منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع آدخلُِ وٍآكتبٌِ مآذاٌِ علمتكٌِ آلحيآهٌِ ........ نقاش بحرية

  1. بواسطة MiSs MeMo

    [صورة]





    [صورة]




    الحياه بحلوها بمرها ماذا نفعل لها ما علينا الا ان نعيشها

    ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,
    ولكن ؟؟ فيما نحن نعيش فيها تعلمنا الكثير والكثير

    تركت لك مساحة واسعه لتآلقك
    .................................................. ...

    مآآذا علمتك الحيآه؟؟؟
    .................................................
  2. بواسطة ريم

    شكرا على الموضوع الحلو هذا
    اني اكثر شي اتعضت منه بالحياة وتعلمته هو شون اتعامل ويه باقي الناس بالبداية كنت اشوف الكل من مظهرهم الخارجي يعني لي سوي نفسه حباب اشوفة حباب والدين اشوفة دين بس هسة هواية تغيرت نظرتي على نفس الاشخاص الي كنت اشوفهم قبل وهسة اشوفهم غير شكل وهذا اعتبره احسن شي تعلمته من الحياة ولو اني تعلمته بالجديد بس فادني كلش هواية
  3. بواسطة MiSs MeMo

    حلو وهذا اهم شي لأن ليس كل مايلمع ذهباً
    شكرا للتفاعل في الموضوع عزيزتي
  4. بواسطة بنوتة الكــوت

    موضوع حلو للنقاش

    اني تعلمت بالحياة الفقير مو بالمال قصدي يعني شكله بريء او يكول اني فقير وخوش انسان اكوله انت جذاب على كولت المثل

    من سكوتي موتي ومن الطكطوكي فوتي لان
  5. بواسطة MiSs MeMo

    شكرا بنوته للمشاركه الجميله تحيتي وودي
  6. بواسطة جبروت امرأة

    علمتني الدنيا مو كل واحد صادق علمتني الدنيا ماامشي بطريق غلط علمتني الدنيا ماكو وفه بلدنيا لا من صديق ولا من قريب علمتني الدنيا اكون واثقه من نفسي

    شكرااااااااعلى الموضوع تحياتي
  7. بواسطة غيمة حب

    علمتني الحياة
    الحذر في كل شي
    شكرا عالموضوع
    تقبلي مروري