منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع هيونداى النترا تدخل التاريخ بعشرة مليون سيارة مُباعة

  1. بواسطة Ali Al-misana

    [صورة]

    احتفلت شركة هيونداى مؤخراً بدخول سيارتها المدمجة هيونداى النترا إلى صفحات كتاب تاريخ السيارات بعدما أعلنت الشركة بيعها للنسخة رقم 10 مليون منذ إطلاق السيارة في السوق الكوري في عام 1990.
    هيونداى النترا هي سيارة هيونداى الأولى، وأحد عشر سيارات فقط في تاريخ صناعة السيارات تسجيلاً لهذا العدد الكبير من المبيعات عبر أجيالها المختلفة.
    وتقول هيونداى في بيانها الصحفي أن معدل بيع وحدات النترا يأتي بمتوسط 420,000 سيارة كل عام في الأعوام الأربعة والعشرون الماضية، وهو ما يعني أن الشركة كانت تبيع 1100 سيارة كل يوم بمعدل توسطي.
    «بلوغ هيونداى النترا لهذه المكانة التاريخية، هو إثبات قوي على أن السيارة بالغة النجاح على المستوى العالمي، فهي تقدم التصميم الجذاب، والعملية الواضحة، وتقود فئتها عملياً على صعيد الأداء».
    كانت هذه هي كلمات تاك اوك آم رئيس قطاع العمليات بمجموعة هيونداى، مؤكداً أن هذه المكانة تؤكد لنا –كشركة-على قدرتنا الكبيرة للتكيف وتقديم كل ما يرغبه عملائنا، وهو ما دفعنا إلى التوجه الآن للمنافسة في قطاع السيارات الفاخرة، مشيراً إلى تقديم هيونداى سيارتها الفاخرة الجديدة هيونداى أصلان.
    ويُكمل الجيل الخامس «كود MD» من هيونداى النترا رحلة النجاح بمعدلات بيع كبيرة، والمنافسة بشراسة في قطاع بالغ الصعوبة، وحصده للعديد من جوائز رضا العُملاء في الولايات المتحدة وأوروبا
  2. بواسطة ام بنين

    شكرا على الموضوع
  3. بواسطة Ali Al-misana

    اهلا بكِ صابرين
    تحياتي لمروركِ العطر
  4. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا على الطرح