منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع الجزء الجديد من سلسة أفلام "ألعاب الجوع" Hunger Games سيحمل المزيد من العنف

  1. بواسطة حسين علي

    [صورة]

    الجزء الجديد من سلسة أفلام "ألعاب الجوع" Hunger Games سيحمل المزيد من العنف وهو ما يبدو على أبطاله من إصابات وكدمات.

    من خلال أول فيديو دعائي يتم نشره لفيلم الخيال العلمي في جزئه الجديد والذي يحمل عنوان Hunger Games: Mockingjay، يبدو على بطليه "جنيفر لورنس" و"جوش هوتشرسن" كم العنف الذي يواجهانه من خلال أحداث الفيلم الذي سيشهد المزيد من مشاهد الإثارة، وهو ما يبدو عليهما من إصابات وكدمات بالغة تنبئ بفيلم آكشن من الدرجة الأولى.

    واستكمالاً للأحداث التي زخرت بها الأجزاء السابقة، تؤدي "لورانس" دور "كيتنيس إيفردين" التي نجت من آخر حرب أو مباراة قتالية بعد أن تحطم منزلها، وهي المباراة رقم 75 والتي يطلق عليها اسم "حي القمع" Quarter Quell، وهي حرب درات في دولة "بانيم" Panem التي أنشئت في فترة زمنية غير معروفة، وذلك طبقاً لأحداث الرواية الخيالية التي تحمل نفس عنوان الفيلم لمؤلفتها الأميركية "سوزان كولنز".

    ووفقاً لما ورد على موقع "ميل أونلاين"، تظهر البطلة المهزومة التي أصابها الضعف جراء ما حدث لها في وطنها "بانيم" بشخصية جديدة أكثر قوة وشجاعة، حيث يقع على كاهلها إنقاذ بلادها، وذلك بمساعدة الرئيس "كوين" ومساندة أصدقائها والعديد من الشخصيات الأخرى التي تأتي أصواتهم في خلفية الأحداث وهم يتناقشون حول كيفية إقناعها بأن تكون الزعيمة. ويأتي على رأس هذه الشخصيات "بلوتارخ هيفينسبي" الذي يلعب دوره الممثل الراحل "فيليب سيمور هوفمان"، حيث نسمعه يقول "لا أحد غيرها يستطيع القيام بذلك" قاصداً "كيتنيس".

    ومن بين الأحداث التي تظهر بالفيديو، نرى "كيتنيس" ذاهبة إلى منزلها في المنطقة 12 بعد أن تحطم وتم تدميره على يد الـ"كابيتول"، ووسط الأنقاض تدخل إلى المنزل لتجد باقة من الزهور الميتة والتي لم يبقى منها سوى واحدة فقط بلون أبيض مازالت يافعة والتي ترمز إلى الأمل.

    وسيشارك "لورانس" بطولة الفيلم المقرر عرضه في نوفمبر المقبل، كل من "إليزابيث بانكس" في دور "إفي ترينكت" و"ليام هيمسورث" في دور "غيل هاوثورن" صديق البطلة.

    [صورة]

    [صورة]

    [صورة]

    [صورة]

    [صورة]

    [صورة]

    [صورة]