منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع شاهد ظهور "خالد صالح" ليلة عزائه

  1. بواسطة حسين علي

    [صورة]
    [صورة]
    منذ 9 ساعات
    10/01 11:29

    اثناء عزاء الفنان المصري الراحل، خالد صالح، ظهر..
    (mbc.net) اثناء عزاء الفنان المصري الراحل، خالد صالح، ظهر رجل لفت الانظار بشده وكان السبب، الشبه الشديد بينه وبين صالح.
    وقال احد المعلقين علي مقطع فيديو له بانه كان في العزاء وخاف عندما راه لظنه انه صالح نفسه، وفي حوار مع هذا الرجل قال بانه لم يكن حتي يعلم من هو خالد صالح، ولكن بعد الحاح الناس علي شده الشبه، تابع اعماله ثم عشق شخصيته افنه وبات من متابعيه، وشعر انه من واجبه حضور العزاء.
    توفي الفنان المصري خالد صالح، بعد اجرائه عملية قلب مفتوح في مركز الدكتور مجدى يعقوب في اسوان، عن عمر يناهز الخمسين عاما.
    كان صالح قد خضع لجراحة القلب المفتوح، في وقت سابق من الاسبوع الجاري. وعقب العمليه تضاربت الاقاويل الخاصه بالحاله الصحيه للفنان المصري، حيث كتب الفنان خالد الصاوي عبر صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ان صالح في حاله حرجه بمركز القلب باسوان، داعيا الله ان يعيده الي جمهوره في احسن صحه وحال.
    كانت الام المرض داهمت خالد صالح خلال شهر رمضان الماضي، حينما كان يصور مسلسل "حلاوه الروح" بصحبه المخرج شوقي الماجري، ولكنه قرر تاجيل العمليه، ليجريها خلال الايام الماضيه، بعدما سافر الي اسوان قبلها من اجل اجراء الفحوصات الطبيه الاخيره.
    قدم صالح العديد من الاعمال الهامه، منها علي شاشه السينما: فبراير الاسود، عماره يعقوبيان، فتح عينيك، ابن القنصل، تيتو، الحرامي والعبيط، وفي الدراما التلفزيونيه، قدم صالح العديد من المسلسلات الهامه: محمود المصري، فرعون، تاجر السعاده، الريان، سلطان الغرام، الدم والنار.
    جدير بالذكر ان وفاه صالح جاءت قبيل عرض اخر اعماله في فيلم "الجزيره 2" الذي يشارك احمد السقا وخالد الصاوي وهند صبري بطولته.


    مصر العربية | شبيه خالد صالح يفاجئ الحاضرين بعزائه

    [فيديو]