منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع كيف تسيرين في طريق السعادة؟!

  1. بواسطة Rain

    [صورة]

    لجميع الباحثات عن السعادة، نحن اليوم نقدم لك سبلاً متعددة لكي تحصلي عليها بل إنها في متناول يديك، لذلك عليك أن تتجنبي الأمور التالية لتحققي غايتك من السعادة

    :• الإدمان على العمل: لا تكرّسي حياتك كلّها لحياتك المهنية، فعندما ترهقين نفسك في العمل وتدمنين عليه، تبتعدين شيئاً فشيئا عن الأمور الجميلة في الحياة، تذكري أن الإفراط في العمل لن يساعدك على إيجاد السعادة الحقيقية.

    • الاهتمام بالآخر وإهمال الذات: يضحي كثير من الأشخاص في حياتهم، بسعادتهم وصحتهم من أجل راحة غيرهم، الإفراط في تقديم التضحيات من أجل الآخرين سيشعرك بالكآبة والحزن.

    • الإصغاء إلى مشاكل الجميع: إن الإصغاء مراراً إلى مشاكل الأصدقاء وهمومهم قد يؤثّر سلباً على صحتك ونفسيتك، ويؤدّي إلى الشعور بالإحباط، لذا ضعي بعض الحدود مع الآخرين كي لا تيأسي من الأخبار السلبية.

    • الرد السريع على الرسائل النصية: أثبتت الدراسات الحديثة بأن الرد السريع على الرسائل النصية، يؤثّر على قدرتك في التركيز ويخفف مستوى إنتاجيتك في العمل، كما إنه قد يشعرك بالتوتر والاكتئاب، لذلك ننصحك بعدم الرد بسرعة على الرسائل والاستفادة من كل لحظة تعيشينها في الحياة بعيداً من هذه الشاشة الوهمية.

    • تقديم خبرتك وخدماتك مجاناً: لا تسمحي لأحد في العمل أن يستغلّك، فالشعور بالاستغلال سيؤثّر سلباً على نفسيتك ويشعرك بالكآبة.
  2. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا جزيلا ع الطرح
  3. بواسطة ام بنين

    شكرا لك عزيزتي :t4409:
  4. بواسطة Rain

    اهم شئ انت هم تمشي بطريق السعاده ههههههههههههههههههههههههههههه
    عفوووا نورت
  5. بواسطة Rain

    عفوا حبيبتي نووووورتي:t4409: