منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع الممثل الأميريكي "شيا لابوف" يعلن عن شخصيته الجديدة في فيلم Fury

  1. بواسطة حسين علي

    [صورة]

    في إطار جولته الدعائية لأحدث أدواره في الفيلم الحربي "فيوري" Fury، ظهر الممثل الأميريكي "شيا لابوف" (28 عاماً) الجمعة الماضية بهيئته الجديدة بلحية كثة وملابس بسيطة يغلب عليها اللون الرمادي الداكن وحذاء طويل يعود إلى العصور القديمة، وهو جالس على مقعد في حديقة مقهى "ستاربكس" الشهير بمدينة "باريس" الفرنسية. حيث سيؤدي "لابوف" دور ضابط بالجيش الأميركي ضمن كتيبة من أكفأ الضباط أثناء الحرب العالمية الثانية.

    يأتي ذلك عقب انتهائه الخميس الماضي من مشاركته للنجم الأميركي" وبطل الفيلم "براد بيت" إحياء أمسية سينمائية بأحد مخيمات الجيش الأميركي بمدينة "كولومبوس"، حيث تم عرض الفيلم الحربي Fury بحضور 120.000 جندي أميركي. كما شارك في الأمسية كل من "مايكل بينا" و"لوغان ليرمان" المشاركين أيضاً في بطولة الفيلم، بالإضافة إلى مخرجه "ديفيد آير"، وذلك حسبما ورد بصحيفة الـ"ديلي ميل.

    وسيؤدي "بيت" في الفيلم دور الرقيب "وردادي" قائد الدبابة Fury والذي يرأس كتيبة من خمسة أفراد من بينهم "لابوف" و"بينا" و"ليرمان" لمواجهة الجيش الألماني النازي خلال الحرب العالمية الثانية.

    وفي حوار له مع الصحيفة، أعرب "لابوف" عن إعجابه بشخصية "بيت" وبمدى تعاونه معه وطاقم الفيلم أثناء التصوير، واصفاً إياه بـ"البطل الحقيقي"، كما أشار إلى أنهم يطلقون عليه صفة "الأفضل" Top. وفي محاولة منه لإعطاء شخصيته أعلى قدر من المصداقية صرح "لابوف" بأنه كان قد تخلص من إحدى أسنانه لكي ينطبق مظهره مع شخصية "بويد سوان" أحد فنيي الصف الخامس بالجيش الأميركي.

    وقد ذكر التقرير أن العرض الأول لفيلم Fury سيتخذ موقعه من المعهد البريطاني للأفلام بـ"مهرجان لندن السينمائي" BFI London Film Festival في 20 أكتوبر الحالي.

    [صورة]

    [صورة]


    [صورة]

    [صورة]

    [صورة]

    [صورة]