منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع شيفروليه بينيت المستقبلية

  1. بواسطة علي هادي

    [صورة]

    شيفروليه بينيت المستقبلية: مستوحاة من سفينة الفضاء “غران توريزمو 6″!

    أحدث مفهوم للسيارات مصممة على غرار “جران توريزمو 6″ سيارة خارقة عصرية من شيفروليه، ويطلق عليها إسم “تشبرال-VGT-2x” ستكون متاحة للتحميل (إفتراضياً) كمحتوى إضافي للعبة فيديو على بلاي ستيشن 3 في وقت لاحق من عطلة هذا الموسم. تم تصميمها من خلال التعاون بين شيفروليه للبحوث والتنمية وتشبرال للسباق، وسيصنع نظام الدفع على أساس التكنولوجيا التي يمكن أن تستخدم في يوم من الأيام في سفن الفضاء.

    [صورة]

    ويتميز محركها بقوة دفع 900 حصان، كما وتبلغ سرعة السيارة القصوى في لعبة الفيديو إلى 240 ميل في الساعة. ويمكن للسيارة أن تتحول من سرعة 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 1.5 ثانية. وقد قال عنها فرانك سوكيدو “مدير فريق المبدأ للتصميم” هذا هو تصميم سيارة الخيال.

    [صورة]

    وحتى بشكل أكثر خيالا فالسائق لا يجلس داخل السيارة بالشكل المعتاد بل إنه بدلاً من ذلك يستلقى ووجهه للأسفل مع ذراعيه وقدميه موزعة ناحية عجلات السيارة . فكر في الأمر كأنك تجعل رداء مجنح يتكيف لكي يلائم سيارة سباق حيث تكون تحركات السائق هي المقود وتهدف إلى التحكم بجوانب معينة من حزمة هيدروديناميكية لتوجيه السيارة.

    [صورة]

    يستمد محركها تصميمه من تكنولوجيا متقدمة يستهدف العمل بها في السفر عبر الفضاء. حيث يتميز بنظام دفع ليزري مثبت في منتصف السيارة يولد دفقات ضوئية مليئة بالطاقة فتولد صدمات تتسبب في قوة دفع هائلة على سيارة السباق خفيفة الوزن.

    [صورة]

    مع ليزر 671 واط والمدعوم بحزمة بطاريات ليثيوم أيون، ومولد يعمل بالطاقة الهوائية لتوفير 900 حصاناً من قوة الدفع. كما أن الهيكل خفيف. وقد وضعت العديد من الشركات تصورات عن جران-توريزمو-6 ولكن شيفروليه هي الوحيدة التي حولت التصورات الرقمية والخيالية إلى واقع ملموس.

    [صورة]

    [صورة]

    [صورة]

    [صورة]

    [صورة]

    [صورة]
  2. بواسطة ام بنين

    شكرا جزيلا
  3. بواسطة Rain

    سبحان الله علم الانسان مالم يعلم
    شكرا خيو على الموضوع المميز
    وسياره بالفعل غريبه
    تحياتي