منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع شركة دومينو بيتزا الأميركية تخطط لإنشاء فرع لها في القمر

  1. بواسطة MiSs MeMo

    شركة دومينو بيتزا الأميركية تخطط لإنشاء فرع لها في القمر

    [صورة]




    بعيدا عن أصوات الرصاص وقصف المدافع تستعر على المسرح الدولي حرب من نوع مختلف هي «حرب البيتزا»، فقد أعلنت الذراع اليابانية لشركة دومينو بيتزا الأميركية، الشهيرة، بالأمس، خطوة تسويقية جديدة تقضي بفتحها فرعا لها على سطح القمر.
    حسب صحيفة تليغراف البريطانية، التي تتابع الموضوع، كانت الطلقة الأولى في «حرب البيتزا» قد أطلقتها عام 2001 شركة بيتزا هت الأميركية التابعة لشركة يم براندز، كبرى شركات المطاعم في العالم، عندما زودت بفطائرها طاقم رواد فضاء يدورون حول الأرض داخل «المحطة الفضائية الدولية».
    غير أن «دومينو بيتزا» ردت عليها في العام الماضي بسلسلة مناسبات نظمتها بمناسبة الذكرى السنوية الـ 25 لدخولها السوق اليابانية.
    وفي ديسمبر، دفعت «دومينو بيتزا» مبلغ 2.5 مليون ين (أكثر من 26 ألف دولار أميركي) لشخص لقاء ساعة عمل في تسليم فطائر البيتزا للزبائن.
    غير أن التصعيد الأخير من جانب «دومينو بيتزا» جاء ليخترق طبقة «الستراتوسفير» ويحط على سطح القمر، ومن المتوقع أن تحققه الشركة بالتعاون مع شركة البناء والإنشاءات اليابانية «مائيدا كوربويش»، التي كشفت عن تصميم «فضائي» لمطعم بيتزا مبني على سطح القمر من الخرسانة وله شكل قبة.
    وتبعا للصحيفة البريطانية، فإن الشركة الأميركية تقدر التكلفة الإجمالية لتشييد أول فرع «قمري» لها بما يعادل 13.4 مليار جنيه إسترليني، منها 4.5 مليارات هي قيمة نقل 70 طنا من مواد البناء وأجهزة إعداد البيتزا إلى القمر عبر 15 صاروخا.
  2. بواسطة بنت الرافدين

    يابــــــــه شوفو وين وصل التطور عند الامريكا
    تحياتي الكم
    ويسلمووو على الخبر
  3. بواسطة بنوتة الكــوت

    يسلموو على الموضوع حبيبتي

    تحياتي الج
  4. بواسطة ABaSs AL iRaQi

    الله موفق ههه
    شكرا ع الخبر
  5. بواسطة علي سالم

    ههههههههههههه والله ناس تشتغل
    واحنا كرين 20 متر ما عدنا نبني بيه عمارة
    شكرا الج خيتي
    تحياتي
  6. بواسطة Ali-Alwasiti

    اعلنت مأكولات علي جاني ( اشهر واحد يسوي فلافل بالكوت ) عن فتح فرع لها في المريخ لتقديم اشهر الوجبات العراقية ( فلافل بالبيض والسمسم ) لرواد الفضاء والمخلوقات الاخرى القادمة من غير كوكب وتعتبر هذه الفكرة سباقة يتبعها عدد من الفروع على بقية الكواكب ...
    جديدنا مأكولات علي جاني على كوكب الواقواق هع
    شكرا للخبر
  7. بواسطة ملك الالعــــــــــاب

    عاشت الايادي على الموضوع الرائع