منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع الناصرية.. شكراً لبياض الوجه

  1. بواسطة بهلول الرشيد

    [صورة]
    مهما طغى السوء، وبسط الظلام غطاءه في محاولة منع الضوء من التسرب لقلوب العراقيين، الا انه يبقى مدحوراً بحكم تواجد من لهم القدرة على تحويل العتمة الى نور ساطع، وجعل الابتسامة هي العلامة الفارقة بوجه العراق.
    نعم..! هكذا وجدتني أشعر، بل وزادني ذلك يقيناً، وانا أسمع خبراً زفّه لي أحد الأصدقاء، عن قيام أبناء محافظة ذي قار بتزويج شابين نازحين من مدينة (ام الربيعين) الموصل الحدباء، وعلى نفقتهم الخاصة، واقامة حفل زفاف لهما، بحضور أهالي المدينة، في واحدة من أبهى صور التلاحم العراقي، وأرقى المشاعر المتبادلة بين ابناء الشعب العراقي.
    حقيقة ان هذا الفعل الجميل يجعلنا نفخر بتلك الأصالة التي مازالت راسخة في قلوب وعقول أبناء العراق، وكذلك نرى ان هكذا أفعال ستكون بمثابة صفعة على وجوه كل من راهن على تمزيق النسيج الاجتماعي وخلخلة وحدة الصف التي يتبناها شرفاء هذه البلاد التي كلما تعرضت للظلم ازدادت صموداً.
    أبناء الناصرية وهم يرسمون هذه اللوحة من المحبة، عبر هذه الفعالية التي كان شعارها كما وصل لي عبر الاعلام (لن تغيب البسمة عن شفاهنا) كانوا كمن يخبرون الظلاميين والقتلة واللصوص، ان افعالهم ومهما كانت درجة القسوة فيها، فانها لن تمنع الشرفاء من ممارسة طقوس المحبة والجمال، والرد على كل تلك الأفعال الدنيئة التي ارتكبتها العصابات الاجرامية لتنظيم داعش الارهابي، والمساندين له من أيتام النظام المقبور، بافعال تجعل وجه العراق ابيض أمام العالم الذي صار يراقب كيف يستعيد العراق ألقه عبر ردة فعل الشرفاء من أهله، سواء أكانوا من سكنة جنوبه ام وسطه ام شماله!.
    وأخيراً.. أقولها وكلي فرح وسرور وبهجة وفخر، مبروك للعروسين الشابين ولعائلتيهما، والف الف شكر لابناء الناصرية الفيحاء على بياض الوجه الذي قدموه، وحتما هو ليس بالجديد عليهم، كونهم ابناء مدينة الماء والقصب والشعر والغناء، وابناء المدينة التي علمت الكون القراءة والكتابة
  2. بواسطة حكايا الورد

    [صورة]
  3. بواسطة مـيـــلاد

    الف مبروك للعروسين
    وشكرا لمحافظة الناصريه بأهلها الطيبين
  4. بواسطة امل

    الحمد لله العراق بعد بيه طيبين يبيضون الوجه ^_^
    شكرا اخي ع الخبر
  5. بواسطة بهلول الرشيد

    يسلموووو على التواجد الراااائع
    يعطيكم العافيه
    مودتي