منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع مجلس كركوك يدعو هيئة الاستثمار الى وضع رؤية لمستقبل الاستثمار في المحافظة

  1. بواسطة حسين علي

    [صورة]


    السومرية نيوز/ كركوك
    دعا مجلس محافظة كركوك، الثلاثاء، هيئة استثمار المحافظة الى وضع رؤيا لمستقبل الاستثمار ومراعاة التصميم الأساس للمحافظة، وأكد أنه يدعم التوجهات الرامية للنهوض بالواقع العمراني والخدمي.


    وقال رئيس مجلس محافظة كركوك بالوكالة ريبوار فائق عبد المجيد في بيان صحافي تلقت "السومرية نيوز" نسخة منه، "عقدنا اجتماعاً مع وفد من هيئة استثمار كركوك برئاسة فلاح عبد الرحمن البزاز لمناقشة واقع الاستثمار في المحافظة وسبل تطوير عمل الهيئة وتذليل العقبات التي تعترض عملها"، مطالبا الهيئة بـ "ضرورة مراعاة التصميم الاساس للمدينة في اختيار وتنفيذ المشاريع الاستثمارية فضلا عن وضع رؤية لمستقبل كركوك الاستثماري نظرا للإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها المحافظة من الموارد البشرية والموارد النفطية والزراعية والسياحية".
    وأضاف عبد المجيد أن "مجلس المحافظة يدعم الاستثمار الذي يلبي طموحات أبناء المحافظة وانه لن يدخر جهدا في دعم التوجهات الرامية الى النهوض بالواقع العمراني والخدمي للمحافظة"، داعيا الهيئة الى "متابعة عمل الشركات ومراعاة رغبات المواطنين لاسيما فيما يتعلق بالمجمعات السكنية".


    وكان مجلس محافظة كركوك أتهم، في (24 أيلول الحالي)، بعض الوزارات في الحكومة الاتحادية لم يسمها بحرمان المحافظة من تنفيذ المشاريع وخاصة التي على نفقة الوزارات.


    وأعلنت إدارة محافظة كركوك، الثلاثاء (16 أيلول الحالي)، عن تخفيض موازنة مشاريعها للعام الحالي 2014 إلى ترليون و250 مليار دينار، فيما أكد مجلس المحافظة أن توقف تصدير النفط من حقول كركوك إلى تركيا اضر البلاد بملايين الدولارات.


    وكان محافظ كركوك نجم الدين كريم، أكد أن نسبة ما تم صرفه خلال العام الجاري بلغ أكثر من 486 مليار دينار رغم التحديات الأمنية والظروف التي يشهدها العراق.
  2. بواسطة يوسف الموسوي

    كل الشكر لك على الخبر ورد
  3. بواسطة حسين علي

    شكراا ع المرور
  4. بواسطة Fantasy

    ممم خل يشوفون العراق شلون حاله
    الناس مشتته .. وبعدين يفكرون بالاستثمار

    شكرا اخي العزيز على الخبر .. مودتي