منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع النجم الأسمر "دينزل واشنطن" يؤكد على نجوميته بفيلم Equalizer

  1. بواسطة حسين علي

    [صورة]

    استطاع النجم العالمي "دينزل واشنطن" أن يتصدر إيرادات السينما الأميركية هذا الأسبوع بفيلمه The Equalizer، والذي حقق إيرادات في أول أسبوع له وصلت إلى 38 مليون دولار، ويعتبر هذا أنجح فيلم آكشن لـ"دينزل" يحقق إيرادات بهذا القدر في أول أسبوع بعد فيلمه Safe House، وهو يروي قصة رجل يحاول نسيان ماضيه الغامض ويبدأ في التخطيط لجعل حياته مطمئنة وهادئة، فالتقى بفتاة تعمل لحساب إحدى العصابات الكبرى، فيقرر ألا يتركها وأن يساعدها. شارك "دينزل واشنطن" بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم من أبرزهم "كلو غريس مورتز" و"هايلى بينيت "و"ميليسا ليو"، و"بيل بولمان"، وهذه 5 أسباب تجعل الفيلم متصدراً في قائمة أفلام هذا الأسبوع.

    1 – حضور "دينزل"

    الفيلم إثبات حقيقي بأن "دينزل" لا يحتاج إلى دور معين في أفلامه، فهو يمتلك القدرة على تقمص شخصية الشرير والصالح في نفس الوقت وفي أي وقت، وهذا أمر يبهر المشاهدين، وخاصة عندما يكون البطل من ذوي البشرة السمراء، داخل الفيلم ينقذ "دينزل" فتاة ليل من عصابة روسية، ويظهر مزيجاً من "دينزل" الصالح مع الشرير.

    2 – المخرج "أنطوان فوكوا"

    هذا هو التعاون الثاني بين "دينزل واشنطن" والمخرج الأسمر "أنطوان فوكوا" بعد فيلمهما الأول Training Day، الذي حصل فيه "دينزل" على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل. بوجودهما سوياً، لن ينكر المشاهد ما هم قادرين على فعله.

    3 - Guts Over Fear (الشجاعة تغلب الخوف)

    هذا هو اسم تتر الفلم "إيمينم" التي جاءت في نهاية الفيلم، استطاع فريق التسويق أن يستغل التتر في المقطع الدعائي للفيلم، وقد لفت أنظار 18.7 متابع لـ"إيمينم" على "تويتر" وكذلك معجبيه الـ94 مليون على الـ"فيسبوك"، وجعلتهم يشعرون بالفضول لرؤية الفيلم.

    4 – خاصية الـ"آيماكس"

    مازلت خاصية الـ"آيماكس" غير منتشرة بكثرة في كل أنحاء العالم الآن، ولكن عندما يكون 3.7 مليون من أصل 37 مليون دولار من إيرادات الفيلم بسبب شاشات الـ"آيماكس" فقط، فهو إنجاز لم يحدث في أفلام شهر سبتمبر.

    5 - تاريخ مناسب

    كان من المقرر عرض الفيلم يوم 11 أبريل، بعد أسبوع من عرض فيلم Captain America: The Winter Soldier، ولكن نزوله في ذلك الوقت كان خطراً كبيراً على إيراداته وما كان سيحظى بنصيب أوفر من المشاهدة، ولكن شركة "سوني" فكرت جيداً وحددت موعداً آخر لصدور الفيلم، بتاريخ 26 سبتمبر.