منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع كيفية التخلص من الرؤوس السوداء وشد مسام البشرة

  1. بواسطة ام بنين

    ماسكات متعددة يمكن من خلالها التخلص من الهالات والرؤوس السوداء، كذلك تعمل على شد مسام البشرة، واليوم نطلعك على بعض هذه الماسكات، ومنها:
    ماسك الخيار، أعصري حبّة من الخيار وأضيفي إليها ملعقتين من مكوّن كربونات الصوديوم لتحصلي على مزيج متماسك. اتركي المزيج على وجهكِ لمدّة 5 إلى 7 دقائق لشدّ مسامات البشرة، ثم اغسليه بالمياه الفاترة ثمّ بالمياه الباردة. كرّري هذا القناع مرّتين أسبوعياً لتقليص حجم المسام.
    اللوز وحامض الليمون، قومي بنقع حبوب اللوز في المياه لبعض الوقت ثمّ قومي بطحنها لتصبح ناعمة. أضيفي ملعقتان من ليمون الحامض إلى الدقيق الناعم واتركيه على وجهكِ لمدّة 15 دقيقة ثمّ اغسلي وجهكِ بالماء الفاتر. هذا القناع سيقوم بمنحكِ إشراقة خاصّة بالإضافة إلى قدرته الهائلة على شدّ المسام.
  2. بواسطة ام بنين

    الرؤوس السوداء من أكثر المشاكل شيوعاً في البشرة، حيث أنها تنتشر في الوجه بشكل كبير ولاسيما في منطقة الأنف والجبين والمناطق المحيطة بالشفاه. إذا أردت التخلص من هذه المشكلة بطرق طبيعية تابعينا في هذا النص.
    خلطة العسل والقرفة
    امزجي نصف ملعقة صغيرة من العسل مع نصف ملعقة صغيرة أخرى من القرفة واخلطيها جيداً حتى تحصلي عاى مزيج متماسك. من ثمّ باشري بوضع الخليط على وجهك من خلال تدليكه بحركات دائرية مع التركيز على مناطق تواجد الرؤوس السوداء لمدّة 5 دقائق قبل غسل وجهك بالماء الدافئ. واظبي على إستخدام هذه الخلطة يومياً حتى تحصلي على بشرة نقية وناعمة.
    خلطة بياض البيض
    اخلطي بياض بيضة جيدا من ثم إستخدمي المزيج على وجهك من خلال وضع طبقه منه على البشرة مكان تواجد الرؤوس السوداء واتركيها لمدة 10 دقائق، ثم اغسليه بالماء الدافئ. واظبي على استخدام هذه الخلطة 4 مرات في الأسبوع للتخلص نهائياً من الرؤوس السوداء.
    خلطة الكركم وعصير النعناع
    قومي بغلي اوراق النعناع في كوب من الماء على النار، من ثم اتركيه حتى يبرد ثم خذي ملعقتين من ماء النعناع واضيفيها الى ملعقة من الكركم وأخلطيهم جيداً حتى تحصلي على مزيج متماسك. من ثم قومي بوضع الخليك على وجهك وأتركيه لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء البارد. واظبي على استخدام هذا الخليط 4 مرات في الأسبوع لتتمتعي ببشرة نضرة خالية من الشوائب.
  3. بواسطة محمد القطبي

    ​ شكرا علة موضوعك القيم
  4. بواسطة ام بنين

    العفو

    نورت
  5. بواسطة المرهفة

    شكرا ام بنين :t4409:
  6. بواسطة ام بنين

    العفو حبيبتي :t4409: