منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع الممثل الأيرلندي "ليام نيسون" يعلن عن أن فيلم Taken 3 هو الجزء الثالث والأخير

  1. بواسطة حسين علي

    [صورة]

    الممثل الأيرلندي "ليام نيسون" يعلن عن أن فيلم Taken 3 هو الجزء الثالث والأخير لهذه السلسلة من الأفلام.

    بالتزامن مع إطلاق أول ثلاثة صور من الجزء الجديد من فيلم الآكشن، والتي تم نشرها الثلاثاء الماضي على موقع USA Today، أعلن النجم "ليام نيسون" عن أن الجزء الثالث من Taken هو الأخير في السلسلة.

    وطبقاً للـ "ديلي ميل" فقد صرح "نيسون" لموقع USA Today، قائلاً "أعتقد أن هذه هي النهاية"، في إشارة منه إلى أن هذا الجزء يعد الثالث والأخير في هذه السلسلة من الأفلام والذي من المفترض عرضه في يناير المقبل، وتدور أحداثه حول الشرطي السابق "بريان ميلز" الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد اتهامه زوراً بقتل أحد أصدقائه، وهو الأمر الذي يضع حياة زوجته وابنته تحت التهديد ويعرضهما للاختطاف، ثم انضمامهما بعد ذلك إلى رجل يدعى "فرانك دوتسلر" وهو رجل قانون لا يتضح ما إذا كان مع أو ضد "بريان". وبنهاية الأحداث يستطيع البطل الوصول إلى القاتل الحقيقي لصديقه.

    هذا ويشارك "نيسون" بطولة الفيلم كل من الممثلة الأميريكية "ماغي غريس" التي تقوم بدور ابنته، والهولندية "فامك جانسن" التي تقوم بدور زوجته و"فوريست ويتيكر" في دور "فرانك دوتسلر"، بالإضافة إلى كل من "جون غريز" و"ليلاند أورسر" و"جوني ويستون".

    وجدير بالذكر أن "نيسون" يعد واحدا من أشهر نجوم الآكشن في هولويوود، فقد حققت أفلامه نجاحاً كبيراًن من ضمنها الجزئين الأول والثاني من Taken فقد وصلت إيرادات الجزء الثاني إلى 600 مليون دولار، ويعرض حالياً أحدث أفلامه بدور العرض السينمائية وهو فيلم "نزهة بين شواهد القبور" A Walk Among Tombstones.