منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

  1. بواسطة Ali Al-misana

    تتبع استخدام الجهاز – Instant

    أثبتت الدراسات الحديثة، أن بعض المُستخدمين يُعانون من إدمان على استخدام الأجهزة الذكية، ويجب عليهم مُراقبة استخدامهم لها بشكل دائم لتجنب هذا النوع من المشاكل. لذا يُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيقInstantالمجاني والذي من خلاله يُمكن تتبع استخدام الجهاز بشكل عام أو استخدام بعض التطبيقات بداخله لمعرفة أكثر التطبيقات التي يقضي المُستخدم وقته باستخدامها.

    [صورة]
    جميع الشبكات في مكان واحد – BLINQ

    مع كثرة الشبكات الإجتماعية في يومنا الحالي، أصبح من الصعب مُتابعة مُشاركات الأصدقاء، حيث يحتاج المُستخدم إلى فتح كل شبكة على حدا. لذا يُمكن تجربة تطبيق BLINQ المجاني والذي من خلاله يُمكن الإطلاع على جميع مُشاركات أي مُستخدم في مكان واحد ودون الحاجة إلى فتح جميع الشبكات للإطلاع عليها.

    [صورة]
    تشغيل ألعاب PSP – PPSSPP

    يُمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من أجهزتهم في الكثير من المجالات، حيث يُمكن استخدامها للتحكم عن بُعد بالحواسب، الألعاب أو أجهزة التلفاز الذكية. ويُمكن أيضاً باستخدام تطبيقPPSSPPالمجاني تحميل ألعاب منصّة PSP من شركة سوني وتشغيلها بكل سهولة، حيث يُمكن تحميلها بلاحقة .ISO أو .CSO لتشغيلها فيما بعد باستخدام هذا التطبيق.

    [صورة]
    إدارة حسابات البريد الإلكتروني – Microsoft Outlook

    يعتمد مُعظم مُستخدمي أندرويد على تطبيق جيميل لقراءة البريد الإلكتروني وارسال الرسائل البريدية. لكن الكثير من البدائل متوفرة وتُقدم أدوات مُفيدة تجعل إدارة البريد أفضل. ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيقMicrosoft Outlook من شركة مايكروسوفت والمُخصص لإدارة حسابات البريد الإلكتروني المُختلفة.

    [صورة]
    وجوه تعبيرية من إيكيا – IKEA Emoticons

    تُعتبر شركة إيكيا من أكبر شركات صناعة المفروشات حول العالم، حيث تتوزع متاجرها الـ 361 حول العالم. ومؤخراً أطلقت الشركة تطبيق للوجوه التعبيرية لأجهزة أندرويد حمل اسم IKEA Emoticons ومن خلاله يُمكن الحصول على صور Emoji جديدة لاستخدامها داخل تطبيقات المحادثة الفورية.

    [صورة]
  2. بواسطة احمد ابو سجاد

    طرح موفق


    بارك الله بكم وجزاكم الله الف خير


    لكم مني كل الاحترام والتقدير
  3. بواسطة Ali Al-misana

    وبيارك بيكم ابو سجودي الورده
    نورت بمرورك العطر