منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع أقوى 10 أفلام ينتظرها عشاق السينما في 2015

  1. بواسطة حسين علي

    [صورة]



    قطار "هوليوود" لا يتوقف، فاستعد لاستقبال باقة من أهم الأفلام السينمائية القادمة بقوة في العام القادم.




    [صورة]
    1 Kingsman: The Secret Service

    فيلم تنتظره الجوائز، مأخوذ عن كتاب يحمل الاسم نفسه، عن منظمة جاسوسية شديدة السرية تُجند طفلاً من أطفال الشوارع، مدربةَ إياه تدريباً فائقاً ليتمتع بقوى ومهارات خارقة، لمواجهة عالم عبقري يٌهدد بتدمير العالم بواسطة التكنولوجيا التي يخترعها، سيتم عرض الفيلم بتاريخ 13 فبراير.

    [صورة]
    2 Chappie

    يلم ينطلق لدور العرض بتاريخ 6 مارس، ويضم في بطولته الممثل "شارلتو كوبلي"، الذي يجسد شخصية روبوت، يُختطف من قبل مُجرمين، وتتبناه عائلة لها طباع غريبة بعض الشيء، يُشارك في بطولة الفيلم الذي ينتمي لفئة أفلام الخيال العلمي الممثل "هيو جاكمان" و"سغورني ويفر"، والممثل "ديف باتل".

    [صورة]
    3 Fast & Furious 7

    تأخر عرض الفيلم من هذا العام لينتقل إلى العام المقبل، بسبب وفاة أحد أبطاله وهو النجم "بول ووكر"، وتدور أحداث هذا الجزء بعد مقتل "أوين شو"، ويعود "دومينيك" (فان ديزيل) وفريقه إلى الولايات المتحدة ويعيشون حياةً طبيعية، ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يُدركه، حيث يظهر "إيان"، الأخ الأكبر لـ"أوين"، ويسعى للانتقام لمقتل أخيه، سيصدر الفيلم في السينمات بتاريخ 3 أبريل.

    [صورة]

    4 Avengers: Age of Ultron

    الإطلالة الثانية لأكبر أفلام "مارفل" المرتقبة، يحاول الرجل الحديدي إعادة إحياء مشروع "حفظ السلام"، ولكن تنحرف الأمور عن مسارها، ويُصبح مصير الحياة على الأرض معتمداً على الرجال الخارقين مثل الرجل الحديدي وكابتن أميركا والرجل الأخضر والأرملة السوداء و"هوك أي"، وذلك لمواجهة الشرير "أولترون"، فيبدأ المنتقمون مغامرة أخرى لإنقاذ العالم، من المقرر عرض الفيلم بتاريخ 1 مايو.

    [صورة]
    5 Mad Max: Fury Road

    بتاريخ 15 مايو، سيشهد العالم إعادة إحياء لسلسلة أفلام الآكشن الكلاسيكية Mad Max، بشكل جديد وبطاقم تمثيل قوي للغاية، مثل "توم هاردي" بدور "ماكس"، والجميلة "تشارليز ثورون" و"نيكولاس هولت" وغيرهم، وهذه المرة المغامرة ستكون في صحراء أستراليا. تاريخ عرض الفيلم 15 مايو.

    [صورة]
    6 Jurassic World

    بعد ثلاثية رائعة من جزيرة الديناصورات Jurassic Park، قرر المنتج "كولين تريفور" التخطيط لجزء جديد ينتقل فيه بالديناصورات من الجزيرة إلى العالم البشري، وسيكون من إخراج "ستيفن سبيلبرغ" وبطولة "كولين تريفور"، والتصوير في جزيرة "نوبلار"، تاريخ عرض الفيلم 12 يونيو.

    [صورة]
    7 Inside Out

    لم تحظى "بيكسار" بأعمال كثيرة العامين الماضيين، وحان الوقت لتدخل سباق الرسوم المتحركة بفيلم قوي مع قصة مبتكرة، وهذا ما قد يحدث في فيلمها Inside Out، تدور أحداثه داخل عقل فتاة قبل سن المراهقة، حيث يتم تجسيد كل مشاعرها مثل الغضب والفرح والخوف على هيئة أشخاص، الفيلم بأصوات، إيمي بوهلر" و"ميندي كالينغ" و"لويس بلاك"، وسينطلق في السينمات العالمية بتاريخ 19 يونيو.

    [صورة]
    8 Terminator: Genysis

    ربما يخشى البعض من فشل هذا الجزء الجديد، وكل ما خرج للعلن أن المخرج المشهور "آلان تايلور" سيتولى إخراج الفيلم، والممثل "جيسون كلارك" بدور "جون كونور"، و"إيملي كلارك" بدور والدة "جون كونور"، و"جاي كورتيني" بدور "كايل ريز"، ووافق بطل السلسلة الرئيسي "أرنولد شوارزينغر" على العودة لهذا الجزء، مع ابتكار شيء جديد ليعالج كبر السن، سيتم عرض الفيلم بتاريخ 1 يوليو.

    [صورة]
    9 Ant-Man

    فيلم جديد للمخرج "إدغار رايت" ومن إنتاج شركة "مارفل"، تدور الأحداث في قالب من الخيال العلمي عن "سكوت لانغ" الذي لديه قدرة تقليص حجمه وزيادة قوته، ويستفيد "لانغ" من قوته الخارقة ويسخرها في مواجهة قوى الشر التي تجتاح العالم بعد أن أصبح "الرجل النملة"، تاريخ العرض 17 يوليو.

    [صورة]
    10 Mission: Impossible 5

    تم تحديد تاريخ 25 ديسمبر لعرض الفيلم الذي كان سيؤجل لـ2016 بسبب عدم انتهاء التصوير، استكمالاً لسلسة الآكشن والتي قدمها "توم كروز" منذ عام 2000، يغامر في هذا الجزء الجديد بقصة وتحديات جديدة، وغالباً قد يكون هذا هو آخر جزء لنفس المخرج "كريستوفر ماكوير".