منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع (لن تندمي) كليب جهادي جديد لفتية كربلاء في العتبة الحسينية المقدسة

  1. بواسطة يوسف الموسوي

    [صورة]



    قدم قسم فتية كربلاء للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة بدعم من الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي كليب جديد بعنوان (لن تندمي) ويضاف هذا العمل إلى أعماله السابقة التي أنتجها تلبية لنداء المرجعية العليا المتمثلة بسماحة السيد علي السيستاني (دام ظله الوارف) .
    وجاء هذا العمل بإشراف السيد ياسر الحيدري ومدير الإنتاج عباس الأسدي , وتم تصوير الكليب في سوح القتال الحقيقية ومعسكرات الحشد الشعبي والجيش العراقي وبتصوير عالي الجودة وبأحدث الأجهزة وبفكرة جديدة لم تتناولها باقي الكليبات حيث تمحورت فكرة الكليب عن بذل الغالي والنفيس في الدفاع عن العراق الحبيب ومقدساتنا وتضحية الجندي العراقي بنفسه من أجل حماية الجنود في ساحة المعركة .
    جاء هذا العمل من قصيدة كتب كلماتها الشاعر الكبير نجاح العرسان وفكرة وسيناريو أحمد عقيل الجشعمي وأداء المنشدَينِ سمير الوائلي وعلاء الكربلائي وإخراج نبيل أحمد، وتم هذا العمل بتعاون كبير من قبل أقسام العتبة الحسينية المقدسة منها قسم الإعلام وقسم الآليات وقسم المتابعة وقسم حفظ النظام ومدينة الزائرين على طريق كربلاء- بابل وفوج مابين الحرمين .
    والجدير بالذكر أن العمل الذي أنتجه فتية كربلاء في العتبة الحسينية المقدسة أشاد به العديد من الفنانين والإعلاميين من خارج البلد مثل البحرين وإيران ولبنان لكونه العمل الأول من نوعه الذي يتم إنتاجه في العراق وبالأخص في محافظة كربلاء المقدسة.
    ويذكر أن قسم فتية كربلاء يستمر بإنتاج الأعمال الجهادية بطرق جديدة تحاكي المعارك الحقيقية التي تحدث في أرض المعركة دعماً لأبطال الجيش العراقي والحشد الشعبي .
    محمد رحمن المسعودي

    [صورة]

    [صورة]

    [صورة].



    [صورة]