منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع بريطانية لم تضحك لمدة 40 عاما خوفا من التجاعيد ! لن تصدق كيف أصبح شكلها الآن

  1. بواسطة بهلول الرشيد

    أشارت تقارير صحفية نشرتها جريدة الديلي ميل البريطانية عن ظاهرة يتبعها بعض البشر للحفاظ على بشرتهم ضد تجاعيد الشيخوخة في الكبر . هذه الظاهرة التي أثارت جدلا واسعا , حيث تقتضي عدم الضحك أو الابتسام حتى على الاطلاق ! تقول البريطانية "تيس كريستيان" البالغة من العمر 50 عاما , أنها اتخذت القرار بعدم الضحك أو الابتسام اطلاقا منذ أن كانت مراهقة في عقدها الثاني , حتى تحافظ على وجهها من التجاعيد التي ستواجهها كأي امرأة عادية في سن الشيخوخة .

    وتقول البريطانية "تيس كريستيان" أنها دربت نفسها جيدا على عدم استخدام عضلات وجهها في الضحك , لذا فهي تحافظ على اطلالتها الشابة حيث أنها لا تمتلك أي خط من التجاعيد في وجهها . كما أعلنت أنها سعيدة بقرارها ! وذلك أنها حافظت على اطلالتها رغم عمرها الذي يفوق 50 عاما من دون أي تدخل جراحي . فيما يقول خبراء التجميل واختصاصيوا البشرة عن "تيس" التي لم تضحك لمدة 40 عاما أنها في الوقت الحالي تبدو أصغر بعقدين (20 عاما) عن عمرها الطبيعي .
    كما أكد الخبراء حقيقة زيادة تكون تجاعيد الوجه نتيج الضحك المستمر , حيث يؤدي الضحك المستمر إلى تشوه الأنسجة الضامة في الوجه لتتكون التجاعيد .
  2. بواسطة ام بنين

    عمرها خسارة
    هاي شنو ابو زهراء حملة التشجيع على الكابة وعدم الضحك :lmao: