيق “سنابيت” (SNAPit).[صورة]ويتميز هاتف Vibe Z2 Pro بشاشته قياس 6 بوصة، حيث تنتج صوراً في غاية الدقة. وتصل دقة الشاشة من نوع IPS إلى 2560 × 1440 بيكسل، والأهم من ذلك ولكن تقدم كثافة في الشاشة بمقدار 490 بيكسل في البوصة، وهي واحدة من أعلى معدلات كثافة الشاشات بين الهواتف الذكية.[صورة]
    وبمعدل سطوع أعظمي للشاشة يبلغ 500nits فإنه يمكن مشاهدة محتوياتها بسهولة خارج الغرف فضلاً عن غناها بالألوان وزاوية المشاهدة الواسعة. وبالإضافة إلى ذلك فإن المساحة القابلة للاستخدام من المجموع الكلي لمساحة الشاشة تبلغ نسبتها 83.5% ما يمكن المستخدمين من مشاهدة محتوى أكثر، ويرجع الفضل في ذلك إلى التصميم الضيق جداً لحواف الشاشة. هاتف Lenovo S860[صورة]هاتف لينوفو S860 هو التعبير الصريح عن الأناقة وقوة الأداء، فهو هاتف ذكي يعمل بنشاط طوال اليوم. يمتاز S860 بقوة الأداء وسرعة الاستجابة حتى مع أكثر المستخدمين تطلباً، ويتمتع ببطارية ذات عمر مديد ليقدم لك يوماً مليئاً بالإنتاجية. الحلة المعدنية للهاتف تجعله يبدو أنيقاً، ويتمتع بشاشة عالية الوضوح قياس 5.3 بوصة، ومعالج رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائية سعة 2 جيجابايت، ما يجعل أداء الهاتف سلساً وأنيقاً.[صورة]ويعد الهاتف من أفضل الهواتف للمستخدمين كثيري الانتقال الذين يحتاجون إلى هاتف ذكي يلبي كافة احتياجاتهم ومتطلبات أعمالهم، وهو يناسب أيضاً الشباب الذين يريدون اللعب والدردشة والتواصل مع الجميع وتصفح الإنترنت والاطلاع على البريد الإلكتروني طوال اليوم على شاشة كبيرة عالية الوضوح بفضل البطارية البالغ قدرتها 4000 ملي امبير. هاتف Lenovo S850[صورة]يأتي هاتف لينوفو S850 الذكي النحيف والأنيق بمعالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهرتز. كما يأتي تصميمه الخارجي الرائع من الزجاج (بألوان الأزرق والوردي والأبيض). وتأتي شاشة هذا الهاتف عالية الوضوح بقياس 5 بوصة مع زاوية مشاهدة واسعة جداً، إلى جانب كاميرتين خلفية وأمامية بدقة 13 و5 ميجابيكسل، لذلك يعد هذا الهاتف مميزاً لالتقاط الصور وتبادلها.[صورة]كما أنه الهاتف المثالي لمحبي الصور الشخصية “سيلفي” والذين يبحثون عن هاتف ذكي يناسب أسلوبهم ليبقوا متصلين مع شبكات التواصل الاجتماعي. هاتف Lenovo A859[صورة]يتيح لك هاتف لينوفو الذكي A859 الحصول على الكثير من المزايا مقابل ثمن قليل، حيث يقدم الجهاز تجربة استخدام عالية الوضوح بثمن أدنى. كما تم تجهيز هاتف A859 بشاشة عالية الوضوح واسعة زاوية الرؤية وبقياس 5 بوصة ومعالج رباعي النواة يقدم أفضل تجربة ترفيه وأسلس أداء. تواصل بأسلوب عصري والتقط أجمل الصور مع الكاميرا الأمامية بدقة 1.6 ميجابيكسل والكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابيكسل. بهذا السعر المدهش وكل هذه المواصفات فإن الشيء الوحيد الذي ستصرفه على هذا الهاتف أكثر من ثمنه هو الوقت.[صورة]ويعد هذا الهاتف من لينوفو مناسباً لعشاق السينما الذين يرغبون بمشاهدة أفلام عالية الوضوح على هواتفهم الذكية، وكذلك للأشخاص الذين يحبون التقاط الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي والدردشة وتبادل الصور بشكل مستمر. هذا وستتوفر هواتف لينوفو الذكية في جميع المتاجر الرئيسية الكبرى، كما سيتم توزيعها في مصر من خلال مجموعة النيل الهندسية وشركة جوفي ترونيكس التي ستقدم خدمات ما بعد البيع. ويمكنكم التعرف على موعد توافر الهواتف والاسعار من خلال الجدول التالي :[صورة] [صورة]
  2. بواسطة امير الحب

    [صورة]
  3. بواسطة Alforati

    حلو عاشت الايادي
  4. بواسطة رمش العين

    عاشت الايادي
  5. بواسطة امل

    شكرا اخي ع التقرير
  6. بواسطة احمد ابو سجاد

    شكرااا موضوع جميل تقبل مروري