منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع علامات تدل علي أن ذوقك سيء فيما يخص الموضة والأناقة

  1. بواسطة رمش العين

    هل تشكين فيما إذا كان ذوقك جيدا أم سيئا فيما يخص الموضة والأناقة في كل مرة تنظرين فيها إلي المرآة..؟؟
    هل تشعرين بالحيرة حول كون ملابسك ملائمة ومناسبة أم لا..؟؟
    حسناً، نحن هنا للإجابة علي تلك الأسئلة.. إليك الدلالات الواضحة علي كون ذوقك سيئاً.




    1- خزانة ملابسك:


    خزانة المرء يمكنها أن تقول الكثير عن ذوقه الخاص بالأناقة، لذا تحققي من خزانة ملابسك وتفحصيها، هل ستكونين سعيدة إذا عرضت تلك الملابس علي مصمم أزياء أو أحد المهتمات بالأناقة؟ أم ستشعرين بالخجل وستحتفظين بتلك الملابس لنفسك؟ إذا كانت الإجابة هي الثانية، فهذا هو الوقت الذي عليك فيه معرفة أن ذوقك سيء جداً.




    2- الإكسسوارات:


    عدم امتلاكك لكمية كافية من الإكسسوارات يعني بشكل ما أن ذوقك الخاص بالملابس ليس جيدا، فالملابس بدون الإكسسوارات المناسبة لن يكون مظهرها جيداً، لذا إذا كانت مجموعتك من الإكسسوارات مثل القلادات، نظارات الشمس، الصنادل، الأقراط، الأوشحة والحقائب ليست موجودة لديك بشكل كافٍ، فهذا يعني أن ذوقك الخاص بالموضة ليس بالشيء الذي تفتخرين به.




    3- المعرفة:


    ذوق المرأة الخاص بالأناقة يمكنه أن يكون جيدا فقط عندما تكون علي علم بآخر الاتجاهات وما يحدث في عالم الموضة، وتوفق منه ما يتلاءم مع جسمها، وينبغي عليها معرفة الأزياء والألوان الخاصة بكل موسم وما هى أحدث اتجاهات الموضة الخاصة بالعام، وعندما تكونين علي علم بكل هذا جيداً ستكونين قادرة علي اختيار الملابس التي ستجعل الآخرين ينظرون إليك بإعجاب.




    4- الأراء:


    كم مرة تم طلب رأيك الخاص بالأناقة، ولم يكن لديك القدرة علي الإجابة لأنك ببساطة لا تعلمين؟ حسنا، هذا يعني أن ذوقك يحتاج إلي أن يتحسن، إذا لم يكن لديك القدرة علي التعبير عن رأيك عن كيف تبدو إحدى صديقاتك وهي ترتدي ملابس محددة، فكيف ستكونين قادرة علي إلباس نفسك بأفضل طريقة ممكنة؟




    5- السؤال:


    أفضل طريقة لمعرفة إذا كان ذوقك جيدا أم لا هي بسؤال صديقاتك، ويفضل إذا كانت أذواقهن الخاصة بالموضة جيدة، فالشخص الذي ستسألينه يجب أن يكون قادراً علي إخبارك ما إذا كان ذوقك يحتاج إلي أن يتم تحسينه أم لا، ويجب أن يعطيك ملاحظات حول كيفيه ارتداء ملابسك بشكل أفضل لتبدي بشكل أجمل، ومن المهم أن تتقبلي الانتقادات بشكل جيد وأن تعملي علي تحسين ذوقك.
  2. بواسطة امل

    شكرا ع الطرح^_^
  3. بواسطة زهرة الأوركيد

    شكرا الان عرف ان ذوقي جيد :-bd


    شكرا هذا السؤال خطر في با لي عده مرات