منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع هذه قصه متت يله كدرت افهم الخط المكتوبه بي هذا اول جزء الجزء الثاني بعدين

  1. بواسطة Ghost Sorrows

    هذه القصه اخذتها من دفتر لكيت جوه الغساله بيه قصه كولش عجبتني هاي القصه من تاليف بنت عمي بس ما ادري شجابه جوه الغساله المهم خلي احجي القصه بس راح تكون مختصره كثيرا لان اتعاجز اكت ٢٠٠ صفحه شيخلصه في احدى المدارس الاعداديه في اليابان كان هناك فتاه تدعى ياكو كانت سمينه بعض الشئ وتغطي وجهها خصلات شعر سوداء بحيث تخطي ملامح وجهها لهذا كان الجميع يخاف منها كانت وحيده تجلس في المقعد الاخير قرب زاويه مضلمه بارده ولا يصل لها شئ من اشعه الشمس في احد الايام دخلت المدرسه ميناتو وكتبت على الصبوره بطبشورها الابيض معادله الرياضيات وقالت من يعرف حل هذا السؤال لم يعرف احد طريقه حله الا ياكو فقالت انا شعرت المدرسه بالخوف وتراجعت الى الوراء واخبرتها تعالي ياكو وقفت ياكو امام الصبوره وامسكت بيديها الطبشور وبدائت تكتب لكنها امسكت الطبشور بقسوه الى ان تفتت بين اصابعها تفاجئت المدرسه واخبرتها توقفي ياكو لا يهم ساحلها بنفسي عادت ياكو وهيه خجله لمقعدها والكل ينضر اليها على اساس انها وحش مخيف ومرعب واصبحو يتجنبونها رن جرس استراحه الغداء لم يكن لدا ياكو طعام لاننها تريد ان تصبح انحف واجمل كي تزيل خصلات الشعر التي تغطي وجهها اخذت ياكو تفكر لو كانت اجمل فجاه سقط كتابها فانحنت لتحضره فمد شاب يده وامسك بالكتاب بدل عنها واخذه اخبرته انها تريده فرفع يده والكتاب واخبرها خذيه ان استطعتي قفزت ياكو لتحضره فتراجعت خصلات شعرها الى الوراء وتبين شكلها الحقيقي تعجب الشاب واسقط الكتاب واخبرها ان شكلها جميل خجلت ياكو واعادت خصلات شعرها على وجهها والتقطت الكتاب وقالت حقا اخبرها انه لايكذب فجلست في مقعدها وقالت ما اسمك لم الاحضك في الصف تبدو لطيفا فاجاب لا يهم سالته اين تسكن قال لايهم قال لها اين تسكنين فابت ان تجيب ردا على تصرفه الغير لائق وهذه اللا يهم خاصته فقال اعلم انك تعيشين في البيت العملاق ذو المرايا الكبيره فقالت اسكت اسكت لا اريد ان يعرف احد عندها سيبداون بتملقي ومحاوله التقرب مني والسبب هي المصلحه وانا لا احب هذه الانواع من الناس فقال لايهم المهم لماذا رسبتي في امتحان الاحياء قالت وكيف عرفت ايه الغبي اسكت لم استطع ان اقراء يومها لان والدي على خلاف مستمر حتى انهما احيانا يتقاذفان بالاواني المنزليه وهذا يخيفني فقال ببرود شديد اوه حقا يا عزيزتي والدي كذلك قالت حقا اذا تجمعا نفس المشاكل اجبني ارجوك ما اسمك قال بما انك اصريتي اسمي ساشا ومن هذه اللحضه اصبحا صديقين وبعد عده ايام كانت ياكو تركض فتعثرت بحقيبه احدهم ثم قال اه اسف انستي ساعدها على الوقوف وراى وجهها فصرخ يا رفاق انها ياكو وهي جميله جدا حتى ان عينيها زرقاوتان تعجب الجميع ركضت الفتيات نحوها وسحبنها من يدها وقلن لما تخفين جمالك تعالي اخذنها الى المول وغيرا شكلها كليا فرحت ياكو لكن هذا الاهتمام جعلها مغروره ومتعجرفه وتتصرف مع الناس بطريقه وقحه رن هاتف ياكو فاجابت فكان المتصل ساشا اخبرها انه يريد ان يلتقي بها عند النافوره العملاقه ذهبت ياكو لروئيه صديقها فوجدته واقف قرب النافوره ونضرات الغضب تعلو وجهه اقتربت بغرور وقال ماذا تريد ساشا لدي الكثير من الاجتماعات فقال غبيه غبيه غبيه انت لست جميله في الماضي كنت افضل ماهذا رموش اسطناعيه وماكياج زائد ابتعدي انا اكره هذا النوع من الفتيات صدمت ياكو وضلت واقفه كانها قد شلت وذهب ساشا جائت صديقاتها يركضن من البعيد ويصرخن ياكو ماالامر ماهذا الصوتت الذي سمعناه لم تتحرك ياكو ساكنا صديقاتها يهززنه من كتفها ياكو ياكو ماذا بكي ابتسمت ياكو وقالت لا يوجد شئ لا دعونا نذهب كان مجرد فتى اعرفه كان مستاء مني اضن انه يغار من شعبيتي هذا اول جزء بعد ما اكدر افتهم من خط بنت عمي شي راح احاول بعدين افك الشيفره
  2. بواسطة Rain

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه طبعا مقريت القصه كلها بس اول كم سطر
    بس موتتي ضحك على عنوان القصه ماادري من وين تجيك هلافكار:lmao:
  3. بواسطة Ghost Sorrows

    لا صدوك لكيت جوه الغساله جان مبلل شريت جوه الشمس بس مطرت عليه همزين شفته دتمطر لا هسه انسحك الدفتر
  4. بواسطة Rain

    هههههههههههههههههههههههههه هاي شنووو ليش دتحسسني البيت كله دفاتر معقوله بالثلاجه وجوه الغساله :lmao:
  5. بواسطة Ghost Sorrows

    وبالفرن يعني شنو تتوقعين من بيت بي 11 طالب مطفين من الرئيسي
  6. بواسطة Rain

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو هاي مدرسة داخليه مو بيت الله ايساعد ابو البيت وام البيت عليكم هاي لو اني اهج واعوفكم:lmao:
  7. بواسطة Ghost Sorrows

    ما كو ام بيت ولا ابو بيت كول واحد بحريته لن عايشين وحدنه عود مرات تجي خاله لو خال نور وجده هاي نادرا وباقي الايام نور ست ورجل البيت
  8. بواسطة Rain

    خطيه هاي ليش هيج المفروض تساعدوها ليش وحدها حرام عليكم=((
  9. بواسطة Ghost Sorrows

    هيه متخلينه شنسويله تعرفين حتى لاجتماع اولياء الامور هيه تروح ويانه متخليلنه مي وجه كل دكوله حتى كلت للمدرس عليه ا غشيت بامتحان الكيمياء وخلت يعدلي الامتحان واخذت 70 وين ال70 وال98 الي اجت بالغش
  10. بواسطة Rain

    هذا دليل انو هي انسانه صادقه ومتحب الكذب والغش المفروض تسوولها تمثال على انجازاتها العظيمه بحقكم:m1808:
  11. بواسطة Ghost Sorrows

    كوليلي انت شكد تحبيه راح اموت كولشي اكوله عليه طلعيله مبرر لحد هس بعده مراجعه للبيت كاعد تلعب ويه صديقاته حتى تلفون مشايله شلون ارجعه ما اعرف البيت انكلب كلاب شوكت ترجع صارت ملحمه جوه
  12. بواسطة مرتجى العامري

    القصة بيه فكرة وحلوه
    بس طريقة طرحك للقصة تموت ضحك
    من العنوان الى نهاية القصة هههههههههههههههههه
  13. بواسطة Ghost Sorrows

    شسوي اريد اكول الحقيقه لان هواي كلمات مفتهمته خط بنت عمي خربشه بزازين بس والله لكيت الدفتر جوه الغساله
  14. بواسطة مرتجى العامري

    شنو دفتر لو وصلة مسح :lmao::lmao::lmao:
  15. بواسطة Ghost Sorrows

    حبي شنو تتوقع من بيت مثل بيتنه 11 ولد وفوكاه طلاب ومثولين وبنيه عوبه شيساوي هوسه يعني دفتر بالثلاجه ودفتر بالفرن وكتاب بالغساله
  16. بواسطة مرتجى العامري

    ساعة اكول حالكم يكسر الخاطر
    وساعة اموت عليكم ضحك هع
  17. بواسطة Ghost Sorrows

    ها صدوك اشوف بالعكس حريه تخبل ما كو اله حدود تعرف هسه بنت عمي طلعت الساعه 8 الصبح والى الان مرجعت الكل منتضره اكو شي موتني ضحك عندي 2 ابناء عم توم بس يتعاركون قبل شويه واحد منهم لزك بشعر اخو صمغ وهسه ديتعاركون والكل منتضر بنت عمي حتى تفك العركه
  18. بواسطة مرتجى العامري

    ادري هي بت عمك لو حكم
    وبعدين انتو شنو
    يعني شلون كلكم سوه
  19. بواسطة Ghost Sorrows

    اني يتيم اعيش بيت عمي من 3 سنوات بس ذوله 11 ولد اجو من هولنده اهاليهم يخافون عليهم فرجعوهم للعراق واجو يمنه والبيت كبير 700 متر نور اله الطابق الفوك واحنه جوه
  20. بواسطة مرتجى العامري

    زين وبيت عمك وين
  21. بواسطة Ghost Sorrows

    قبل شهر جنه بغداد بس بسبب الاوضاع الامنيه انتقلنه لذي قار
  22. بواسطة مرتجى العامري

    وين بذي قار
    هاي ولايتي يمكن اجيكم
  23. بواسطة Ghost Sorrows

    ما اعرف اسم المنطقه يمكن شارع بغداد تعرف بنت عمي موجوده بالمنتدى اسمه زهره الاوركيد اقره مواضيعه وشوفه شكد عصبيه ومزعجه
  24. بواسطة مرتجى العامري

    لك انه بشارع بغداد
    خرررررررررب انت وين هسه جايك هع
  25. بواسطة Ghost Sorrows

    صدوك ياهله بيك بس ما اعرف عنوان البيت ممجرب اعرفه بس شوف حضك قبل دقيقه خابرت عمتي وكالت راح نرجع بعد اسبوع لبغداد خررررررررررررررب شلون حظ هذا حضي لو حظك
  26. بواسطة مرتجى العامري

    يعني وين بشارع بغداد
    على الشارع لو فرع اكو محل يمكم وشنو اسمة
  27. بواسطة Ghost Sorrows

    لا ماكو محل كومه امشي يله اوصله احنه بفرع مو على الشارع
  28. بواسطة مرتجى العامري

    فرع تبليط ؟؟هع
  29. بواسطة Ghost Sorrows

    لا كوله طيانه
  30. بواسطة مرتجى العامري

    وين عن مدينة الالعاب
  31. بواسطة Ghost Sorrows

    صدوك اكو مدينه العاب مجنت ادري شهر ومحد يكولي ليش زين بيتك وين يجوز اكدر اندله
  32. بواسطة مرتجى العامري

    دليني بيتك وانه اكلك
    زين تعرف وين محل الصمون؟؟
  33. بواسطة Ghost Sorrows

    اي اندله على الشارع بس اسمه ممكتوب هو قريب على تمثال الشيباني ويمه مكتبه اسمه الوان واكو قصاب هناك
  34. بواسطة مرتجى العامري

    لك بيتكم يم المدينة مال العاب شلون ماتعرفه
  35. بواسطة Ghost Sorrows

    صدوك يعني بيتك قريب علينه لو لا
  36. بواسطة مرتجى العامري

    احنه بشارع بغداد الشارع الي يمكم